شريط الأخبار
دونالد ترامب يخطئ على "تويتر" في كتابة اسم زوجته بالصور .... حريق كبير في مكتب النفايات شرقي مدينة مادبا شاهد بالوثائق .....الحنيفات يصادق على هيكلة وزارة الزراعة صاحب فيديو «الضريبة» يحذف المقطع ويعتذر ويوضح قصة عمرها ٥٥ عاما عن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز بالفيديو ...أول رد من عمرو خالد بعد الهجوم عليه بسبب "فراخ تاخدك إلى الجنة" انذار 11 مخبزا و18 محطة تحلية مياه بالزرقاء بالصور ... القبض على ١٣ شخصا بحوزتهم كميات متفرقة من المخدرات الاحتلال يمنع 12 فلسطينيا من السفر الى الاردن وفاة رابعة في حادثة انفجار " صوامع الحبوب " في ميناء العقبة دهس طفلة عمرها 7 سنوات في منطقة حي الأميرمحمد بالزرقاء اصابة طفل بجروح خطيرة اثر سقوطه عن درج منزله بالزرقاء بالصور... يحدث في شوارع اربد .. يفترش الأرض في مداخل البنوك.. فمن يتحمل المسؤولية !؟ للمرة الثانية خلال اسبوع ...محمود عباس في المستشفى الاستشاري لاجراء فحوصات طبية صالح العرموطي من جديد : قرة عيني ورفيقة دربي ..يا لوعتي وحزني وآلمي بيان صادر من الامن العام حول أحداث الشغب في البقعه وفاة الممرض محمد عليمات صائما اثناء تقديمه العلاج للمرضى في مستشفى المفرق الملك يلتقي الرئيس الإيراني على هامش قمة التعاون الإسلامي بالصور...نشامى السير يوزعون المياه والتمور على السائقين ...ويشاركون عمال الوطن الإفطار في العاصمة عمان جدار إسرائيلي جديد على الحدود الأردنية
عاجل

تراجع أسعار النفط عالميا الى أدنى مستوى فى شهرين

الوقائع الإخبارية : تراجعت اسعار النفط عالميا اليوم الثلاثاء مع افتتاح السوق الأمريكية لتستأنف خسائرها التي توقفت مؤقت بالأمس،لتقترب مجددا من تسجيل مستويات أدنى جديدة خلال شهرين .

ويأتي هذا التراجع بعد تحذيرات وكالة الطاقة الدولية تجاه وفرة المعروض العالمي ،خاصة بعد ارتفاع الإمدادات فى الولايات المتحدة لمستويات قياسية جديدة.

وتراجع الخام الأمريكي إلى مستوى 58.85 دولارا للبرميل من مستوى الافتتاح 59.35 دولارا ،وسجل أعلى مستوى 59.72 دولارا ، وأدنى مستوى 58.82 دولارا .

ونزل خام برنت إلى مستوى 62.35 دولارا للبرميل من مستوى الافتتاح 62.78 دولارا ،وسجل أعلى مستوى 63.08 دولارا ، وأدنى مستوى 62.25 دولارا .

ورفعت وكالة الطاقة الأمريكية الأسبوع الماضي توقعات الإنتاج خلال 2018 إلى 10.59 مليون برميل يوميا ،بزيادة قدرها 320 ألف برميل يوميا عن أخر توقعات للإدارة فى الأسبوع الأسبق.

وأعلنت شركة "بيكر هيوز" للخدمات النفطية يوم الجمعة ارتفاع منصات الحفر والتنقيب الأمريكية بمقدار 26 منصات ،فى ثالث زيادة أسبوعية على التوالي،وبأكبر زيادة أسبوعية منذ الأسبوع المنتهي 20 كانون الثاني 2017.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.