شريط الأخبار
ماذا قال رئيس البرلمان السوري لوفد المحامين الأردنيين ؟ المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز رفع رسوم وضرائب ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية شاهد بالتفاصيل ... سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن وقفة احتجاجية قرب «الرابع» للمطالبة بالعفو العام القبض على مشتبه بهم حاولوا خطف أطفال في إربد بالصور...وفاة و (5) إصابات بحادثي سير في جرش والكرك الرزاز: العاصمة الجديدة ليس أكثر من مقترح السفيرة اللبنانية: سأكون موجودة في نقطة الحدود الاردنية إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا بالصور...الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل الرقب : التعامل مع اتفاقية الغاز يجري بتكتم وسرية مريبة
عاجل

تحويل كافة الطالبات المعتديات على معلماتهن العقبة الى القضاء

الوقائع الإخبارية : أكد محافظ العقبة صالح النصرات، ان تطبيق القانون في موضوع الاعتداء على المعلمين والمعلمات في كافة مدارس محافظة العقبة هو الأساس والفيصل بالتعامل مع كافة القضايا التي تحدث.
واوضح النصرات عقب اعتداء عدد من الطالبات على معلمات في احدى مدارس المحافظة، ان كافة الاجراءات القانونية والامنية تم اتخاذها لمنع تكرار مثل هذا الحادث مشيراً الى تحويل كافة المعنيين في هذا الاعتداء الى القضاء لاتخاذ الاجراءات اللازمة، معتبراً في الوقت ذاته ان اي مساس في هيئة التعليم والهيئات التدريسية هو مساس مباشر بسيادة القانون.
وشدد على ان حادث الاعتداء، أمر مرفوض لاسيما في ظل ما تقدمه المدارس والهيئات التدريسية من خدمات ومناهج لتعليم الطلبة وتأهيلهم بكل كفاءة واقتدار، مؤكدا انه ستتم محاسبة كل من تسول له نفسه الاعتداء على اي هيئة تدريسية او مدرسة داخل المحافظة.
بدوره اكد مدير التربية والتعليم في العقبة جاسر الرواشدة، ان مديرية التربية والتعليم لن تتوانى عن محاسبة المتسببين في ذلك بالطرق الرسمية لمنع هذه الظاهرة في المدارس، وذلك من خلال الاجراءات الرسمية والقانونية التي ستطبق على المعتدين.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.