شريط الأخبار
مؤتمر صحفي للمومني وملحس وابو علي في رئاسة الوزراء اليوم القبض على أفراد عصابة أردنية هاربة في مصر بالارقام ..الكشف عن قيمة عطاء هدم وازالة مرافق الميناء القديم في العقبة "الإدارية" ترد طعن رئيس جامعة "التكنولوجيا" السابق الجراح موقع اسرائيلي: الأردن سيكون مسؤول عن الأماكن المقدسة في القدس.. وفق صفقة القرن بني ارشيد … مشروع التقسيم الجديد أقرب من أي وقت مضى التربية تصرف المستحقات المالية المخصصة للمكرمة الملكية السامية لأبناء المعلمين سيدتان تضربان طبيباً في مستشفى حكومي بالأغوار شاهد بالفيديو... رقص على الآيات القرآنية في ملهى ليلي في لبنان! بنوك في الأردن تحذر عملاءها من رسائل وهمية تطلب معلومات متعلقة بهم شغب في منطقة جمحا غرب اربد على خلفية وفاة مواطن دهساً شاهد بالصور...قصه حب وتحدي من داخل غرفة غسيل الكلى في مستشفى اربد الاسلامي بالصور.... القبض على مروجين و مطلوبين خطيرين في مداهمات لمكافحة المخدرات وسط العاصمة عمان بالفيديو .. ناصر جودة يوضح كيف اصبح وزيراً في عدة حكومات محاولات إقناع الملقي فشلت بتقديم عطلة الاستقلال للخميس الأغوار الشمالية .. إعمال شغب وإغلاق وإطلاق نار أثر جريمة قتل سابقة في بلدة المشارع التحقيق مع مدرسين جامعيين متهمين بشراء "توفل" مزور للترقية كمين محكم يوقع بمطلوب بحقه 9 طلبات في عمان حادثة الصوامع...اتكأء على الادعاء العام ...ودخول الضمان ...وما نخشاه الاستجابة لمصالح الحيتان مالم تلتقطه الكاميرات لإفطار جلالة الملك مع مرتبات السير ..ماذا تنالوا بعد الماء والتمر ؟!
عاجل

تصنيف الأبراج.. مِنَ الأكثر لطفاً إلى الأكثر عدوانية!

الوقائع الاخبارية: يهتم الكثير من الناس بأخبار الأبراج وصفاتها وأي مواضيع تتعلق بها، لذا إن كنتم من هؤلاء الأشخاص، إليكم هذا التصنيف الجديد، من أكثرها لطفاً إلى أشدها سوءًا وعدوانية.
1- الدلو: أنت أكثر الأبراج لطفاً، لا تحب خوض النزاعات ولا الصراخ، وإيجابيتك هي نقطة قوتك.
2- العذراء: تتمتع بمزاج جيد وتحترم الآخرين شرط ألا يتدخلوا في حياتك الخاصة، ففي هذه الحالة قد تظهر غضبك واستياءك.
3- الميزان: أنت شخص هادئ وودود، إلا أنّك تنطوي على ذاتك وتفضل الوحدة حين تواجه المواقف السلبية، بل إنك تصبح جافاً وبارداً أحياناً.
4- القوس: تصبح عصبي المزاج بشكل مفاجئ ولا يمكنك أن تهدأ خلال وقت قصير، إلا أنّك لست شخصاً حقوداً حيث تنسى كل الأحداث السلبية بسرعة.
5- الثور: أنت شخص عنيد وغير قابل للنقاش، بل إنّك لا تتردد في تحدي الآخرين رغم أنّك لست سيئاً في أعماقك، فأنت لا تحبّ أن يبدي هؤلاء رأياً مناقضاً لرأيك.
6- الحمل: إذا أثار أحد أو حدث ما غضبك، فعلى الآخرين الابتعاد عنك لأنك تتحول إلى عاصفة هوجاء، وفي هذه الحالة لا تدرك أن ما تقوله أو تفعله يسيئ إلى هؤلاء، غير أنك تشعر بالندم بعد ذلك.
7- الأسد: يتغير مزاجك تبعأً للمواقف، فأنت طيب أحياناً وعدواني أحياناً أخرى؛ كما أنك تحبّ فرض سلطتك على الآخرين والتحكم بهم، ويمكنك أن تتخلى عن بعضهم بسهولة.
8- الجوزاء: أنت من أكثر 5 أبراج عدوانية، فسرعان ما تشنّ الهجوم على الآخرين ما أن تشعر بالانزعاج، أي أنك لا تهادن ولا تفكر ملياً بردة فعلك قبل أن تظهرها.
9- الجدي: أنت شخص متكبر إلى حد ما، وحين لا يحظى أمر ما بإعجابك تصبح عدوانياً وتسيء إلى الآخرين من دون شفقة.
10- الحوت: يعتقد الكثيرون في البدء أنّك شخص هادئ وودود، إلا أن تصرفاتك المسيئة سرعان ما تفاجئهم، كما أنّك لا تنسى يوماً إساءة أحدهم إليك، ولديك الكثير من الأعداء وتسعى بشكل دائم إلى الانتقام.
11- السرطان: إذا أساء إليك أحدهم تتحول إلى شخص يحترف الانتقام، وفي هذه الحالة تقوم بالكثير من التصرفات السيئة؛ لا يمكنك السيطرة على انفعالاتك وقد تصبح في بعض الأحيان قاسياً جداً.
12- العقرب: أنت أكثر مواليد الأبراج عدوانية، كما أنّك قد تتصرف بأنانية وسلبية حين تشعر بالغضب، ولا تصفح عن الأشخاص الذين يسيئون إليك بسهولة، بل تعمل بطريقة غير مباشرة على إذلالهم.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.