ترجيح لجوء الحكومة للقضاء للفصل في اضراب المعلمين
شريط الأخبار
شاهد بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات وفاة شخص اثر حادث تصادم في محافظة العقبة الاردن .. تجار الموز يلوحون بالتصعيد إزاء لمنع استيراد الموز العربي بالصور..الدفاع المدني يساعد عدد من المواطنين مع راعي أغنام حاصرتهم مياه الأمطار في الرويشد ضبط نصف طن احطاب بالقرب من مخيم جرش بالصور...الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة وأشجار مثمرة في محافظة اربد العجارمة: لا يجوز لمجلس الوزراء أن يحتمي وراء مجالس استشارية الصفدي: الأردن ملتزم بدوره في محاربة داعش النائب عطية : الرزاز وعدني بدراسة الإفراج عن معتقلي الرأي إصابة شخصين إثر حادث دهس في البلقاء مندوبا عن الملك.. العيسوي يحضر مراسم وصول جثمان المرحوم السفير أحمد الجرادات الدفاع المدني يحذر من عدم الاستقرار الجوي ويدعو للابتعاد عن أَماكن تشكل السيول اشتباك بين فيدال وصحفيين عقب خسارة النشامى انقاذ 10 اشخاص حاصرهم البرد والمطر في المفرق اصابة 7 أشخاص اثر تدهور باص بالقرب من جسر النعيمة في اربد نقابة تجار الذهب تحذر من أي عروض في أسعار البيع بالأسواق المحلية وفاة سبعيني إثر حادث دهس في محافظة إربد العضايلة: نحرص على التواصل مع وسائل الإعلام بعد زيارته المفاجئة...الملك يوجه بتوسعة وتحديث مستشفى التوتنجي الروابدة: استعدنا الباقورة والغمر ومن لا يحمي الوطن لا يستحق العيش فيه
عاجل

ترجيح لجوء الحكومة للقضاء للفصل في اضراب المعلمين

الوقائع الإخبارية: علمت " الوقائع" من مصدر موثوق ترجيح قيام الحكومة بالتوجه نحو القضاء وذلك للفصل في اضراب المعلمين ال ازمة المعلمين .
وبين المصدر ان توجه الحكومة للقضاء ليس للسير بحل مجلس النقابة وانما للحسم والتفسير حول مدى قانونية قيام اي نقابة من النقابات المهنية بالدعوة الى تعطيل المرافق العامة ، وايقاف منتسبيها عن العمل وذلك لتحقيق مطالب مالية اومزايا نقابية لمنتسبيها.
واضاف ان توجه الحكومة نحو هذه الخطوة جاءت بعد ان وصلت المفاوضات الحكومية والنيابية مع نقابة المعلمين الى طريق مسدود وعدم تحقيق اي تقدم في هذا الملف .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.