شريط الأخبار
بالصور .. من هي الأميرة دينا التي أعلن الديوان الملكي عن وفاتها ؟ كمين أمني يوقع مطلوب بحقه 9 قيود أمنية في الكرك حادثة مُفجعة حدثت في الأردن ..ذهبت لتُصلي فمات ابنها غرقا وفاة شاب عشريني سقط عن سطح منزله في اربد مدير الجمارك: ما فرض على التجارة الإلكترونية ليست ضرائب الديوان الملكي ينعى الأميرة دينا والدة الأميرة عالية بنت الحسين الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك وفاة الشاب "محمد ملكاوي " اثر صعقة كهربائية بمنطقة ملكا في اربد بالصور... احباط محاولة تهريب ٢٢٦ كرتونه دخان في معبر حدود جابر ترجيح تخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر الزوايدة : وزراء طاقة سابقين حصلوا على مشاريع عملاقة بــ 150 و 120 مليون دينار حكومة النهضة غير صادقة في أقوالها !! المواطن أصبح جرذ معملي. بالفيديو ..إخماد حريق شب في مركبة بشارع عبدالله غوشة بالعاصمة عمان السياحة : ارتفاع اعداد القادمين للاردن وانخفاض المغادرين الاردنيين لجهات خارجية بالفيديو ...ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم ضبط ٩٠ مطلوباً و ٥ اسلحة نارية و١٠ مركبات مطلوبة في مختلف المحافظات الملك : "ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة... وصلتني هديتك الجميلة بالصور...الملك يناقش مع مجالس عجلون المنتخبة الخطة التنموية الخوالده: البَرَكَة في المستحق وزارة العمل توفر نحو 850 فرصة عمل جديدة ضمن مشاريع الفروع الإنتاجية
عاجل

تخريج دورة اعوان مكافحة المخدرات

الوقائع الاخبارية : احتفل اليوم في ادارة مكافحة المخدرات بتخريج دورة اعوان مكافحه المخدرات التي عُقدت لموظفي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة الادارة المحلية ضمن خطط برامج مديرية الامن العام في رفع مستوى الوعي لدى كافه شرائح المجتمع الاردني في الحد من افه المخدرات, وذلك بحضور مساعد مدير الامن العام للامن الجنائي العميد الدكتور خالد العجرمي.

وقال العميد الدكتور خالد العجرمي بأن مكافحة هذه الافه الخطرة والحد من انتشارها بات مسؤوليه مشتركه بين كافه جهات ومنظمات الدوله والافراد, مشيرا الى أن جهاز الأمن العام يعمل من خلال إستراتيجية أمنية شاملة بكافة المجالات للقضاء على المخدرات لما تسببه من اضرار على المجتمع والأفراد والتي تعد احد اسباب ومعيقات تطور وتقدم الدوله في مختلف النواحي .

وأكد العميد الدكتور العجرمي على ضرورة التكاتف والعمل المنهجي لتوسيع اطر التوعيه والوصول الى كافه مكونات المجتمع والعمل على تصحيح افكار الشباب وتجنيبهم الوقوع فريسة الجرائم والآفات المتفشية داخل مجتمعاتنا من خلال نشر الوعي والتعريف بمضار ومخاطر تلك الافة ، ولا بد من وضع برامج توعوية جديدة تراعي مختلف الفئات العمرية والمجتمعية .

من جهتهم ثمن الخريجون الدور الذي قامت به إدارة مكافحة المخدرات من خلال عقد مثل هذه الدورات لما لها من الاثر الايجابي في رفدهم بالمعلومات الصحيحة والدقيقة في مجال التعامل مع آفة المخدرات ، مشيدين بالجانب العملياتي الذي تقوم به الادارة من خلال شعبها واقسامها المنتشرة في كافة انحاء المملكة وعلى المعابر الحدودية .

وفي نهاية الاحتفال الذي سبقه زيارة لمتحف المخدرات وزع مساعد مدير الامن العام للامن الجنائي الشهادات على المشاركين
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.