شريط الأخبار
حزب المؤتمر الوطني (زمزم) ينعى الرئيس المصري السابق محمد مرسي المفرق .. ضبط معمل حلويات غير مرخصة واتلاف 11 طن حمص نظام معدل لشهادات الأجنبية من مستوى التوجيهي يوقف الاعتراف بالمدارس في غير بلدها الاصلي بيان توضيحي من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة عاد أصحابها الى العمل دون إبلاغها شاهد بالصور...هكذا إستقبل الاردنيون خبر وفاة محمد مرسي نقابة المحامين تقاضي الصيادلة بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها بالفيديو...ضبط سائق دهس فتاة خلال تشحيطه في الزرقاء وزير المياه: ما يتم تداوله عن رفض فكرة مد خط من الديسي للجنوب عار عن الصحة وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي ابو رمان للكاتب المجالي : هذا ما اغضبنا ! ولكن من حقنا الفخر بشباب وطننا الرزاز يقرر إعادة تشكيل مجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنيّة...وإحالة مديرها العام للتقاعد الضريبة: بدء تطبيق نظام الفوترة الشهر المقبل إصابة (9) اشخاص إثر حادث تدهور في محافظة البلقاء الزعبي : النقابات لم تتبنى الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة بالصور .. الملك يلتقي شبابا في قصر رغدان كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما كناكرية: بحثنا مع صندوق النقد الإجراءات الهادفة إلى تعزيز النمو الاقتصادي المعاني يعلن مواعيد امتحانات المستوى للطلبة العائدين من السودان النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ الحكومة : استقرار أسعار برنت و المشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من حزيران
عاجل

تعرض (3) مراقبي أسواق للاعتداء من قبل بائعا دجاج في جرش

الوقائع الإخبارية: تعرض ثلاثة مراقبي اسواق في مديرية الصناعة والتجارة في جرش لاعتداء من قبل عاملين اثنين في احد محال بيع الدجاج الحي في المدنية اثر ضبطه المراقبين لهما وهما يتلاعبان بأوزان الدواجن.
وقال مدير الصناعة والتجارة والتموين المهندس حكم الدويري ان شكاوى عديدة وصلت من المواطنين بخصوص تلاعب محل لبيع الدواجن الحي بالأوزان والاعداد وعلى اثرها تم مراقبة المحل لعدة ايام وتمكن مراقبو الاسواق من ضبط العاملين بالمحل وهما يتلاعبان بالاوزان الا انهما قاما بالتهجم على المراقبين ولاذا بالفرار.
واضاف انه تم ابلاغ محافظ جرش مأمون اللوزري بالواقعة حيث امر بالتعميم عليهما وجلبهما لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهما.
واكد ان المديرية ستوالي الرقابة المكثفة على الاسواق بشكل عام ومحال الدواجن الحية بشكل خاص ولن تتهاون باتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين.
وقال ان المديرية حررت منذ بداية شهر رمضان المبارك 18 مخالفة تموينية تركزت على عدم الاعلان عن الاسعار والزيادة فيها.
وقال محافظ جرش مأمون اللوزي انه تم تفعيل عمل اللجان الصحية طيلة ايام الشهر الفضيل في الاسواق، اضافة الى تشكيل لجنة من موظفي دائرة الصناعة والتجارة لمتابعة محال نتافات الدواجن ومحال البيع وطريقة الاوزان لديهم وضبط المخالفين واحالتهم الى القضاء.
واوعز المحافظ للتنسيق مع موظفي ومراقبي مديرية الصناعة والتجارة والتموين لتنظيم جولات ميدانية غير معلنة على محال الدواجن "النتافات" في مدينة جرش وضواحيها، وللأجهزة الامنية القاء القبض على المعتدين والمخالفين وتوديعهم الى القضاء لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.