شريط الأخبار
سابقة في اليرموك ...تكليف موظف اداري القيام بمهام عميد شؤون الطلبة اصابة عدد من الأشخاص اثر مشاجرة بسبب اغنام على طريق الرمثا الطرة جرش .. اصابة ثلاث اشخاص حالة احدهم بليغة بحادث تصادم وفد نيابي أردني يزور السفارة السورية في العاصمة عمان العثور على جثة سيدة متوفيه طعنا داخل منزلها في عمان "المعلمين" تلّوح بإجراءات تصعيدية في حال عدم إقرار علاوة الـ 50 % ضبط شخصين من جنسية عربية استخدموا مزرعة لذبح المواشي مقابل الأجر دون ترخيص او رقابة صحية في الزرقاء مصادر حكومية عن "الفوترة": من غير المعقول أن تتوقع "المحامين" استثناءها وفاة وإصابة ثلاثة آخرين بسقوط سدة محل في الزرقاء الفوسفات: لجنة فنية للوقوف على أسباب تسرب حامض الفوسفوريك بالمجمع الصناعي وفاة طفل اثر حادث غرق في محافظة اربد مداهمة أمنية تسفر عن القاء القبض على مصنف خطير في الكرك الخارجية: وفاة اردنيان بحادثي سير في امريكا والسعودية الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال-رابط خبراء يحذرون من عدسات ونظارات مقلدة تؤذي العيون في الاسواق الاردنية شاهد بالأسماء...مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين في الصحة بالصور...السيطرة على تسريب حامض فسفوريك في مصنع الأسمدة جنوب العقبة وادي رم...شاب يفارق الحياة اثناء صلاة المغرب القبض على شخص قتل طليقته وأبلغ عن انتحارها لإخفاء جريمته في عمان العرموطي: أمن الدولة تستدعي أطفالا وطلبة مدارس أحيانا
عاجل

تطورات جديدة في قضية «الاختفاء الغامض» لطيار سعودي في الفلبين

الوقائع الإخبارية : كشفت وسائل إعلام سعودية أن فرق البحث الفلبينية توصلت إلى معلومات مهمة قد تقود لفك لغز اختفاء الطيار السعودي عبد الله الشريف منذ شهر كامل.
ورجحت مصادر وفق صحيفة "عكاظ" أن تسهم المعلومات الجديدة في الكشف خلال 48 ساعة، عن مكان الطائرة المفقودة منذ 17 مايو والتي كان على متنها الطيار السعودي صحبة آخر فلبيني.
وتأتت المعلومات الجديدة بعد أن درس مختصون خط سير الطائرة المفقودة وسرعتها ولحظة فقدان الاتصال بها ومعلومات أخرى تم التوصل إليها خلال عمليات البحث.
ونقلت الصحيفة السعودية عن عائلة الطيار المفقود تأكيدها أن "تلك المؤشرات جاءت بعد تحليل المعلومات المتوافرة عن حادثة الاختفاء، باستخدام أحدث الأجهزة لتغطية منطقة البحث المحددة في البحر وفي جزيرة (أوكسيدنتال ميندور)، بمساحة إجمالية تقدر بـ21 كيلو مترا وعرض 7 كيلو مترات".
وأكدت العائلة أن فرق البحث والإنقاذ لم تعثر على أي حطام أو أشلاء أو متعلقات خاصة بالطائرة تحت أو فوق الماء.
وكان الطيار السعودي عبد الله الشريف فُقد خلال طلعة تدريبية مع مدربه الفلبيني، منذ 30 يوما، ولم يتم العثور عليهما أو على أي حطام للطائرة أو أشلاء أو متعلقات.
الطيار السعودي المفقود كان في الفلبين مع شقيقه يدرسان الطيران على نفقتهما الخاصة، وأثناء طلعة تدريبية في 17 مايو، انقطع أثر عبد الله الشريف ومدربه والطائرة التي كانا يقودانها.
وذكرت عائلة الطيار المفقود أن المعلومات التي بحوزتها تقول غنه تم العثور على حقيبة بداخلها هوية قائد الطائرة الفلبيني، وبطاقات مصرفية وصور له مع أحد الصيادين.
ولفتت العائلة إلى أن المعلومات التي لديها تفيد بأنَّ الطائرة مختفية وهي "لم تتحطم"، وأن عبد الله الشريف ومرافقه المدرب الفلبيني على قيد الحياة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.