شريط الأخبار
الحباشنة: تواريت عن الأنظار 4 أيام ولم أتوقع ما حدث نقيب المعلمين: لغط وتشويه للحقائق اعترى مقترح تعديل قانون النقابة إصابة (4) أشخاص بضيق في التنفس اثر حريق بسيط في احد المطاعم في الزرقاء شاهد بالاسماء .. إحالات إلى التقاعد في وزارة المالية آثار الزرقاء: اللوحة الفسيفسائية التي عثر عليها مزورة وليست أثرية تقرير: الأردنيون العاملون في دول الخليج يتعرضون للتمييز لليوم الثاني عشر...استمرار الاحتجاجات امام السفارة الامريكية تحويل 64 شخصا للمدعي العام بسبب التدخين بمستشفى الزرقاء صاحب سوابق جرمية يطلق النار على أحد المواطنين ويلوذ بالفرار في اربد جلالة الملك عبدالله الثاني: سنواصل واجبنا التاريخي بحماية المقدسات في القدس إعفاء مبعوثي الجامعات الرسمية من الغرامات المالية صحيفة 'اليوم السابع' المصرية : مسلحو داعش في سوريا يتدفقون إلى سيناء عبر الأردن مراد: انتخابات غرف التجارة مرتبطة باقرار القانون من النواب وزارة الصحة: لا داع لتعطيل طلبة المدارس في الجفر بسب الأنفلونزا السائدة فيه بالصور...الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس بالاسماء ... تشكيلات وإحالات الى التقاعد وترفيع موظفين في الدولة شاهد بالاسماء .. ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية صراخ تحت القبة وبني مصطفى تطالب العرموطي بالاعتذار الملقي : يجب ترك ملف القدس لمفاوضات الوضع النهائي توجيه جناية القتل لخادمة نحرت طفلا أمام والدته في إربد
عاجل

تضامن هوليودي ضد المنتج المتحرش « وينشتاين »!!

الوقائع الإخبارية : كشفت صحيفة نيويورك تايمز، أن من بين اللواتي تحرش بهن هارفي وينشتاين النجمتين غوينيث بالترو وأنچلينا چولي، وقالت چولي إن وينشتاين حاول التقرب منها في أحد الفنادق مطلع العام 1990، لكنها صدته.

وأضافت أنها اختبرت تجربة سيئة مع المنتج الشهير حين كانت صغيرة، وقررت على أثر ذلك عدم التعامل معه أبدا وحذرت ممثلات آخريات، مؤكدة أن مثل هذه التصرفات أمر غير مقبول. وكان مجلس إدارة «وينشتاين» أقدم على طرد المنتج من شركته الخاصة، بعدما أجرت الشركة تحقيقا في مزاعم التحرش التي تلاحق وينشتاين، في وقت طلب الأخير إذنا للغياب «لفترة مفتوحة».

واتهمت نساء عديدات من بينهن الممثلتان أشلي جاد وروز ماكغاون المنتج الشهير بأفعال مشينة وقطع وعود عليهن بمساعدتهن في مسيرتهن الفنية في مقابل تنازلات.

إلى ذلك انضم النجم جورج كلوني والنجمة جينفير لورانس إلى قائمة نجوم هوليوود الذين أدانوا سلوك المنتج هارفي وينشتاين ومزاعم تحرشه بنساء. ويواجه وينشتاين، مؤسس شركة «ذا وينشتاين»، اتهامات بتحرشه بعدد من النساء تعود إلى نحو ثلاثة عقود وكشفت عنها صحيفة «نيويورك تايمز».

إلى ذلك، قال كلوني، الذي كان أحد أعماله السينمائية الكبرى من إنتاج شركة وينشتاين، إن سلوك المنتج «لا يمكن الدفاع عنه».


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.