تصريحات لإبراهيموفيتش تشعل التكهنات بانتقاله لميلان
شريط الأخبار
وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم باتخاذ قرار بالنسبة للحد الادنى للاجور النائب محمد نوح يهاجم شخصاً ويصفه "تعرفونه جيداً" سعد جابر يعلن ارتفاع حالات انفلونزا الخنازير إلى 90 الجمارك تحبط تهريب أكثر من 400 جهاز خلوي في مطار الملكة علياء الدولي ضبط أردني يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم الاهلي يؤكد إقامة المواجهة مع الوحدات في دوري السلة بالصور.. وفاة شخص وإصابة آخرين اثر حادث تدهور في محافظة الكرك بالفيديو ... الرزاز يوعز بتأمين فرصة عمل وحجز تذكرة سفر لعودة شاب اردني من تركيا بالصور ... الأوقاف: هذا سبب الحريق في مسجد أم يحيى الزبن سمارة: توافق على رفع علاوة المهندسين إلى 145% البلقاء التطبيقية: بدء الامتحانات النظرية لشتوية الشامل 2020 غدا السبت محمد يناشد الملك... أغيثونا !! والدي يحتاج إلى إخلاء طبي من الإمارات إلى الأردن الروابدة : إدارة حكومية تائهة وانهيار الثقة بين المواطن ومؤسسات الدولة تركيا ترصد مكافأة ضخمة لاعتقال "دحلان" بعد إدراجه على قائمة "الإرهابيين المطلوبين" التربية تصدر تعميما هاما للحفاظ على سلامة الطلبة في المدارس بالصور...مجلس شورى المفتين لروسيا يمنح الوزير العضايلة وسام الوحدة الروحية الصحة تنفي وفاة 4 اشخاص من اسرة واحدة بانفلونزا الخنازير في الزرقاء مدير صحة مادبا : جهات تعطل تنفيذ مشاريع صحية لأسباب شخصية احتراق منزل على خلفية مشاجرة في الرصيفة بالفيديو...إخماد حريق بسيط في العاصمة عمان
عاجل

تصريحات لإبراهيموفيتش تشعل التكهنات بانتقاله لميلان

الوقائع الاخبارية :فتح النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيش الباب واسعا أمام الأندية الراغبة في خدماته خلال الميركاتو الشتوي، وذلك بإعلانه الرحيل عن فريق لوس أنجلس غالاكسي الأميركي.

ويأمل إبراهيمويتش الذي لعب لكبار أندية القارة العجوز كميلان وإنتر ميلانو ومانشستر يونايتد وبرشلونة وباريس سان جرمان، العودة مجددا إلى أحدى الدوريات الأوروبية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأثار "إبرا" الجدل مجددا بشأن إمكانية انتقاله إلى ميلان الإيطالي، حيث أفادت العديد من التقارير أن هناك اتصالات حدثت بين الطرفين، خلال الفترة الماضية، ولكن لم يتم الوصول إلى اتفاق.

وأشارت التقارير إلى وجود خلاف مادي فقط، الأمر الذي يفصل الطرفين عن إتمام التعاقد، وإعلان إبراهيموفيتش لاعبا في صفوف ميلان.

وقال النجم السويدي لصحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت"، عن ميلان "ليست مدينتي الثانية، ولكنها هي بيتي الثاني، فأنا أمتلك هناك ذكريات رائعة، ولا يمكن أن تنسى".

وذكرت وسائل إعلام إيطالية أن ميلان عرض على إبراهيموفيتش ضمه مقابل 2 مليون يورو في موسم ونصف، إلا أن اللاعب يرغب في إتمام التعاقد مقابل 3 مليون يورو، ومازال باب التفاوضات مفتوحا بين الطرفين.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.