شريط الأخبار
الرزاز يبحث مع فريقه الاقتصادي أهمية فتح اسواق تصديرية للصناعات الدوائية بالصور...انقلاب شاحنة محملة بأسطوانات الغاز على طريق اربد الزرقاء الضريبة : السبت القادم دوام لجميع المديريات لاستقبال الاقرارات الضريبة وفاتان وثلاث إصابات بليغة بحادث تصادم قرب حدود الكرامة الاردن يدين قرار اعتراف استراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل مصدر حكومي : الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاشقاء الـ 11 يردون على تعيينهم في الامانة : لا واسطة لدينا بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان محافظ العاصمة : اخلاء سبيل جميع موقوفي احتجاجات الرابع تعرف على حقيقة قصة "شرشف" الحجة التي اثارت مواقع التواصل الاجتماعي الأحوال المدنية : إصدار البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً ديوان الخدمة المدنية ينفي علاقته بتعيين أفراد العائلة الـ11 بأمانة عمّان الصحة تنفي استخدام صاروخ حديد بغرفة مرضى في مستشفى البشير “التربية” تدعو مهندسيها المحتجين لتغليب مصلحة الطلبة الامن يحقق بشبهة انتحار عشريني في الرمثا يالفيديو .. تدريب مصري أردني يكشف عن أسلحة موثوق بها الصبيحي: حريصون على تمكين المؤمن عليهم من استحقاق راتب الضمان امانة عمان تقر بما تم تداوله حول تعيين ١١ شخصا من عائلة واحده في دوائرها الرفاعي: جودة من أفضل وزراء الخارجية في تاريخ الأردن علوش: المانحون يشترطون عمل السوريين بالأردن
عاجل

تعرفوا إلى الأبراج الأكثر خبثاً !

الوقائع الإخبارية : بعض الأشخاص يتميّزون بطيبتهم، فيما يدفعك البعض الاخر للحذر منهم. والابراج تكشف خفايا وصفات كل برج ومنها يكون جيداً ومنها الاخر سيء، واليوم سنعدد لكم الابراج الخمسة الاكثر خبثاً.

برج العقرب: لا يعترف بالقيود، مولود هذا البرج مستعد للذهاب إلى ابعد الحدود إن اراد الانتقام من احدهم، كما انه ينتصر في معركته بكل مرة. كلمة سامحني لن تسمعها منه لانها لا تندرج ضمن القاموس الخاص به حتى وان كان المذنب. إذا اردت البقاء سالماً، ابتعد عن مولود العقرب خصوصاً اذا كان غاضباً او مصاباً بالخيبة.

برج السرطان: هو انسان عطوف بالاجمال لكنه يتحوّل الى الشخص الاكثر خبثاً وسوءاً عندما يتعرّض للخيانة او الجرح. لديه جانب يخفي فيه أفكارك المظلمة والسلبية، الامر الذي يجعل اسوأ الافكار تراوده للانتقام ولا يندم أبدا على فعلته. القسوة والبرودة تجعل الكثيرين يتفادونه او بالأحرى يتهربون منه.

برج الحوت: من الابراج الثلاثة الاكثر خبثاً وشراً، خصوصاً انه يتمتع بشخصية غير مستقرة ومتقلبة، فأحياناً يكون طيباً واحيان اخرى يكون خبيثاً. لديه حقد هائل يخبئه في باطنه، وهو كافي ليحوّل حياة بعض الأشخاص من حوله إلى جحيم حقيقي.

برج الجدي: مولود هذا البرج مغرور ونرجسي إلى ابعد الحدود. وعندما يتعلق الأمر بمصالحه ومشاعره الشخصية يتحوّل إلى شخص شرير وخبيث بلا رحمة ولا شفقة.

برج الجوزاء: مولود الجوزاء معروف بشخصيته المزدوجة ومزاجيته، لذلك هو قادر على أن يكون شخصاً كثير العطاء ولطيفاً إلى ابعد الحدود مع من حوله، ولكن اذا شعر أن هناك شخصاً ما يحاول الإساءة اليه فيتحوّل إلى شخص لا يطاق.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.