شريط الأخبار
النائب زيادين : لخلو بيان الحكومة من خارطة طريق..." احجب الثقة " النائبان "مصطفى ياغي وقيس زياديين" يحجبان الثقة عن الحكومة النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة عمر الرزاز الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية" بالفيديو ...لأول مرة في تاريخ "النواب".. النائب ياغي يستعين بفيلم وثائقي تحت القبة شاهد بالفيديو والصور...نجاة سائق بأعجوبة اثر اقتحام مركبته منزلا في بني كنانة مصدر: النائب الهواملة سيصدر بيانا يوضح خلاله ما قصده في كلمته التي شطبها رئيس المجلس النائب الشوابكة ممتدحا الملك: "وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة" النائب الجراح : "130 نائباً ورئيس الحكومة ومجلس الأعيان ما بمونوا على وزيرة السياحة بينو: لا يهمني لون عيون الوزراء ولا من أي طريق دخلوا الاردن انتحار ثلاثيني شنقاً في الموقر بالعاصمة عمان الجامعة الاردنية تنفي تعديل او رفع رسوم التسجيل أو الساعات النواب يختتم مناقشة البيان الوزاري اليوم ... وتوقعات بمنح حكومة الرزاز ثقة " 78 " نائبا النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز وفاة شخص اثر تعرضة الى صعقة كهربائية في البلقاء اسرائيل تمنع الفنان الاردني عمر العبداللات من دخول فلسطين شاهد بالأسمـاء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات الرزاز لـ امهات مساجين : الحكومة ستدرس قانون العفو العام تفاصيل جديدة لحادثة "الشونة الجنوبية" التي راح ضيحتها 3 أشخاص
عاجل

تضامن هوليودي ضد المنتج المتحرش « وينشتاين »!!

الوقائع الإخبارية : كشفت صحيفة نيويورك تايمز، أن من بين اللواتي تحرش بهن هارفي وينشتاين النجمتين غوينيث بالترو وأنچلينا چولي، وقالت چولي إن وينشتاين حاول التقرب منها في أحد الفنادق مطلع العام 1990، لكنها صدته.

وأضافت أنها اختبرت تجربة سيئة مع المنتج الشهير حين كانت صغيرة، وقررت على أثر ذلك عدم التعامل معه أبدا وحذرت ممثلات آخريات، مؤكدة أن مثل هذه التصرفات أمر غير مقبول. وكان مجلس إدارة «وينشتاين» أقدم على طرد المنتج من شركته الخاصة، بعدما أجرت الشركة تحقيقا في مزاعم التحرش التي تلاحق وينشتاين، في وقت طلب الأخير إذنا للغياب «لفترة مفتوحة».

واتهمت نساء عديدات من بينهن الممثلتان أشلي جاد وروز ماكغاون المنتج الشهير بأفعال مشينة وقطع وعود عليهن بمساعدتهن في مسيرتهن الفنية في مقابل تنازلات.

إلى ذلك انضم النجم جورج كلوني والنجمة جينفير لورانس إلى قائمة نجوم هوليوود الذين أدانوا سلوك المنتج هارفي وينشتاين ومزاعم تحرشه بنساء. ويواجه وينشتاين، مؤسس شركة «ذا وينشتاين»، اتهامات بتحرشه بعدد من النساء تعود إلى نحو ثلاثة عقود وكشفت عنها صحيفة «نيويورك تايمز».

إلى ذلك، قال كلوني، الذي كان أحد أعماله السينمائية الكبرى من إنتاج شركة وينشتاين، إن سلوك المنتج «لا يمكن الدفاع عنه».


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.