ترامب: أميركا كانت تتجه لمستقبل متواضع قبلي
شريط الأخبار
توضيح من وزارة الصحة للمواطنين بخصوص الإصابة بإنفلونزا الخنازير إخماد حريق بسيط داخل احد المصانع في محافظة اربد السعود يرحب بتصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة لصالح الأونروا سفير الضمان: 40700 متقاعد ضمان عبر الاشتراك الاختياري وفاة شخص اثر حادث تدهور في محافظة العقبة الأغوار الشمالية .. وضعت نقودها في كيس للنفايات وهذا ما حصل موعد «استئناف» صرف الرصيد الادخاري من «الضمان» "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم باتخاذ قرار بالنسبة للحد الادنى للاجور النائب محمد نوح يهاجم شخصاً ويصفه "تعرفونه جيداً" سعد جابر يعلن ارتفاع حالات انفلونزا الخنازير إلى 90 الجمارك تحبط تهريب أكثر من 400 جهاز خلوي في مطار الملكة علياء الدولي ضبط أردني يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم الاهلي يؤكد إقامة المواجهة مع الوحدات في دوري السلة بالصور.. وفاة شخص وإصابة آخرين اثر حادث تدهور في محافظة الكرك بالصور ... الأوقاف: هذا سبب الحريق في مسجد أم يحيى الزبن سمارة: توافق على رفع علاوة المهندسين إلى 145% البلقاء التطبيقية: بدء الامتحانات النظرية لشتوية الشامل 2020 غدا السبت محمد يناشد الملك... أغيثونا !! والدي يحتاج إلى إخلاء طبي من الإمارات إلى الأردن الروابدة : إدارة حكومية تائهة وانهيار الثقة بين المواطن ومؤسسات الدولة
عاجل

ترامب: أميركا كانت تتجه لمستقبل متواضع قبلي

الوقائع الاخبارية :قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في كلمته أمام النادي الاقتصادي بنيويورك، الثلاثاء، إن" العالم مكان للمنافسة الشرسة، نحن نتنافس مع الدول الأخرى على الوظائف والصناعة والنمو والازدهار".
وأكد ترامب، أن "المصانع والشركات ستجد دائما المكان لنفسها، والأمر متروك لنا لتحديد ما إذا كان هذا المكان سيكون في بلد أجنبي أم هنا في بلدنا".

وأضاف ترامب: "قبل أن أتولى منصبي الحالي، توقع مكتب ميزانية بالكونغرس أن يتم توفير أقل من مليوني وظيفة بحلول هذا الوقت في عام 2019. وبدلا من ذلك، تمكنت حكومتي من توفير حوالي 7 ملايين وظيفة جديدة. لقد تفوقنا على التوقعات أكثر من ثلاث مرات".

وتابع الرئيس الأمريكي القول: "اليوم، أنا فخور بأن أقف أمامكم كرئيس لإبلاغكم بأننا قد وفينا بوعودنا وتجاوزنا توقعاتنا. لقد أنهينا الحرب على العمال الأمريكيين، وأوقفنا الهجوم على الصناعة الأمريكية، وأطلقنا ازدهارا اقتصاديا لم نر مثله من قبل!".

وأشار ترامب، إلى أن أحد أهم الأفكار الرئيسية للاقتصاد، هي قوة الحوافز. وقال: "على عكس الرؤساء السابقين، فإن هدفي هو ضمان أن تعمل هذه القوة في أمريكا المفضلة. نريد أن تشكل الحوافز التي تم إنشاؤها بواسطة سياساتنا المتعلقة بالضرائب والتجارة والتنظيم والطاقة، دافعا للنمو ودافعا للعمال ودافعا للولايات المتحدة بنسبة 100٪".

ونوه الرئيس الأمريكي، بأن "الأجور الأسبوعية الحقيقية لأصحاب الأجور المنخفضة، نمت في السنوات الثلاث الأولى من إدارتي أكثر مما كانت عليه خلال العقد بأكمله قبل انتخابي".

وشدد ترامب، على أنه "لم يكن يصدق قط، أن أمتنا الرائعة كانت تتجه إلى مستقبل متواضع. كنت أعرف أن مصيرنا في أيدينا. أنه يمكننا اختيار رفض مستقبل التراجع الأمريكي، وبناء مستقبل للهيمنة الأمريكية".





 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.