شريط الأخبار
القطامين لحكومة الرزاز: نريد أفعالا وليس أقوالا بالصور .. من هي الأميرة دينا التي أعلن الديوان الملكي عن وفاتها ؟ كمين أمني يوقع مطلوب بحقه 9 قيود أمنية في الكرك حادثة مُفجعة حدثت في الأردن ..ذهبت لتُصلي فمات ابنها غرقا وفاة شاب عشريني سقط عن سطح منزله في اربد مدير الجمارك: ما فرض على التجارة الإلكترونية ليست ضرائب الديوان الملكي ينعى الأميرة دينا والدة الأميرة عالية بنت الحسين الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك وفاة الشاب "محمد ملكاوي " اثر صعقة كهربائية بمنطقة ملكا في اربد بالصور... احباط محاولة تهريب ٢٢٦ كرتونه دخان في معبر حدود جابر ترجيح تخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر الزوايدة : وزراء طاقة سابقين حصلوا على مشاريع عملاقة بــ 150 و 120 مليون دينار حكومة النهضة غير صادقة في أقوالها !! المواطن أصبح جرذ معملي. بالفيديو ..إخماد حريق شب في مركبة بشارع عبدالله غوشة بالعاصمة عمان السياحة : ارتفاع اعداد القادمين للاردن وانخفاض المغادرين الاردنيين لجهات خارجية بالفيديو ...ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم ضبط ٩٠ مطلوباً و ٥ اسلحة نارية و١٠ مركبات مطلوبة في مختلف المحافظات الملك : "ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة... وصلتني هديتك الجميلة بالصور...الملك يناقش مع مجالس عجلون المنتخبة الخطة التنموية الخوالده: البَرَكَة في المستحق
عاجل

تخسر 7 كيلوغرامات من وزنها بعد الاكتفاء بأكل البطاطس

الوقائع الإخبارية : خسرت بريطانية نحو 7 كيلوغرامات من وزنها، وذلك بحمية فريدة من نوعها، اقتصرت فيها على تناول البطاطس.
وظهرت كارولين في برنامج تلفزيوني مع صديقتها شارمين، تحدثتا فيه عن نظامهما الغذائي الغريب، وذلك ضمن اتجاه غير تقليدي للحمية، يتناول فيه الراغبون بخسارة الوزن ما يشتهون من أطعمة.
وتقول كارولين، إنها تأكل البطاطس بأشكال متعددة، مسلوقةً، أو مهروسةً، أو مشوية في الفرن، ولا تتجنب سوى رقائق البطاطس المقلية.

ويعتمد هذا النظام الغذائي على تناول بين 1 و2.5 كيلوغراما من البطاطس يومياً، ويمكن أن تكون بنكهة الأعشاب والتوابل والزيت، حسب صحيفة ميرور البريطانية.
ورغم شعورها بالملل من الاقتصار على نوع واحد من الطعام، عبرت كارولين عن سعادتها، بعد خسارة نحو 7 كيلوغرامات في غضون أسبوع.
إلا أن خبراء الصحة يحذرون من مثل هذه الحميات التي تؤدي إلى خسارة سريعة للوزن، لخطرها على المدى الطويل.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.