شريط الأخبار
طهبوب تفتح النار على وزراء في حكومة الرزاز...وتهاجم محاولات فرض وصاية صندوق النقد على النواب بالأسمـاء .. مجلس مُفوضين جديد في الهيئة الملكية للأفلام "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة في ليبيا "CNN": ألمانيا توافق على امداد الأردن بـ"385 صاروخا مضادا للدبابات" لأول مرة.... الاردن يصدر البندورة الى مصر الأردن يطالب إسرائيل بالانضمام لمعاهدة عدم انتشار السلاح النووي القوات المسلحة تنشر بالوثائق الرسمية ملكية شركة الولاء لخدمات الإعاشة شاهد بالصورة...النائب الوحش : الحكومة تُغامر بسمعة النواب اتلاف أسماك فاسدة كانت معدة للتوزيع على الفقراء في مخيم اربد وزارة الطاقة: احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" العمل الإسلامي يحذر من تجاهل الاحتقان الشعبي ضد قانون الضريبة بالأسماء...تشكيلات أكاديمية في الجامعة الأردنية إعدام متهم قتل آخر بــ ١٢طعنه قاتلة بالظهر داخل منزله في العقبة مشاجرة جماعية اثر خلاف على دور الماء بمنطقة سحم في لواء بني كنانة الرزاز يطرح قضايا الوطن على برنامج ستون دقيقة غدا الجمعة البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه (11) طلب في عمان الغاء قرار كف يد (38) موظفا في جامعة آل البيت واعادتهم الى العمل وفاة شابان غرقا في بركة زراعية بمنطقة الجفر المعشر : تصريحاتي حول "النواب" و"صندوق النقد" جرى تأويلها السلطة الفلسطينية تهدد إسرائيل بالتوجه اقتصاديا إلى الأردن
عاجل

تعرفوا إلى الأبراج الأكثر خبثاً !

الوقائع الإخبارية : بعض الأشخاص يتميّزون بطيبتهم، فيما يدفعك البعض الاخر للحذر منهم. والابراج تكشف خفايا وصفات كل برج ومنها يكون جيداً ومنها الاخر سيء، واليوم سنعدد لكم الابراج الخمسة الاكثر خبثاً.

برج العقرب: لا يعترف بالقيود، مولود هذا البرج مستعد للذهاب إلى ابعد الحدود إن اراد الانتقام من احدهم، كما انه ينتصر في معركته بكل مرة. كلمة سامحني لن تسمعها منه لانها لا تندرج ضمن القاموس الخاص به حتى وان كان المذنب. إذا اردت البقاء سالماً، ابتعد عن مولود العقرب خصوصاً اذا كان غاضباً او مصاباً بالخيبة.

برج السرطان: هو انسان عطوف بالاجمال لكنه يتحوّل الى الشخص الاكثر خبثاً وسوءاً عندما يتعرّض للخيانة او الجرح. لديه جانب يخفي فيه أفكارك المظلمة والسلبية، الامر الذي يجعل اسوأ الافكار تراوده للانتقام ولا يندم أبدا على فعلته. القسوة والبرودة تجعل الكثيرين يتفادونه او بالأحرى يتهربون منه.

برج الحوت: من الابراج الثلاثة الاكثر خبثاً وشراً، خصوصاً انه يتمتع بشخصية غير مستقرة ومتقلبة، فأحياناً يكون طيباً واحيان اخرى يكون خبيثاً. لديه حقد هائل يخبئه في باطنه، وهو كافي ليحوّل حياة بعض الأشخاص من حوله إلى جحيم حقيقي.

برج الجدي: مولود هذا البرج مغرور ونرجسي إلى ابعد الحدود. وعندما يتعلق الأمر بمصالحه ومشاعره الشخصية يتحوّل إلى شخص شرير وخبيث بلا رحمة ولا شفقة.

برج الجوزاء: مولود الجوزاء معروف بشخصيته المزدوجة ومزاجيته، لذلك هو قادر على أن يكون شخصاً كثير العطاء ولطيفاً إلى ابعد الحدود مع من حوله، ولكن اذا شعر أن هناك شخصاً ما يحاول الإساءة اليه فيتحوّل إلى شخص لا يطاق.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.