شريط الأخبار
النائب السعود يدعو من طهران لدعم المقاومة بوجه العدو الصهيوني مشاجرة وتراشق بالحجارة بين عدد من طلبة جامعة جرش الاهلية مصادر مطلعة : الأردن لم يتعرض لضغوط سعودية والعلاقات وثيقة شاهد...صورة جديدة تفضح الحوثيين ..." علي عبدالله صالح " لم يُدفن بعد بالأسماء...الملتقى الاقتصادي يطالب برد الموازنة الجمارك تطالب الملكية بدفع (46) ألف دينار او اللجوء للقضاء جلالة الملك يغادر في زيارة رسمية الى الفاتيكان وفرنسا ناصر جودة : فخور ورأسي مرفوع للسماء بأبنتي " زين الشرف " النائب العمارين : اهالي الجفر مصابون بالهلع و الخوف الشديد بسبب انفلوزنزا الخنازير بالصورة..الملكة: نتذكر كل من ترك وطنه للبحث عن ملجأ آمن بالفيديو ....مفتعل حادث الدهس في جبل عمان موقوف لدى بحث جنائي العاصمه بالفيديو ....وصول جلالة الملك الى مضارب عشيرة المعايطة في الكرك الحكومة تمتنع عن الكشف حول الأراضي المملوكة أو المؤجرة للصهاينة في الأردن نواب يطالبون الملقي بإرسال مستشفى متنقل لمعالجة حالات " H1N1 " في منطقة الجفر حملة أمنية تسفر عن القبض على 19 مطلوبا بمنطقة جبل التاج شرقي العاصمة عمان اتهامات بـ(تهريب ممنهج) بالمناطق الحرة .. والحلايقة : حالات فردية ويجري ضبطها وفاة عشريني تفحما بحريق منزل بجبل بني حميدة في محافظة مادبا الجراح يتسأل : هل اخرج الطويسي " جامعة العلوم والتكنولوجيا" من الخارطة الوطنية وأعاد تقسيم الجغرافية؟! شاهد بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية وملء الشواغر ولي العهد: تحية لكل من قدم التضحيات على ابواب قلعة الكرك
عاجل

تصنيف الأبراج.. مِنَ الأكثر لطفاً إلى الأكثر عدوانية!

الوقائع الاخبارية: يهتم الكثير من الناس بأخبار الأبراج وصفاتها وأي مواضيع تتعلق بها، لذا إن كنتم من هؤلاء الأشخاص، إليكم هذا التصنيف الجديد، من أكثرها لطفاً إلى أشدها سوءًا وعدوانية.
1- الدلو: أنت أكثر الأبراج لطفاً، لا تحب خوض النزاعات ولا الصراخ، وإيجابيتك هي نقطة قوتك.
2- العذراء: تتمتع بمزاج جيد وتحترم الآخرين شرط ألا يتدخلوا في حياتك الخاصة، ففي هذه الحالة قد تظهر غضبك واستياءك.
3- الميزان: أنت شخص هادئ وودود، إلا أنّك تنطوي على ذاتك وتفضل الوحدة حين تواجه المواقف السلبية، بل إنك تصبح جافاً وبارداً أحياناً.
4- القوس: تصبح عصبي المزاج بشكل مفاجئ ولا يمكنك أن تهدأ خلال وقت قصير، إلا أنّك لست شخصاً حقوداً حيث تنسى كل الأحداث السلبية بسرعة.
5- الثور: أنت شخص عنيد وغير قابل للنقاش، بل إنّك لا تتردد في تحدي الآخرين رغم أنّك لست سيئاً في أعماقك، فأنت لا تحبّ أن يبدي هؤلاء رأياً مناقضاً لرأيك.
6- الحمل: إذا أثار أحد أو حدث ما غضبك، فعلى الآخرين الابتعاد عنك لأنك تتحول إلى عاصفة هوجاء، وفي هذه الحالة لا تدرك أن ما تقوله أو تفعله يسيئ إلى هؤلاء، غير أنك تشعر بالندم بعد ذلك.
7- الأسد: يتغير مزاجك تبعأً للمواقف، فأنت طيب أحياناً وعدواني أحياناً أخرى؛ كما أنك تحبّ فرض سلطتك على الآخرين والتحكم بهم، ويمكنك أن تتخلى عن بعضهم بسهولة.
8- الجوزاء: أنت من أكثر 5 أبراج عدوانية، فسرعان ما تشنّ الهجوم على الآخرين ما أن تشعر بالانزعاج، أي أنك لا تهادن ولا تفكر ملياً بردة فعلك قبل أن تظهرها.
9- الجدي: أنت شخص متكبر إلى حد ما، وحين لا يحظى أمر ما بإعجابك تصبح عدوانياً وتسيء إلى الآخرين من دون شفقة.
10- الحوت: يعتقد الكثيرون في البدء أنّك شخص هادئ وودود، إلا أن تصرفاتك المسيئة سرعان ما تفاجئهم، كما أنّك لا تنسى يوماً إساءة أحدهم إليك، ولديك الكثير من الأعداء وتسعى بشكل دائم إلى الانتقام.
11- السرطان: إذا أساء إليك أحدهم تتحول إلى شخص يحترف الانتقام، وفي هذه الحالة تقوم بالكثير من التصرفات السيئة؛ لا يمكنك السيطرة على انفعالاتك وقد تصبح في بعض الأحيان قاسياً جداً.
12- العقرب: أنت أكثر مواليد الأبراج عدوانية، كما أنّك قد تتصرف بأنانية وسلبية حين تشعر بالغضب، ولا تصفح عن الأشخاص الذين يسيئون إليك بسهولة، بل تعمل بطريقة غير مباشرة على إذلالهم.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.