شريط الأخبار
تنسيق أردني مصري فلسطيني قبيل وصول مبعوثي ‘‘إحياء السلام‘‘ ترجيح تعيين يوسف الشواربة أمينا للعاصمة عمان لوبي الصيدليات الفردية يتهم مؤسسات رقابية بالتساهل مع صيدليات كبرى اندلاع حريق داخل بلدية طبقة فحل في الاغوار .. والأمن يحقق الاعتداء على الكادر الطبي وتحطيم محتويات بمستشفى جرش مشاجرة مسلحة داخل حديقة عامة بالحي الجنوبي بمدينة اربد شاهد بالصور ... 3 اصابات بحادث سير على طريق المطار عشريني يطلق النار على اربعيني بمنطقة حي العراتفة في الرصيفة الملقي: قراراتنا الاقتصادية ضرورة وطنية.. وأدعو الاردنيين للصبر على الحكومة الملقي: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على قضية "السفارة" بالفيديو ...فرحة الفوز بالانتخابات ...تناول المناسف البلدية على ظهر السيارات الحكومية اصابة ثلاثة اطفال بضيق تنفس اثر حريق منزلهم بالاغوار الشمالية حريق يأتي على 10 دونمات في عجلون وزير عراقي يدعو لفتح منفذ طريبيل بين العراق والاردن بالتفاصيل ...ولائم ومناسف وصراع نخب ...هل بدأ الماراثون نحو الدوار الرابع لخلافة حكومة الملقي تفاصيل تُكشف لأول مرة...اتفاق أردني لاحق بـ"تيران وصنافير" الملقي: رحيل الحكومة بيد الملك ولا شبهة فساد علينا مقطع مسجل يكشف تفاصيل خطيرة حول تدخل نائب في الانتخابات بزعم تمثيل جهة رسمية بالصور .. رئيس بلدية الكرك يجمع النفايات من الشوارع بنفسه سوريا : معبر نصيب مع الأردن لا يزال مغلقاً ولن يفتح إلا باشرافنا
عاجل
 

تصنيف الأبراج.. مِنَ الأكثر لطفاً إلى الأكثر عدوانية!

الوقائع الاخبارية: يهتم الكثير من الناس بأخبار الأبراج وصفاتها وأي مواضيع تتعلق بها، لذا إن كنتم من هؤلاء الأشخاص، إليكم هذا التصنيف الجديد، من أكثرها لطفاً إلى أشدها سوءًا وعدوانية.
1- الدلو: أنت أكثر الأبراج لطفاً، لا تحب خوض النزاعات ولا الصراخ، وإيجابيتك هي نقطة قوتك.
2- العذراء: تتمتع بمزاج جيد وتحترم الآخرين شرط ألا يتدخلوا في حياتك الخاصة، ففي هذه الحالة قد تظهر غضبك واستياءك.
3- الميزان: أنت شخص هادئ وودود، إلا أنّك تنطوي على ذاتك وتفضل الوحدة حين تواجه المواقف السلبية، بل إنك تصبح جافاً وبارداً أحياناً.
4- القوس: تصبح عصبي المزاج بشكل مفاجئ ولا يمكنك أن تهدأ خلال وقت قصير، إلا أنّك لست شخصاً حقوداً حيث تنسى كل الأحداث السلبية بسرعة.
5- الثور: أنت شخص عنيد وغير قابل للنقاش، بل إنّك لا تتردد في تحدي الآخرين رغم أنّك لست سيئاً في أعماقك، فأنت لا تحبّ أن يبدي هؤلاء رأياً مناقضاً لرأيك.
6- الحمل: إذا أثار أحد أو حدث ما غضبك، فعلى الآخرين الابتعاد عنك لأنك تتحول إلى عاصفة هوجاء، وفي هذه الحالة لا تدرك أن ما تقوله أو تفعله يسيئ إلى هؤلاء، غير أنك تشعر بالندم بعد ذلك.
7- الأسد: يتغير مزاجك تبعأً للمواقف، فأنت طيب أحياناً وعدواني أحياناً أخرى؛ كما أنك تحبّ فرض سلطتك على الآخرين والتحكم بهم، ويمكنك أن تتخلى عن بعضهم بسهولة.
8- الجوزاء: أنت من أكثر 5 أبراج عدوانية، فسرعان ما تشنّ الهجوم على الآخرين ما أن تشعر بالانزعاج، أي أنك لا تهادن ولا تفكر ملياً بردة فعلك قبل أن تظهرها.
9- الجدي: أنت شخص متكبر إلى حد ما، وحين لا يحظى أمر ما بإعجابك تصبح عدوانياً وتسيء إلى الآخرين من دون شفقة.
10- الحوت: يعتقد الكثيرون في البدء أنّك شخص هادئ وودود، إلا أن تصرفاتك المسيئة سرعان ما تفاجئهم، كما أنّك لا تنسى يوماً إساءة أحدهم إليك، ولديك الكثير من الأعداء وتسعى بشكل دائم إلى الانتقام.
11- السرطان: إذا أساء إليك أحدهم تتحول إلى شخص يحترف الانتقام، وفي هذه الحالة تقوم بالكثير من التصرفات السيئة؛ لا يمكنك السيطرة على انفعالاتك وقد تصبح في بعض الأحيان قاسياً جداً.
12- العقرب: أنت أكثر مواليد الأبراج عدوانية، كما أنّك قد تتصرف بأنانية وسلبية حين تشعر بالغضب، ولا تصفح عن الأشخاص الذين يسيئون إليك بسهولة، بل تعمل بطريقة غير مباشرة على إذلالهم.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.