شريط الأخبار
الحباشنة: تواريت عن الأنظار 4 أيام ولم أتوقع ما حدث نقيب المعلمين: لغط وتشويه للحقائق اعترى مقترح تعديل قانون النقابة إصابة (4) أشخاص بضيق في التنفس اثر حريق بسيط في احد المطاعم في الزرقاء شاهد بالاسماء .. إحالات إلى التقاعد في وزارة المالية آثار الزرقاء: اللوحة الفسيفسائية التي عثر عليها مزورة وليست أثرية تقرير: الأردنيون العاملون في دول الخليج يتعرضون للتمييز لليوم الثاني عشر...استمرار الاحتجاجات امام السفارة الامريكية تحويل 64 شخصا للمدعي العام بسبب التدخين بمستشفى الزرقاء صاحب سوابق جرمية يطلق النار على أحد المواطنين ويلوذ بالفرار في اربد جلالة الملك عبدالله الثاني: سنواصل واجبنا التاريخي بحماية المقدسات في القدس إعفاء مبعوثي الجامعات الرسمية من الغرامات المالية صحيفة 'اليوم السابع' المصرية : مسلحو داعش في سوريا يتدفقون إلى سيناء عبر الأردن مراد: انتخابات غرف التجارة مرتبطة باقرار القانون من النواب وزارة الصحة: لا داع لتعطيل طلبة المدارس في الجفر بسب الأنفلونزا السائدة فيه بالصور...الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس بالاسماء ... تشكيلات وإحالات الى التقاعد وترفيع موظفين في الدولة شاهد بالاسماء .. ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية صراخ تحت القبة وبني مصطفى تطالب العرموطي بالاعتذار الملقي : يجب ترك ملف القدس لمفاوضات الوضع النهائي توجيه جناية القتل لخادمة نحرت طفلا أمام والدته في إربد
عاجل

تخلصي من خطوط الضحك الرفيعة بهذه الوصفة الطبيعية!

الوقائع الإخبارية : كل امرأة تحلم بأن تبدو شابة أصغر سنا وأكثر صحة، ولكن مع التقدم بالعمر نبدأ ملاحظة التجاعيد وجفاف البشرة والعيوب التي تعكس خيارات نمط حياتنا الذي اعتدناه من قبل والذي نتبعه حاليا، فالتلوث، والمشاعر المختلفة، والتعرض المفرط لأشعة الشمس والخيارات الغذائية، كلها عوامل تترك آثارها على البشرة والوجه.

وهناك الكثير من الطرق لاستعادة مرونة وشباب البشرة، ولكن معظمها يتمثل بالعلاجات التجميلية باهظة الثمن، ولكن لا تقلقي، فمن خلال موقع "بيتر مي" نقدم لكِ وصفة لقناع طبيعي يحفز على إنتاج الكولاجين، ويخفف من الخطوط الرفيعة ويزيد من مرونة وشباب بشرتك:
أول مكون هام بالوصفة هو "السبيرولينا" وهو نوع من الطحالب الزرقاء ومصدر مركز للبروتين والعديد من العناصر الغذائية الأخرى ويتميز بخصائصه المضادة للأكسدة والالتهابات القوية.
وثاني مكون هام للوصفة هو عصير الليمون الغني بفيتامين C وخصائص مضادة للأكسدة، وهو يتميز بأنه يساعد في تجديد الجلد ويزيل العيوب الجلدية.

المكونات
1. 4 أقراص "سيبرولينا".
2. 2 ملعقة صغيرة من الجيلاتين.
3. نصف ملعقة من عصير الليمون.
4. قطرتان من فيتامين A.

طريقة التحضير
1. صُبي ربع كوب من الماء المغلي الدافئ على الجيلاتين وانتظري نصف ساعة حتى يخمر الخليط، وبعد مرور تلك المدة قومي بتدفئة الجيلاتين قليلا في حمام مائي.
2. أضيفي 2 ملعقة كبيرة من الماء على أقراص السيبرولينا واهرسيها ثم أضيفي عصير الليمون وفيتامين A.
3. امزجي جميع المكونات بالجيلاتين واخلطي المزيج جيدا، ثم طبقي القناع على الخطوط الرفيعة أو كامل وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ، ولا تنسي الابتعاد عن المنطقة الرقيقة حول العينين وتطبيق كريم مرطب أو كريم مكافحة الشيخوخة بعد تطبيق القناع.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.