شريط الأخبار
"مساعدة الغارمات" تسعى لجمع 3.5 مليون دينار للتسديد عن 5672 سيدة انتحار عشريني شنقاً في جبل الزهور تعرف على شروط استفادة الدفعة الأولى من الغارمات الحكومة ستعيد النظر بقانون التنفيذ الذي يعطي الحق للدائن بحبس المدين "النقباء" يندد بالإعلان الأمريكي حول سيادة الاحتلال على الجولان غنيمات: العوامل المحيطة بالأردن تتطلب الوقوف صفا واحدا لتجاوزها الحكومة تكشف عن أسماء البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبز بالصور .. نقل 40 حيوانًا من غزة للأردن بسبب ظروفها المعيشية والنفسية الصعبة السميرات: حملة مساعدة الغارمات تتجاوز مبلغ مليونين و400 الف دينار اصابة حدث بعيار ناري في منطقة اليد امام منزله في جرش البطريرك ثيوفيلوس الثالث يتبرع بـ50 ألف دينار لحل مشكلة الغارمات إحباط تهريب 25 كيلو ذهب من دبي للأردن طهبوب حول خط الفقر في الاردن : اذا لم يتم الإعلان عنه الاحد سيكون الاستجواب جاهزا الاثنين جلالة الملك عبدالله الثاني يشارك بقمة "أردنية مصرية عراقية" في القاهرة "النقل البري" تستجيب لمطالب مشغلي حافلات "ال البيت" الأرصاد: عاصفة باردة جدًا الأحد وثلوج محتملة الإثنين عملية جراحية للوزيرة مجد شويكة اثر حادثة سقوطها في قلعة الكرك اعوان قضاة وموظفون في المحاكم الشرعية يلوحون بالاضراب عن العمل الأسبوع القادم مدرسة طائفة الكنيسة المعمدانية توضح آلية ضم فضلة أرض إلى حرمها الضريبة: لا تمديد لإعفاء الغرامات والمهلة تنتهي في 31 آذار
عاجل

تعرفوا إلى الأبراج الأكثر خبثاً !

الوقائع الإخبارية : بعض الأشخاص يتميّزون بطيبتهم، فيما يدفعك البعض الاخر للحذر منهم. والابراج تكشف خفايا وصفات كل برج ومنها يكون جيداً ومنها الاخر سيء، واليوم سنعدد لكم الابراج الخمسة الاكثر خبثاً.

برج العقرب: لا يعترف بالقيود، مولود هذا البرج مستعد للذهاب إلى ابعد الحدود إن اراد الانتقام من احدهم، كما انه ينتصر في معركته بكل مرة. كلمة سامحني لن تسمعها منه لانها لا تندرج ضمن القاموس الخاص به حتى وان كان المذنب. إذا اردت البقاء سالماً، ابتعد عن مولود العقرب خصوصاً اذا كان غاضباً او مصاباً بالخيبة.

برج السرطان: هو انسان عطوف بالاجمال لكنه يتحوّل الى الشخص الاكثر خبثاً وسوءاً عندما يتعرّض للخيانة او الجرح. لديه جانب يخفي فيه أفكارك المظلمة والسلبية، الامر الذي يجعل اسوأ الافكار تراوده للانتقام ولا يندم أبدا على فعلته. القسوة والبرودة تجعل الكثيرين يتفادونه او بالأحرى يتهربون منه.

برج الحوت: من الابراج الثلاثة الاكثر خبثاً وشراً، خصوصاً انه يتمتع بشخصية غير مستقرة ومتقلبة، فأحياناً يكون طيباً واحيان اخرى يكون خبيثاً. لديه حقد هائل يخبئه في باطنه، وهو كافي ليحوّل حياة بعض الأشخاص من حوله إلى جحيم حقيقي.

برج الجدي: مولود هذا البرج مغرور ونرجسي إلى ابعد الحدود. وعندما يتعلق الأمر بمصالحه ومشاعره الشخصية يتحوّل إلى شخص شرير وخبيث بلا رحمة ولا شفقة.

برج الجوزاء: مولود الجوزاء معروف بشخصيته المزدوجة ومزاجيته، لذلك هو قادر على أن يكون شخصاً كثير العطاء ولطيفاً إلى ابعد الحدود مع من حوله، ولكن اذا شعر أن هناك شخصاً ما يحاول الإساءة اليه فيتحوّل إلى شخص لا يطاق.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.