تصريح من وزارة الزراعة للأردنيين حول لحوم الأبقار الكندية
شريط الأخبار
البستنجي: ١٥٠٠ دينار الحد الأدنى لانخفاض أسعار مركبات الكهرباء نتيجة الحوافز الحكومية الداوود: نظام الخدمة المدنية الجديد سيساوي بين موظفي الوزارات والهيئات الحمود: الهدف من تفويض الصلاحيات هو التسهيل على المواطنين بالفيديو ...انقاذ مريض اصيب بجلطة مفاجئة داخل مستشفى الاسراء في عمان فيتال:اعتذار للجميع ولوسائل الاعلام بشكل خاص جاستن ترودو: الملك قائد استثنائي وقوي في وقت صعب مذكرة نيابية تحذر الحكومة من مشروع "الكازينو" استقرار أسعار الديزل والكاز و ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر تشرين ثاني الخارجية: الافراج عن أردنيين اعتقلا في سوريا لهذا السبب !! نقابة المعلمين تعقد اجتماع طارىء في الكرك الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم ارادة ملكية بتعيين اللواء المتقاعد ثلاج الذيابات مديرا لمؤسسة المتقاعدين العسكريين إدارية النواب تدعو لإيقاف التعيين على نظام شراء الخدمات بالإذاعة والتلفزيون إعلان تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الداخلية بالاسماء... استقالات جماعية في حزب التحالف المدني الضمان: خيارات متعددة لمن أكمل سن الشيخوخة ولم يكمل المدة لاستحقاق راتب التقاعد السلط ... ضبط مواد غذائية فاسدة في مصنع للحلويات قصة حقيقية .. أردني يتعرض للعنف من قبل زوجته لأكثر من 20 سنة ضبط افاعي من نوع عربيد معدة للبيع في جرش ضبط مركبة مسرعة على طريق اربد عمان بسرعة 165 ك/س
عاجل

تصريح من وزارة الزراعة للأردنيين حول لحوم الأبقار الكندية

الوقائع الاخبارية :أكد الناطق الاعلامي باسم وزارة الزراعة، لورانس المجالي، أن الأردن لا يستورد أي من منتجات لحوم البقر من كندا ، مشددا على أن الأسواق المحلية الأردنية خالية من اي منتج من لحوم البقر .

وقال المجالي "إن وزارة الزراعة تتابع وبشكل يومي وعلى مدار الساعة مؤشرات واعلانات منظمة صحة الحيوان من أجل رصد اي دول قد يسجل بها مرض أو وباء في الثروة الحيوانية والنباية .

واكد الناطق باسم وزارة الزراعة أنه وفي حال تم رصد اي امراض فان الأردن يوقف فورا عمليات الاستراد والتعاملات مع اي دولة يظهر فيها اي مرض حجري .

وجاء تعقيب وزارة الزراعة الأردنية بعد ان سحبت الوكالة الكندية للتفتيش على الأغذية الاحد خمسين منتجا من لحوم البقر من المتاجر الكندية في مختلف أنحاء البلاد بسبب مخاوف من بكتيريا الإيكولاي .

وأصدرت الوكالة قائمة كاملة بالمنتجات التي تم سحبها ومكان بيعها وطالبت المستهلكين الذين تناولوها الاتصال بأطبائهم، مشيرة إلى أن أعراض الإصابة بهذه البكتيريا تشمل الغثيان والقيء وتشنجات البطن الخفيفة والإسهال المائي.

وقالت الوكالة في بيان، إنه تم سحب هذه المنتجات التي تباع للاستخدام التجاري والمؤسسي بما في ذلك الفنادق والمطاعم والكافيتريات والمستشفيات ودور التمريض.

وأشارت شبكة (سي تي في) نيوز الإخبارية الكندية إلى أن وزارة الزراعة الأمريكية كانت قد أصدرت الأربعاء الماضي تنبيها عن الصحة العامة بشأن بعض منتجات لحوم البقر المستوردة من كندا والتي تم توزيعها على المؤسسات وتجار التجزئة في العديد من الولايات الأمريكية .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.