شريط الأخبار
القبض على عراقي سرق 21 الف دولار وتوجه الى المطار الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة بالصور...تعرض موقع البريد الأردني للاختراق بالفيديو...الحكم بالسجن على اردني قتل ابنته في امريكيا لمخالفتها قواعده بالفيديو...ملخص نشاطات الملك '١٥ – ١٩ تشرين الأول لعام ٢٠١٧' مواطنون يشكون الازمة على نفق الصحافة و "الامانة" تعتبرها ضمن الحدود بالفيديو...شجاعة شاب تنقذ طفلة سحبها درج كهربائي في اربد اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي انتقادات بالجملة للوفد الأردني في اجتماعات جنيف لحقوق الإنسان خبير المشتقات النفطية عامر الشوبكي : توقع انخفاض البنزين وتثبيت السولار الأحوال المدنية تدعو إلى الإسراع للحصول على البطاقة الذكية بالصور...العثور على قنبلة قديمة بلواء بني كنانة و الأجهزة الأمنية تطوق المكان الصحفيين: على ’الأمانة‘ التراجع عن دلالات المهن المنزلية المرتبطة بالصحافة مصدر مطلع يكشف!! ...هل يتجه رئيس الوزراء الملقي لإجراء تعديل وزاري على حكومته؟؟ بالصور ... فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان .. والامن يحقق بالصور .. أسماء الوفيات والمصاب في حادث السير المروع على الطريق الصحراوي الحديدي : مهنة علاقات عامة وكتابة أخبار صحفية من المنزل معمول بها منذ عام 2012 المفوضية الأوربية توافق على صرف قرض بـ 100 مليون يورو للأردن إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة جرش شاهد بالفيديو .. الطراونة يشرح نظام التوجيهي الجديد
عاجل

تخلصي من خطوط الضحك الرفيعة بهذه الوصفة الطبيعية!

الوقائع الإخبارية : كل امرأة تحلم بأن تبدو شابة أصغر سنا وأكثر صحة، ولكن مع التقدم بالعمر نبدأ ملاحظة التجاعيد وجفاف البشرة والعيوب التي تعكس خيارات نمط حياتنا الذي اعتدناه من قبل والذي نتبعه حاليا، فالتلوث، والمشاعر المختلفة، والتعرض المفرط لأشعة الشمس والخيارات الغذائية، كلها عوامل تترك آثارها على البشرة والوجه.

وهناك الكثير من الطرق لاستعادة مرونة وشباب البشرة، ولكن معظمها يتمثل بالعلاجات التجميلية باهظة الثمن، ولكن لا تقلقي، فمن خلال موقع "بيتر مي" نقدم لكِ وصفة لقناع طبيعي يحفز على إنتاج الكولاجين، ويخفف من الخطوط الرفيعة ويزيد من مرونة وشباب بشرتك:
أول مكون هام بالوصفة هو "السبيرولينا" وهو نوع من الطحالب الزرقاء ومصدر مركز للبروتين والعديد من العناصر الغذائية الأخرى ويتميز بخصائصه المضادة للأكسدة والالتهابات القوية.
وثاني مكون هام للوصفة هو عصير الليمون الغني بفيتامين C وخصائص مضادة للأكسدة، وهو يتميز بأنه يساعد في تجديد الجلد ويزيل العيوب الجلدية.

المكونات
1. 4 أقراص "سيبرولينا".
2. 2 ملعقة صغيرة من الجيلاتين.
3. نصف ملعقة من عصير الليمون.
4. قطرتان من فيتامين A.

طريقة التحضير
1. صُبي ربع كوب من الماء المغلي الدافئ على الجيلاتين وانتظري نصف ساعة حتى يخمر الخليط، وبعد مرور تلك المدة قومي بتدفئة الجيلاتين قليلا في حمام مائي.
2. أضيفي 2 ملعقة كبيرة من الماء على أقراص السيبرولينا واهرسيها ثم أضيفي عصير الليمون وفيتامين A.
3. امزجي جميع المكونات بالجيلاتين واخلطي المزيج جيدا، ثم طبقي القناع على الخطوط الرفيعة أو كامل وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ، ولا تنسي الابتعاد عن المنطقة الرقيقة حول العينين وتطبيق كريم مرطب أو كريم مكافحة الشيخوخة بعد تطبيق القناع.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.