شريط الأخبار
الدفاع المدني يشيع جثمان شهيد الواجب الوكيل السرحان بمحافظة المفرق بالفيديو...الامن يلقي القبض على سائقين قاما بصدم بعضهما متعمداً في شوارع عمان الدفاع المدني يعثر على جثة الغريق داخل مياه سد الملك طلال مهندسون يعتصمون ضد اتفاقية الغاز على مدخل جرش بالصور .. الأمن يمنع انضمام مشاركين من عمان باعتصام عند خط الغاز في اربد نصيحة من طارق خوري لمن يرغب بمعاقبة الحكومة النائب درابسة: وجهاء ونواب الرمثا لم يتبلغوا عن أي لقاء حكومي الامن : تعرض حافلة خاليه من الركاب لاطلاق نار في البتراء الضمان يكشف انتهاكات بحقوق المعلمات التأمينية التربية :"الثقافة المالية" مساق يدرس لأول مرة للصف الحادي عشر بالصور .. الدفاع المدني يواصل البحث عن غريق داخل سد الملك طلال سرقة بئر في معان يوقف ضخ المياه عنها "العمل": 146 ألف تصريح عمل للاجئين السوريين عودة الهدوء إلى الرمثا بعد ليلة من احتجاجات شهدها اللواء تأييد حبس 4 متهمين بتهريب مخدرات لدولة مجاورة الزعبي: وزير هرّب 7 حاويات دخان .. والحكومة "لا حياة لمن تنادي" نتائج التكميلية الخميس اجتماع نواب الرمثا وشخصيات قيادية مع المحتجين الحكومة تعلق على احتجاجات الرمثا مصدر رسمي ينفي صحة إشاعات عن وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع بالرمثا
عاجل

تدشين خط طيران بين العقبة وسلوفاكيا

الوقائع الإخبارية: حطت في مطار الملك الحسين الدولي في العقبة مساء امس اول طائرة قادمة من سلوفاكيا وتحمل على متنها 190 سائحا ضمن خط منتظم وبشكل اسبوعي.

وقال رئيس مجلس المفوضين نايف البخيت ان وصول هذه الطائرة يعد تدشينا لخط سياحي مباشر بين العقبة وسلوفاكيا وبواقع طائرة اسبوعيا حيث يمضي السياح القادمين على متنها عدة ايام في العقبة ورم والبتراء.

ونوه البخيت الى ان سوق سلوفاكيا السياحي من الاسواق الواعدة سياحيا بالنسبة للعقبة وقد تم استهدافه سابقا من قبل الحملات الترويجية التي تقوم بها السلطة في مختلف الدول ومن ضمنها دول اوروبا الشرقية موضحا بان العقبة بدأت تشكل زيادة ملحوظة في العام الحالي مقارنة مع العام الماضي سواء على السياحة القادمة على الطيران المباشر اوعلى السفن السياحية والتي نقلت مايزيد عن 40 الف سائح خلال الموسم الحالي متوقعا ان يصل الرقم الى 80 الف العام المقبل.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.