شريط الأخبار
مقتل ثلاثيني بعيار ناري بمشاجرة في منشية الاغوار غنيمات تبرر سبب رفض الرزاز لقاء المعلمين مستشفى البشير ينفي حادثة أعمال الصيانة داخل غرف المرضى :الفيديو ليس في الأردن بدء تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات الرسمية لــ "أبناء الاردنيات" - رابط اعادة فتح السير امام المركبات في شارع الجيش وسط عمان بدء التصويت في الانتخابات العامة للكنيست الإسرائيلي فيديو محمد علي يستنفر السلطات المصرية ..،والداخلية تعلن حالة الطوارىء بالصور...حادث عرضي اثناء تركيب عوارض خرسانية بشارع الجيش ولا اصابات إعلان هام لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الأردنيين إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة الوحش : قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة جيروسالم بوست: سلطات تل أبيب تمنع المعارض الأردني مضر زهران من دخول إسرائيل البطاينة :الحكومة وفّرت 80 فرصة عمل يوميا كتاب رسمي يكشف حقائق جديدة حول الريتز كارلتون خطيب جمعة بالرمثا: أشدت بالمعلمين فاستدعتني "الأوقاف" للتحقيق تفاصيل قرار المحكمة الدستورية في الاردن بخصوص صفقة الغاز مع اسرائيل الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان التربية ترد على النقابة بخصوص استقالات المعلمين الأردن يدين تصريحات نتنياهو حول السيطرة على الخليل مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار
عاجل

ترامب ورئيسة وزراء الدنمارك تباحثا هاتفياً بعد أزمة غرينلاند

الوقائع الاخبارية :تباحث الرئيس الأميركي دونالد ترامب ورئيسة الوزراء الدنماركية ميتي فريديريكسن هاتفياً الخميس لتهدئة التوتر الناجم عن رفض كوبنهاغن بيع جزيرة غرينلاند الضخمة إلى واشنطن، وفق ما أكدت الجمعة المتحدثة باسم رئيسة الوزراء الاشتراكية-الديموقراطية لفرانس برس.

وأوضحت المتحدثة أنّ "المحادثة كانت بناءة. وأشار المسؤولان إلى ضرورة مواصلة تطوير تعاونهما والتعامل مع التحديات المشتركة في ما يتعلق بالسياسة الأمنية".

إلا انّها لم تحدد من بادر إلى الاتصال.

وارتفع التوتر بين الحليفين في الأطلسي في الأيام الأخيرة بعد عرض ترامب شراء غرينلاند التي يبلغ عدد سكانها 56 ألف نسمة وتتمتع بحكم ذاتي وتابعة للدنمارك.

وخلال زيارة الى غرينلاند هذا الأسبوع، وصفت فريديريكسن عرض الرئيس الأميركي ب"السخيف".

وكان البيت الأبيض أعلن الثلاثاء إلغاء زيارة ترامب المقررة مطلع أيلول/سبتمبر إلى كوبنهاغن.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.