شريط الأخبار
وزارة الأوقاف: فك الطلب قضائي عن 1088 غارمة غنيمات : الإشاعة تضرب في قيمنا وتقتل ثوابتنا موظفة في منطقة طارق تعثر على مبلغ مالي وأوراق ثبوتية لأحد المراجعين وفاة خمسيني اثر حادث تصادم عالدوار السابع في عمان سلطة العقبة : مهرجان " الانبطاح" اشاعة وسنقوم بملاحقة مروجيها بالتفاصيل .. البيان الختامي للقمة «المصرية الاردنية العراقية» بالتفاصيل ... حضانة زوجة أردني كانت هدفا لإرهابي نيوزيلندا في عيد الأم .. الأردني "عمر القطاونة" يهدي أمه كليته "بحارة" الرمثا يجددون اعتصامهم لليوم الثاني على التوالي بالوثائق .. المحافظ النصرات : لاصحة لما يتم تداوله حول اقامة مهرجان على شواطىء العقبة أولى جلسات النظر بخلية السلط الإرهابية الإثنين "ضريبة الدخل": لا تعديل على الضريبة المفروضة على الألماس الطراونة يرفع جلسة الملكية ليوم الثلاثاء الحكومة تدعو النواب إلى تأجيل النظر في مذكرة طرح الثقة بالوزير الغرايبة والالتفاف حول الملك وزارة المياه والري : حملة منع الاعتداء على مصادر المياه مستمرة ولن نتهاون الرباط: مشاورات مع عمّان لتسهيل عبور المغربيات إلى الأردن "دون محرم" السعود سيتنازل عن دعوى قضائية بحق 7 أردنيات موظفو الفئة الثالثة في "التربية" يعتصمون الثلاثاء أمام الوزارة ترجيح إعلان نتائج خط الفقر مع حلول لمحاربته الثلاثاء النائب الهواملة: "فريق نسوي" نخر رأس الأردن ويعبث بالبلد
عاجل

تريد الفور بمليون دولار؟ "واتسآب" و"آبل" يتيحان لك الفرصة!

الوقائع الإخبارية : قامت شركة أميركية ناشئة بطرح تحدٍ غير مسبوق، لأي مستخدم لتطبيقات الدردشة "واتسآب" التابع لشركة "فيسبوك" و"آي ميسدج" التابع لشركة "أبل" الأميركية، ومنحتهم فرصة الفوز بمليون دولار.

وأشار موقع "ماذر بورد" التقني المتخصص إلى أن هذا العرض مقدم من شركة "زيروديوم" الأميركية الناشئة، المتخصصة في بيع تقنيات الحماية والمراقبة لمصلحة مؤسسات حكومية عديدة على أنظمة تشغيل "آي أو إس" و"أندرويد" و"ويندوز".

وعرضت الشركة الأميركية على كل القراصنة والهاكرز، أن يتمكنوا من استخراج ثغرات أمنية في "واتسآب" و"آي ميسدج"، بعد تطبيق أنظمة حماية "زيروديوم".

وأوضحت أنه على الهاكرز أن يكتشفوا ثغرات أمنية في تطبيقات واتسآب و"آي ميسدج" على أنظمة تشغيل "أندرويد" أو "آي أو إس" أو "ويندوز".

وتشترط الشركة الأميركية على ضرورة اختراق "واتسآب" و"آي ميسدج" عن بعد من دون المساس بالهاتف بصورة كاملة.

وأشارت "زيروديوم" إلى أنه في حالة حصول أي شخص على معلومات سرية من على "واتسآب" أو "آي ميسدج" عبر أنظمة الحماية الجديدة يمكنه أن يتواصل مع الشركة عبر بريدها الإلكتروني، ليضمن فرصة الحصول على مليون دولار أميركي.

وفي حالة إيجاد أكثر من ثغرة يمكن أن تصل المكافأة إلى أكثر من 2 مليون دولار أميركي، وتحديدا في حال اختراق نظام تشغيل "آي أو إس".



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.