شريط الأخبار
طهبوب تهاجم وزيرة السياحة لوصفها الإسرائيليين ب "ابناء عمنا" تعرض قوة أمنية لإطلاق نار أثناء القبض على احد المطلوبين في الأغوار الشمالية شاهد بالصور .. نفوق 20 راس غنم بحادث سير في اربد بالصور .. سائق يفقد السيطرة على سيارته ويتسبب بحوادث بعمان "الحداثة" النيابية تحسم موقفها من التصويت بعد لقائها الرزاز الإثنين وفاة شاب عشريني بعيار ناري خاطئ في الكرك وزيـر الماليـة: زيـارة «النقـد الدولـي» لا تتعلق بمراجعته الدورية العمري: الحكومة ستعيد النظر بنظام الأبنية في مناطق أمانة عمان والبلديات رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي الحمارنة: بدنا نقوّي الرزاز ونركبله «نفّاث» اصابة عشريني بحادث غرق في قناة الملك عبدالله بالشونه الشمالية لماذا لم يوضح النائب قيس زيادين للرأي العام موقف الحكومة من عدم منع فعالية لمؤسسات المجتمع المدني؟! العبوس : ترخيص كليات الطب الخاصة خطر على مستوى الطب في الاردن اللوزي : أبواب الهيئة مفتوحة للجميع.. وثلاثة شركات راجعتنا فقط النائب خوري : سلوك وزير الشباب الْيَوْمَ اثبت أن ليس كل جسم سليم يملك عقل سليم بالصور...محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات وربطهم بكفالات بقيمة 200 الف دينار فرنسا تتوج ببطولة كأس العالم على حساب كرواتيا برباعية مقابل هدفين إستراتيجية وطنية لضمان الاستخدام الآمن للمستحضرات التي تحتوي على Valsartan بالاسماء....اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين مجهول يشعل النار بـ(4) دونمات من الاشجار المثمرة والحرجية في عجلون النائب الشوحة يدعو الرزاز لإخراج وزراء سببوا توترات مع النواب
عاجل

تخلصي من خطوط الضحك الرفيعة بهذه الوصفة الطبيعية!

الوقائع الإخبارية : كل امرأة تحلم بأن تبدو شابة أصغر سنا وأكثر صحة، ولكن مع التقدم بالعمر نبدأ ملاحظة التجاعيد وجفاف البشرة والعيوب التي تعكس خيارات نمط حياتنا الذي اعتدناه من قبل والذي نتبعه حاليا، فالتلوث، والمشاعر المختلفة، والتعرض المفرط لأشعة الشمس والخيارات الغذائية، كلها عوامل تترك آثارها على البشرة والوجه.

وهناك الكثير من الطرق لاستعادة مرونة وشباب البشرة، ولكن معظمها يتمثل بالعلاجات التجميلية باهظة الثمن، ولكن لا تقلقي، فمن خلال موقع "بيتر مي" نقدم لكِ وصفة لقناع طبيعي يحفز على إنتاج الكولاجين، ويخفف من الخطوط الرفيعة ويزيد من مرونة وشباب بشرتك:
أول مكون هام بالوصفة هو "السبيرولينا" وهو نوع من الطحالب الزرقاء ومصدر مركز للبروتين والعديد من العناصر الغذائية الأخرى ويتميز بخصائصه المضادة للأكسدة والالتهابات القوية.
وثاني مكون هام للوصفة هو عصير الليمون الغني بفيتامين C وخصائص مضادة للأكسدة، وهو يتميز بأنه يساعد في تجديد الجلد ويزيل العيوب الجلدية.

المكونات
1. 4 أقراص "سيبرولينا".
2. 2 ملعقة صغيرة من الجيلاتين.
3. نصف ملعقة من عصير الليمون.
4. قطرتان من فيتامين A.

طريقة التحضير
1. صُبي ربع كوب من الماء المغلي الدافئ على الجيلاتين وانتظري نصف ساعة حتى يخمر الخليط، وبعد مرور تلك المدة قومي بتدفئة الجيلاتين قليلا في حمام مائي.
2. أضيفي 2 ملعقة كبيرة من الماء على أقراص السيبرولينا واهرسيها ثم أضيفي عصير الليمون وفيتامين A.
3. امزجي جميع المكونات بالجيلاتين واخلطي المزيج جيدا، ثم طبقي القناع على الخطوط الرفيعة أو كامل وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ، ولا تنسي الابتعاد عن المنطقة الرقيقة حول العينين وتطبيق كريم مرطب أو كريم مكافحة الشيخوخة بعد تطبيق القناع.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.