ترامب يوجه رسالة إلى السيسي
شريط الأخبار
النعيمي : تجديد ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة الكترونياً شرطي يطلق النار خلال مشاجرة بالزرقاء الإطاحة بأردني ضمن عصابة تزوير أموال في السعودية المياه توضح أسباب عكورة المياه وتدعو المواطنين لتفهم الظروف العضايلة في تغريدة على تويتر :"لغة الأرقام من أهم وسائل نقل المعلومات بشفافية وحياد" محامٍ أردني يطلب ١٦ مليون دولار أتعاباً من مستثمر عراقي كبير ضبط ٥٨٠ ربطة من اكياس التسوق البلاستيكية المخالفة الأمن يحقق بالاعتداء على معلمين في الموقر أمن الدولة ترفع جلسة الدخان إلى الثلاثاء المقبل البكار ينتقد غياب الوزيرة إسحاقات :"بحاجة لدورة لتعرف ما هو مطلوب منها دستوريا " معلومات مهمة حول الصرف من رصيد التعطل عن العمل التربية تتابع معلومات حول انتشار القمل في بعض المدارس الحكومية انتظار نتائج تشريح زوجين توفيا في محافظة الزرقاء وزيرة التطوير المؤسسي : المتسوق الخفي لا زال موجود ومستمر التمييز تنقض قراراً بتعويض متضرر من مشروع الباص السريع بـ 92 ألف دينار تعرف على تفاصيل المنخفض الجوي ليوم الخميس ووقت بدء تأثيره على الأردن اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي السجن لثلاثة أردنيين سرقوا مقصف مدرسة ومعهد تدريب الجفر المحكمة الإدارية تؤجل البت بقضية الطعن في انتخابات نادي الوحدات التربية تتوعد معتدين على معلمين في الموقر
عاجل

ترامب يوجه رسالة إلى السيسي

الوقائع الاخبارية :وجه الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، رسالة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، في ذكرى ثورة 23 يوليو 1952، أكد فيها عمق الشراكة التاريخية بين البلدين.

وقال ترامب في الرسالة التي نقلتها السفارة الأمريكية في القاهرة: "عزيزي السيد الرئيس، أرسل إليك تحياتي وتهاني الحارة في ذكرى يومكم الوطني، 23 يوليو، بالنيابة عن الشعب الأمريكي”.

وتابع قائلا: "تمتعت الولايات المتحدة ومصر بشراكة قوية لعقود، جذورها الأمل المشترك لمنطقة أكثر سلاما وأمنا ونجاحا”.

وأضاف في رسالته للسيسي قائلا: "تثمن الولايات المتحدة تعاوننا المشترك لمكافحة الإرهاب وضمان الأمن، وتسعى لتعميق شراكتنا على صعيد النمو الاقتصادي وروابط تعليمية وثقافية أكثر قوة”.

وتحتفل مصر بالذكرى الـ67 لـ”ثورة 23 يوليو”، والتي أسقطت خلالها مجموعة "الضباط الأحرار” بقيادة محمد نجيب الحكم الملكي في البلاد.

وتحولت مصر إلى جمهورية منذ تلك الثورة، وكان محمد نجيب أول رئيس لها، قبل أن يستلم عبد الناصر السلطة عام 1954 ويصبح رئيسا لمصر حتى عام 1970.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.