شريط الأخبار
الوزني: حل 23 قضية عالقة لمستثمرين مواطن يقتل آخر طعناً في حي الدبايبة في عمان عطية: الأردن لن يسلم رغد صدام وفاة طفل غرقاً بمسبح خاص غرب اربد “معالي بائع الفول” يحصل على تأمين صحي درجة ثالثة !! صحيفة ايطالية تنشر قصة شرطي اردني وسائحة ايطالية بالصور .. أمانة عمان: لجنة السلامة العامة تقرر إخلاء مبنى من ساكنيه في ضاحية الرشيد مقتل شخص بعيار ناري من قبل ابن عمه في اربد بالوثيقة...النائب العرموطي يستذكر سؤالا عن الأندية الليلية الطراونة يندد بالممارسات الإسرائيلية في ذكرى إحراق الأقصى لهذا السبب ! وزارة الخارجية تستدعي السفير الاسرائيلي في عمان التنمية: ضبط 114 متسولا منذ بداية شهر آب الصفدي يطالب المجتمع الدولي بالضغط على اسرائيل لوقف انتهاكاتها بالصور...ضبط 62 مروجا ومتعاطيا للمخدرات بحوزتهم 8 اسلحة نارية اللواء الحمود يتوعد باستمرار الحملات الأمنية على المخالفين للقانون في الأردن محافظ العاصمة: 150 ناد ليلي في عمّان منها 23 مرخصة فقط حماد : لا احد فوق القانون ..ومن يتطاول او يتعدى سيتم محاسبته فورا الاردن يدين التفجير الارهابي الذي استهدف حفل زفاف في كابول شاهد بالفيديو .. احباط محاولة انتحار من فوق مستشفى الجامعة الاردنية «مجلس النواب» يقر القانون المعدل لقانون المواصفات والمقاييس
عاجل

تعرض (3) مراقبي أسواق للاعتداء من قبل بائعا دجاج في جرش

الوقائع الإخبارية: تعرض ثلاثة مراقبي اسواق في مديرية الصناعة والتجارة في جرش لاعتداء من قبل عاملين اثنين في احد محال بيع الدجاج الحي في المدنية اثر ضبطه المراقبين لهما وهما يتلاعبان بأوزان الدواجن.
وقال مدير الصناعة والتجارة والتموين المهندس حكم الدويري ان شكاوى عديدة وصلت من المواطنين بخصوص تلاعب محل لبيع الدواجن الحي بالأوزان والاعداد وعلى اثرها تم مراقبة المحل لعدة ايام وتمكن مراقبو الاسواق من ضبط العاملين بالمحل وهما يتلاعبان بالاوزان الا انهما قاما بالتهجم على المراقبين ولاذا بالفرار.
واضاف انه تم ابلاغ محافظ جرش مأمون اللوزري بالواقعة حيث امر بالتعميم عليهما وجلبهما لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهما.
واكد ان المديرية ستوالي الرقابة المكثفة على الاسواق بشكل عام ومحال الدواجن الحية بشكل خاص ولن تتهاون باتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين.
وقال ان المديرية حررت منذ بداية شهر رمضان المبارك 18 مخالفة تموينية تركزت على عدم الاعلان عن الاسعار والزيادة فيها.
وقال محافظ جرش مأمون اللوزي انه تم تفعيل عمل اللجان الصحية طيلة ايام الشهر الفضيل في الاسواق، اضافة الى تشكيل لجنة من موظفي دائرة الصناعة والتجارة لمتابعة محال نتافات الدواجن ومحال البيع وطريقة الاوزان لديهم وضبط المخالفين واحالتهم الى القضاء.
واوعز المحافظ للتنسيق مع موظفي ومراقبي مديرية الصناعة والتجارة والتموين لتنظيم جولات ميدانية غير معلنة على محال الدواجن "النتافات" في مدينة جرش وضواحيها، وللأجهزة الامنية القاء القبض على المعتدين والمخالفين وتوديعهم الى القضاء لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.