شريط الأخبار
شاهد بالفيديو .. إستياء واسع من رجل تعرى في احد شوارع عمان اللوزي: حصر ترخيص حافلات نقل طلاب المدارس بهيئة النقل البري توضيح صادر عن الجامعة الاردنية حول الفعالية الطلابية "مؤتمر نموذج الأمم المتحدة" تنسيق أردني فلسطيني مصري قبيل لقاء عباس بترامب العربية لحقوق الانسان تسأل عن مصير الغذاء الاردني المرفوض من دول خليجية .. وتحذر عبيدات 7 اصابات في حادث تصادم سيارتين على مثلث العارضة اخماد حريق سيارة في منطقة حي ابو القيقب بالسلط وفاة سبعيني اثر تدهور "تراكتور" في لواء بني كنانة بمحافظة اربد بالتفاصيل...خلاف مالي يمنع مايا دياب من الغناء في العقبة طعن شاب في رقبته خلال مشاجرة في مخيم غزة بجرش ضبط طن ونصف من الارز الفاسد في المفرق توقعات بتثبيت أسعار المحروقات الشهر القادم الفيصلي يهزم البقعة ويتقاسم الصدارة مع الجزيرة خمس إصابات إثــر حادث تصادم في السلط هذا ما قاله المواطن الذي اعترض الملقي عما حدث الجمعة ما السر وراء زيارة المُلقي للعقبة تزامناً مع حفلة الفنانة مايا دياب؟! السطو على منزل اردنية في مصر و سرقة محتويات ثمينه بداخله بالصور .. تعليمات خاصة بانتخابات نادي الوحدات لعام ٢٠١٧ وقفة تضامنية للاحزاب القومية واليسارية مع الاسرى الفلسطينيين القضاة: اتصالات مستمرة مع مصر لاستثناء الاردن من فرض رسوم اضافية على الاسماك
عاجل
 

تصنيف الأبراج.. مِنَ الأكثر لطفاً إلى الأكثر عدوانية!

الوقائع الاخبارية: يهتم الكثير من الناس بأخبار الأبراج وصفاتها وأي مواضيع تتعلق بها، لذا إن كنتم من هؤلاء الأشخاص، إليكم هذا التصنيف الجديد، من أكثرها لطفاً إلى أشدها سوءًا وعدوانية.
1- الدلو: أنت أكثر الأبراج لطفاً، لا تحب خوض النزاعات ولا الصراخ، وإيجابيتك هي نقطة قوتك.
2- العذراء: تتمتع بمزاج جيد وتحترم الآخرين شرط ألا يتدخلوا في حياتك الخاصة، ففي هذه الحالة قد تظهر غضبك واستياءك.
3- الميزان: أنت شخص هادئ وودود، إلا أنّك تنطوي على ذاتك وتفضل الوحدة حين تواجه المواقف السلبية، بل إنك تصبح جافاً وبارداً أحياناً.
4- القوس: تصبح عصبي المزاج بشكل مفاجئ ولا يمكنك أن تهدأ خلال وقت قصير، إلا أنّك لست شخصاً حقوداً حيث تنسى كل الأحداث السلبية بسرعة.
5- الثور: أنت شخص عنيد وغير قابل للنقاش، بل إنّك لا تتردد في تحدي الآخرين رغم أنّك لست سيئاً في أعماقك، فأنت لا تحبّ أن يبدي هؤلاء رأياً مناقضاً لرأيك.
6- الحمل: إذا أثار أحد أو حدث ما غضبك، فعلى الآخرين الابتعاد عنك لأنك تتحول إلى عاصفة هوجاء، وفي هذه الحالة لا تدرك أن ما تقوله أو تفعله يسيئ إلى هؤلاء، غير أنك تشعر بالندم بعد ذلك.
7- الأسد: يتغير مزاجك تبعأً للمواقف، فأنت طيب أحياناً وعدواني أحياناً أخرى؛ كما أنك تحبّ فرض سلطتك على الآخرين والتحكم بهم، ويمكنك أن تتخلى عن بعضهم بسهولة.
8- الجوزاء: أنت من أكثر 5 أبراج عدوانية، فسرعان ما تشنّ الهجوم على الآخرين ما أن تشعر بالانزعاج، أي أنك لا تهادن ولا تفكر ملياً بردة فعلك قبل أن تظهرها.
9- الجدي: أنت شخص متكبر إلى حد ما، وحين لا يحظى أمر ما بإعجابك تصبح عدوانياً وتسيء إلى الآخرين من دون شفقة.
10- الحوت: يعتقد الكثيرون في البدء أنّك شخص هادئ وودود، إلا أن تصرفاتك المسيئة سرعان ما تفاجئهم، كما أنّك لا تنسى يوماً إساءة أحدهم إليك، ولديك الكثير من الأعداء وتسعى بشكل دائم إلى الانتقام.
11- السرطان: إذا أساء إليك أحدهم تتحول إلى شخص يحترف الانتقام، وفي هذه الحالة تقوم بالكثير من التصرفات السيئة؛ لا يمكنك السيطرة على انفعالاتك وقد تصبح في بعض الأحيان قاسياً جداً.
12- العقرب: أنت أكثر مواليد الأبراج عدوانية، كما أنّك قد تتصرف بأنانية وسلبية حين تشعر بالغضب، ولا تصفح عن الأشخاص الذين يسيئون إليك بسهولة، بل تعمل بطريقة غير مباشرة على إذلالهم.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.