شريط الأخبار
اصابة 5 أشخاص اثر مشاجرة استخدم بها العصي والادوات الحادة في جرش نقابة المعلمين : ضغوطات لمنع إقامة اللقاء الإعلامي ضابط سابق بجيش صدام يخلف البغدادي في زعامة "داعش" ضبط سائق مركبة عمومي تلاعب بعداد الاجرة في العاصمة عمان بالصور...اصابة شخصين اثر حادث تدهور مركبة على طريق المطار وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور مركبة في محافظة معان القبض على شخص سلب مبلغ مالي في مادبا ..واخر سرق 12 منزلا في عمان بالصور .. وقفة احتجاجية ضد مشروع المواقف المدفوعة مسبقا " الاوتوبارك " امام محافظة اربد قرار الحكومة بتحصيل ضريبة على المشتريات عبر الإنترنت والمواقع الإلكترونية يدخل حيز التنفيذ مرصد الزلازل: لم نرصد نشاطا زلزاليا اليوم في أي من مناطق المملكة الخارجية تتابع احتجاز المواطنة الاردنية "هبه عبدالباقي "لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلي بالفيديو .. النقيب السحيمات: هذه قصة اتصال ولي العهد معي تكريم نقيب اردني تحدثت عنه الصحف الايطالية زلزال بقوة 2.7 درجة يضرب خليج العقبة "التمييز" تنقض قرارا بـ"عدم مسؤولية" موظفة عن هتك عرض زميلتها الملك يوجه الجيش لترميم منزل الحاجة البلاونة في الأغوار الشمالية وزارة المياه والري تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي السعود: تملك الغزيين لا يعني اعطاءهم الجنسية بيان يستبق وقفة احتجاجية لتجار يطالبون بتجميد "اوتوبارك اربد" الرزاز: ملفات الحريات العامة بأيدٍ أمينة
عاجل

ترامب يوجه رسالة إلى السيسي

الوقائع الاخبارية :وجه الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، رسالة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، في ذكرى ثورة 23 يوليو 1952، أكد فيها عمق الشراكة التاريخية بين البلدين.

وقال ترامب في الرسالة التي نقلتها السفارة الأمريكية في القاهرة: "عزيزي السيد الرئيس، أرسل إليك تحياتي وتهاني الحارة في ذكرى يومكم الوطني، 23 يوليو، بالنيابة عن الشعب الأمريكي”.

وتابع قائلا: "تمتعت الولايات المتحدة ومصر بشراكة قوية لعقود، جذورها الأمل المشترك لمنطقة أكثر سلاما وأمنا ونجاحا”.

وأضاف في رسالته للسيسي قائلا: "تثمن الولايات المتحدة تعاوننا المشترك لمكافحة الإرهاب وضمان الأمن، وتسعى لتعميق شراكتنا على صعيد النمو الاقتصادي وروابط تعليمية وثقافية أكثر قوة”.

وتحتفل مصر بالذكرى الـ67 لـ”ثورة 23 يوليو”، والتي أسقطت خلالها مجموعة "الضباط الأحرار” بقيادة محمد نجيب الحكم الملكي في البلاد.

وتحولت مصر إلى جمهورية منذ تلك الثورة، وكان محمد نجيب أول رئيس لها، قبل أن يستلم عبد الناصر السلطة عام 1954 ويصبح رئيسا لمصر حتى عام 1970.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.