تعديلات على صندوق تقاعد المهندسين
شريط الأخبار
طلبة الدكتوراه يلوحون بإجراءات تصعيدية في حال لم يتم التراجع عن رفع الرسوم “الخارجية”: قرار تمديد تشغيل “الأونروا” دعم لحق اللاجئين للعيش بكرامة توضيح من وزارة الصحة للمواطنين بخصوص الإصابة بإنفلونزا الخنازير إخماد حريق بسيط داخل احد المصانع في محافظة اربد السعود يرحب بتصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة لصالح الأونروا سفير الضمان: 40700 متقاعد ضمان عبر الاشتراك الاختياري وفاة شخص اثر حادث تدهور في محافظة العقبة الأغوار الشمالية .. وضعت نقودها في كيس للنفايات وهذا ما حصل موعد «استئناف» صرف الرصيد الادخاري من «الضمان» "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم باتخاذ قرار بالنسبة للحد الادنى للاجور النائب محمد نوح يهاجم شخصاً ويصفه "تعرفونه جيداً" سعد جابر يعلن ارتفاع حالات انفلونزا الخنازير إلى 90 الجمارك تحبط تهريب أكثر من 400 جهاز خلوي في مطار الملكة علياء الدولي ضبط أردني يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم الاهلي يؤكد إقامة المواجهة مع الوحدات في دوري السلة بالصور.. وفاة شخص وإصابة آخرين اثر حادث تدهور في محافظة الكرك بالصور ... الأوقاف: هذا سبب الحريق في مسجد أم يحيى الزبن سمارة: توافق على رفع علاوة المهندسين إلى 145% البلقاء التطبيقية: بدء الامتحانات النظرية لشتوية الشامل 2020 غدا السبت
عاجل

تعديلات على صندوق تقاعد المهندسين

الوقائع الاخبارية :كشف نقيب المهندسين الأردنيين، المهندس أحمد سمارة الزعبي، أن النقابة تلقت نسخة شبه نهائية للدراسة الاكتوارية لصندوق تقاعد المهندسين. وقال: المؤشرات ايجابية، حيث سيتم اجراء تعديلات تنقل نقطة التعادل الثانية من عام 2030 إلى عام 2056.

وبين المهندس الزعبي خلال حفل اطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني للهندسة الصناعية والتصنيع وهندسة النظم، إن النقابة مقبلة على العديد من التشريعات قبل نهاية العام يعول عليها من شأنها أن ترسم غدا مشرقا للنقابة والمهندسين جميعا.

واضاف: إلى أن النقابة قامت بفتح حوار ديمقراطي واسع، وقد أثمر الحوار عن حلول عملية بعيدا عن رفع الأقساط أو رفع سنّ التقاعد.

وأكد المهندس الزعبي إن هذا الانجاز يضاف إلى الانجازات السابقة التي تحققت ومنها اجراء تعديلات جوهرية على صندوق التكافل ورفع سقف التعويض من (50) ألف دينار إلى (70) ألف دينار.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.