شريط الأخبار
المفرق .. ضبط معمل حلويات غير مرخصة واتلاف 11 طن حمص نظام معدل لشهادات الأجنبية من مستوى التوجيهي يوقف الاعتراف بالمدارس في غير بلدها الاصلي بيان توضيحي من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة عاد أصحابها الى العمل دون إبلاغها شاهد بالصور...هكذا إستقبل الاردنيون خبر وفاة محمد مرسي نقابة المحامين تقاضي الصيادلة بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها بالفيديو...ضبط سائق دهس فتاة خلال تشحيطه في الزرقاء وزير المياه: ما يتم تداوله عن رفض فكرة مد خط من الديسي للجنوب عار عن الصحة وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي ابو رمان للكاتب المجالي : هذا ما اغضبنا ! ولكن من حقنا الفخر بشباب وطننا الرزاز يقرر إعادة تشكيل مجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنيّة...وإحالة مديرها العام للتقاعد الضريبة: بدء تطبيق نظام الفوترة الشهر المقبل إصابة (9) اشخاص إثر حادث تدهور في محافظة البلقاء الزعبي : النقابات لم تتبنى الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة بالصور .. الملك يلتقي شبابا في قصر رغدان كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما كناكرية: بحثنا مع صندوق النقد الإجراءات الهادفة إلى تعزيز النمو الاقتصادي المعاني يعلن مواعيد امتحانات المستوى للطلبة العائدين من السودان النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ الحكومة : استقرار أسعار برنت و المشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من حزيران دعوه إلى عدم شراء الدجاج الطازج الذي يزيد سعره على 2.25 دينار
عاجل

تصحيح التوجيهي السبت ورصد ٣٨ مخالفة ليوم الامتحان الأول

الوقائع الإخبارية: تبدأ وزارة التربية والتعليم عملية تصحيح أوراق امتحان الثانوية العامة ((التوجيهي)) السبت القادم، في وقت رصدت فيه ٣٨ مخالفة في جميع محافظات الممكلة عن اليوم الاول للامتحان.

وسيتولى نحو ١٧ الف مصحح ومصححة، عملية تصحيح دفاتر الامتحان التي سترد مباشرة إلى مراكز التصحيح التي تتوزع على مختلف محافظات المملكة وعددها ٨٩ مركزا.!-

وقال وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني إن الوزارة كانت حريصة على الالتزام بمد جسور من الثقة والتواصل مع الطلبة منذ الجلسة الاولى للامتحان من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وغرف العمليات التابعة لها، مؤكدا في تصريح إلى $ التعامل مع الطلبة بروح إيجابية لمست من خلال ردود افعال الطلبة بعد انتهاء الجلسة الاولى للامتحان والتي بدأمت أمس الأول.

من جهته، قال مدير الامتحانات في وزارة التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة الى الرأي إن الوزارة ستبدأ التصحيح اعتبارا من السبت القادم حيث من المقرر أن تسلم مباشرة الدفاتر الامتحانية، على مراكز التصحيح على مختلف محافظات المملكة وعددها ٨٩ مركزا ويصل المصححون الى نحو ١٧ الف مصحح ومصححة.

وبين العجارمة انه تم رصد نحو ٣٨ مخالفة لكل محافظات المملكة التي تبين انخفاضا ملحوظا في نسب المخالفات للاعوام السابقة.

ويواصل طلبة الثانوية العامة التوجيهي اليوم الخميس التقدم لامتحان الجلسة الثانية لمبحث الرياضيات للورقة الثانية لمختلف الفروع الاكاديمية والمهنية.

ويتقدم ٤٦٢١٢٥ مشتركا ومشتركة لمبحث الرياضيات الفصل الثاني ويتوزع الطلبة وفق احصائيات الوزارة للفرع العلمي ٤٨٨١٢ مشتركا ومشتركة ويتقدم للفرع الادبي ٦٣٨٤٦ مشتركا ومشتركة.

فيما يتقدم ١٠٦ مشتركين ومشتركات للفرع الشرعي بينما يتقدم ٦٣٦ مشتركا ومشتركة لفرع الادارة المعلوماتية ويتقدم للفرع الصحي ٢٢ طالبا. ويتقدم للفروع المهنية كافة ١٢٠٤٠ مشتركا ومشتركة موزعين على مختلف الفروع المهنية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.