شريط الأخبار
زريقات :مستشفى الزرقاء لم يسجل أي إصابة بما يعرف بـ إنفلونزا الخنازير النائب السعود يدعو من طهران لدعم المقاومة بوجه العدو الصهيوني مشاجرة وتراشق بالحجارة بين عدد من طلبة جامعة جرش الاهلية مصادر مطلعة : الأردن لم يتعرض لضغوط سعودية والعلاقات وثيقة شاهد...صورة جديدة تفضح الحوثيين ..." علي عبدالله صالح " لم يُدفن بعد بالأسماء...الملتقى الاقتصادي يطالب برد الموازنة الجمارك تطالب الملكية بدفع (46) ألف دينار او اللجوء للقضاء جلالة الملك يغادر في زيارة رسمية الى الفاتيكان وفرنسا ناصر جودة : فخور ورأسي مرفوع للسماء بأبنتي " زين الشرف " النائب العمارين : اهالي الجفر مصابون بالهلع و الخوف الشديد بسبب انفلوزنزا الخنازير بالصورة..الملكة: نتذكر كل من ترك وطنه للبحث عن ملجأ آمن بالفيديو ....مفتعل حادث الدهس في جبل عمان موقوف لدى بحث جنائي العاصمه بالفيديو ....وصول جلالة الملك الى مضارب عشيرة المعايطة في الكرك الحكومة تمتنع عن الكشف حول الأراضي المملوكة أو المؤجرة للصهاينة في الأردن نواب يطالبون الملقي بإرسال مستشفى متنقل لمعالجة حالات " H1N1 " في منطقة الجفر حملة أمنية تسفر عن القبض على 19 مطلوبا بمنطقة جبل التاج شرقي العاصمة عمان اتهامات بـ(تهريب ممنهج) بالمناطق الحرة .. والحلايقة : حالات فردية ويجري ضبطها وفاة عشريني تفحما بحريق منزل بجبل بني حميدة في محافظة مادبا الجراح يتسأل : هل اخرج الطويسي " جامعة العلوم والتكنولوجيا" من الخارطة الوطنية وأعاد تقسيم الجغرافية؟! شاهد بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية وملء الشواغر
عاجل

تعرف على أغرب 4 نشاطات يمارسها السياح في العالم!

الوقائع الإخبارية : عادة ما يقوم السياح برحلات ترفيهية، تمكنهم من الاستمتاع برحلاتهم والاسترخاء من خلال ممارسة نشاطات ترفيهية كثيرة.

لكن هناك أيضا العديد من السياح الذين يسعون للقيام بالمغامرات الخطيرة، وزيارة الأماكن غير التقليدية ليحظوا بإجازة مميزة تبقى للذكرى، وهو ما تناوله "موقع 24" في تقرير عن أغرب الأماكن التي يقصدها السياح ويمارسون فيها نشاطات غريبة على النحو التالي:

1- مدينة أريجون
يقصد السياح مدينة أريجون الأمريكية لممارسة نشاط يبدو غريباً للكثيرين، إذ يقوم السياح عادة بحياكة جورب صوفي، والتبرع به للمدينة لدعم صناعة السياحة فيها.

2- نيفادا
يدعي سكان إحدى مناطق ولاية نيفادا الأمريكية المسماة بالمنطقة 51، بأنها معقل لهبوط رجال الفضاء منذ زمن بعيد.
لذا فإن الكثير من السياح يقصدون هذه المنطقة للاستماع لقصص رجال الفضاء من سكانها المحليين.

3- بوابة الجحيم
تقع بوابة الجحيم في تركمانستان، وهي عبارة عن حفرة كبيرة مليئة بألسنة اللهب، ويؤمها السياح من جميع أنحاء العالم ليشاهدوا نيرانها المستعرة واستذكار نيران جهنم، ما يدفعهم إلى تقويم سلوكهم في الدنيا.

4- مناطق المحاصيل
بعد حصد المحاصيل تتشكل دوائر غريبة الشكل في الحقول، الأمر الذي دفع الكثيرين للاعتقاد بأن هذه الدوائر الكبيرة هي أماكن هبوط مركبات فضائية، لذا فإن السياح يقصدونها من جميع أنحاء العالم.

وتشتهر هذه السياحة في بلدان عدة مثل إندونيسيا والصين وبريطانيا.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.