شريط الأخبار
وقفة احتجاجية أمام مبنى محافظة اربد للمطالبة بإصلاحات اقتصادية وسياسية ٧٢ مليون دينار قضايا منظورة بحق تاجر سيارات واخر تاجر حلويات حرائق الاحتلال مفتعلة...وقلق بين مزارعي وادي الاردن "الاتصالات" تحذر من رسائل احتيالية حول تعبئة رصيد إضافي بمناسبة الاستقلال افعى تلدغ عامل مصري وتودي بحياته في الكرك السقاف : صندوق الاستثمار وفر 3500 فرصة عمل دائمة في قطاعات حيوية بالصور..مستشفى حكومي يترك قطعة " شاش طبي " عام كامل داخل احشاء مريضة في اربد رجل يطعن زوجته العشرينية في إربد بالتفاصيل .. شركة الكهرباء تعلن عن فصل التيارعن عدد من مناطق المملكة الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات العثور على جثة شاب متحللة في الغور الصافي بالصور.. وفاة شخصين واصابة آخر اثر حادث تدهور باص في عمان كاتب اسرائيلي: التعامل مع الأردن يجب أن يكون أكثر حذرا حقيقة تفويض وزير الزراعة لاراضي حرجية لاحد الشخصيات العسكرية المهمة بالأسماء...الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية الرزاز للملك خلال حفل عيد الاستقلال: معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الحواتمة يكتب...الأردن وطن المجد، تحطمت على أسواره أوهام الطامعين بالصور...الملك يرعى الاحتفال الوطني بالذكرى 73 لإستقلال المملكة في قصر الثقافة بالصور...تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الملك يرعى اليوم احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال
عاجل

تخريج دورة اعوان مكافحة المخدرات

الوقائع الاخبارية : احتفل اليوم في ادارة مكافحة المخدرات بتخريج دورة اعوان مكافحه المخدرات التي عُقدت لموظفي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة الادارة المحلية ضمن خطط برامج مديرية الامن العام في رفع مستوى الوعي لدى كافه شرائح المجتمع الاردني في الحد من افه المخدرات, وذلك بحضور مساعد مدير الامن العام للامن الجنائي العميد الدكتور خالد العجرمي.

وقال العميد الدكتور خالد العجرمي بأن مكافحة هذه الافه الخطرة والحد من انتشارها بات مسؤوليه مشتركه بين كافه جهات ومنظمات الدوله والافراد, مشيرا الى أن جهاز الأمن العام يعمل من خلال إستراتيجية أمنية شاملة بكافة المجالات للقضاء على المخدرات لما تسببه من اضرار على المجتمع والأفراد والتي تعد احد اسباب ومعيقات تطور وتقدم الدوله في مختلف النواحي .

وأكد العميد الدكتور العجرمي على ضرورة التكاتف والعمل المنهجي لتوسيع اطر التوعيه والوصول الى كافه مكونات المجتمع والعمل على تصحيح افكار الشباب وتجنيبهم الوقوع فريسة الجرائم والآفات المتفشية داخل مجتمعاتنا من خلال نشر الوعي والتعريف بمضار ومخاطر تلك الافة ، ولا بد من وضع برامج توعوية جديدة تراعي مختلف الفئات العمرية والمجتمعية .

من جهتهم ثمن الخريجون الدور الذي قامت به إدارة مكافحة المخدرات من خلال عقد مثل هذه الدورات لما لها من الاثر الايجابي في رفدهم بالمعلومات الصحيحة والدقيقة في مجال التعامل مع آفة المخدرات ، مشيدين بالجانب العملياتي الذي تقوم به الادارة من خلال شعبها واقسامها المنتشرة في كافة انحاء المملكة وعلى المعابر الحدودية .

وفي نهاية الاحتفال الذي سبقه زيارة لمتحف المخدرات وزع مساعد مدير الامن العام للامن الجنائي الشهادات على المشاركين
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.