شريط الأخبار
طهبوب تهاجم وزيرة السياحة لوصفها الإسرائيليين ب "ابناء عمنا" تعرض قوة أمنية لإطلاق نار أثناء القبض على احد المطلوبين في الأغوار الشمالية شاهد بالصور .. نفوق 20 راس غنم بحادث سير في اربد بالصور .. سائق يفقد السيطرة على سيارته ويتسبب بحوادث بعمان "الحداثة" النيابية تحسم موقفها من التصويت بعد لقائها الرزاز الإثنين وفاة شاب عشريني بعيار ناري خاطئ في الكرك وزيـر الماليـة: زيـارة «النقـد الدولـي» لا تتعلق بمراجعته الدورية العمري: الحكومة ستعيد النظر بنظام الأبنية في مناطق أمانة عمان والبلديات رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي الحمارنة: بدنا نقوّي الرزاز ونركبله «نفّاث» اصابة عشريني بحادث غرق في قناة الملك عبدالله بالشونه الشمالية لماذا لم يوضح النائب قيس زيادين للرأي العام موقف الحكومة من عدم منع فعالية لمؤسسات المجتمع المدني؟! العبوس : ترخيص كليات الطب الخاصة خطر على مستوى الطب في الاردن اللوزي : أبواب الهيئة مفتوحة للجميع.. وثلاثة شركات راجعتنا فقط النائب خوري : سلوك وزير الشباب الْيَوْمَ اثبت أن ليس كل جسم سليم يملك عقل سليم بالصور...محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات وربطهم بكفالات بقيمة 200 الف دينار فرنسا تتوج ببطولة كأس العالم على حساب كرواتيا برباعية مقابل هدفين إستراتيجية وطنية لضمان الاستخدام الآمن للمستحضرات التي تحتوي على Valsartan بالاسماء....اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين مجهول يشعل النار بـ(4) دونمات من الاشجار المثمرة والحرجية في عجلون النائب الشوحة يدعو الرزاز لإخراج وزراء سببوا توترات مع النواب
عاجل

تعرفوا إلى الأبراج الأكثر خبثاً !

الوقائع الإخبارية : بعض الأشخاص يتميّزون بطيبتهم، فيما يدفعك البعض الاخر للحذر منهم. والابراج تكشف خفايا وصفات كل برج ومنها يكون جيداً ومنها الاخر سيء، واليوم سنعدد لكم الابراج الخمسة الاكثر خبثاً.

برج العقرب: لا يعترف بالقيود، مولود هذا البرج مستعد للذهاب إلى ابعد الحدود إن اراد الانتقام من احدهم، كما انه ينتصر في معركته بكل مرة. كلمة سامحني لن تسمعها منه لانها لا تندرج ضمن القاموس الخاص به حتى وان كان المذنب. إذا اردت البقاء سالماً، ابتعد عن مولود العقرب خصوصاً اذا كان غاضباً او مصاباً بالخيبة.

برج السرطان: هو انسان عطوف بالاجمال لكنه يتحوّل الى الشخص الاكثر خبثاً وسوءاً عندما يتعرّض للخيانة او الجرح. لديه جانب يخفي فيه أفكارك المظلمة والسلبية، الامر الذي يجعل اسوأ الافكار تراوده للانتقام ولا يندم أبدا على فعلته. القسوة والبرودة تجعل الكثيرين يتفادونه او بالأحرى يتهربون منه.

برج الحوت: من الابراج الثلاثة الاكثر خبثاً وشراً، خصوصاً انه يتمتع بشخصية غير مستقرة ومتقلبة، فأحياناً يكون طيباً واحيان اخرى يكون خبيثاً. لديه حقد هائل يخبئه في باطنه، وهو كافي ليحوّل حياة بعض الأشخاص من حوله إلى جحيم حقيقي.

برج الجدي: مولود هذا البرج مغرور ونرجسي إلى ابعد الحدود. وعندما يتعلق الأمر بمصالحه ومشاعره الشخصية يتحوّل إلى شخص شرير وخبيث بلا رحمة ولا شفقة.

برج الجوزاء: مولود الجوزاء معروف بشخصيته المزدوجة ومزاجيته، لذلك هو قادر على أن يكون شخصاً كثير العطاء ولطيفاً إلى ابعد الحدود مع من حوله، ولكن اذا شعر أن هناك شخصاً ما يحاول الإساءة اليه فيتحوّل إلى شخص لا يطاق.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.