شريط الأخبار
الكشف عن أسباب تأجيل امتحان الكفاية في اللغة العربية للمرشحين للتعيين في التربية كهرباء اربد تخصص دوام السبت القادم دعما لأسر الشهداء والمصابين الخارجية تتسلم اسماء السائقين الاردنيين لمنحهم فيز الدخول الى العراق الخارجية تؤكد وفاة أردني في اليمن شاهد بالأسمــاء .. تنقلات لمديري ومديرات في وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة ستحول رواتب المعلمين للبنوك فعلها وليد المصري منتزعاً موافقة مجلس الوزراء !! تفاصيل القضية التي عاصرها 3 وزراء سابقين!!... الرزاز يستجيب عبر " الوقائع" لنداء " فاطمة "... تحمل بكالوريوس وتعمل " عاملة نظافة " بالفيديو ... ماذا حدث !! والد الطفلة المريضة " حبيبة " يصل الملك عبدالله الثاني شخصياً وزير الزراعة: هذه هي أسعار الأضاحي في عيد الاضحى و اتخذنا اجراءات لمنع الاحتكار الفريحات يوجه بابقاء عائلة الشهيد الحويطي في سكنه الوظيفي الحكومة تقر مشروع نظام معدل لنظام التعيين على الوظائف القيادية القبض على مطلوب قام بالتلاعب بلوحات الارقام لمركبته على طريق المطار بالفيديو... أردني شبيه بصدام سيعدمونه بأميركا لقتله صهره لأنه مسيحي القبض على مطلوب يمتهن تزييف الوثائق والسندات في عمان معبرا "جابر" و"نصيب" جاهزان للعمل بانتظار قرار سيادي من الحكومتين الأردنية والسورية حجب حساب أحد المشتبه بهم في خلية السلط الإرهابية عبر فيسبوك ثلاثينية تقدم على حرق نفسها في الشونه الشمالية أثر خلافات عائلية غنيمات: الحكومة جادة في التحول الى تنفيذ فكرة إعلام الدولة شاهد بالصورة...سائق حاول الاعتداء على شرطي سير...فلقنه درس لن ينساه!
عاجل

تركت طفلها يلعب بهاتفها..ثم اكتشفت في الصور التي التقطها شيئاً غريباً!

الوقائع الإخبارية : آشر ليليس صبي صغير عمره 7 سنوات مصاب بإعاقة عقلية. لكن كيري ليليس فخورة بشكل كبير بابنها. "عارض داون أو Trisomy 21 ليس سيئاً أو مخيفاً. إنه فقط طريق مختلف عما كنا نتوقع أن نسلكه. لقد ربحنا حقاً الجائزة الكبرى !”

منذ بعض الوقت، عشق الولد هواية جديدة : التصوير. إنه يحب أن يستعير هاتفيّ أهله ليلتقط صوراً بالعشرات. لذلك عندما طلب آشر من كيري إذناً ليلتقط بضع صور خلال رحلة بالطائرة بين ولاية واشنطن وتكساس، وافقت بكل طيبة خاطر.

عندما استعادت كيري هاتفها وبحثت في الصور، اتسعت عيناها دهشة. بين الصور التي التقطها آشر، هناك صورة غيمة. لكن شكلها حرّك فضولية كيري فوراً.

الغيمة لها شكل إنسان ! بالنسبة لكيري، هذا لا يعني إلا شيئاً واحداً :”أعتقد أنه صوّر ملاكه من النافذة في ذلك اليوم، ليجلب له الراحة والطمأنينة خلال هبوط الطائرة المقلق بسبب الاهتزاز”.

الحب الذي تحمله كيري لابنها مدهش. بالنسبة لها، إنه ولد مميز جداً يساوي كل ذهب العالم.

سواء كان هذا الشكل في السماء غيمة حقاً أم لا، ما هو أكيد أن كيري دائماً موجودة لتحمي آشر، مهما كانت الصعوبات.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.