شريط الأخبار
بني ارشيد : مشكلة مصنع الدخان عنوان لمرحلة توسع الفساد بدران : عشرة أسماء تتنافس لرئاسة الجامعة الاردنية تحدد الاربعاء وفاة طفل اثر حادث غرق في بركة بأحد فنادق البحر الميت عوني مطيع: لا علاقة لي بمصنع الدخان الطراونة يحمل الحكومة مسؤولية جلب المتورطين بقضية "مصنع الدخان" عوني مطيع مطلوب منذ العام 2006 لهولندا اتلاف 750 كيلوغراما من الحلويات الفاسدة في سحاب التلفزيون الأردني يرد على اغفال نشر كلمتي النائبين “رمضان وزيادين” رغم عطش المواطنين في عجلون وجرش.. وزير المياه والري: الوضع المائي معقول ومقبول شاهد بالصور .. حريق يلتهم 5 مركبات في المنطقة الحرة بالزرقاء النقابات المهنية ترفض اتفاقية الغاز مع الجانب الاسرائيلي وتدعو لاعتماد البدائل غنيمات: إجراءات لتطوير قانون حق الحصول على المعلومات شاهد بالصور...مركبة معلقة بالهواء بعد حادث تدهور في طبربور الحكومة تعلن التفاصيل الكاملة لقضيّة إنتاج وتهريب الدخان شاهد بالصورة...وزارة الزراعة تمتدح وزيرها على الفيس بوك شاهد...النائب غيشان يكشف تفاصيل جديدة حول مصنع الدخان وهروب صاحبه السعود يطالب الرزاز بكشف المتورطين بتهريب صاحب مصنع الدخان: أضاع على الخزينة 155 مليون الحكومة تصدر بيانا حول "هروب" المتورط بقضية مصنع الدخان خلال الساعات القادمة بالصور...امام الدفاع المدني :قطتين عالقتان منذ 6 ساعات ... واهالي الجاردنز ينشغلون بالتقاط الصور لايوجد تعميم او منع سفره...المشتبه به بقضية الدخان خارج الاردن منذ ١٠ ايام
عاجل

تعرف على أغرب 4 نشاطات يمارسها السياح في العالم!

الوقائع الإخبارية : عادة ما يقوم السياح برحلات ترفيهية، تمكنهم من الاستمتاع برحلاتهم والاسترخاء من خلال ممارسة نشاطات ترفيهية كثيرة.

لكن هناك أيضا العديد من السياح الذين يسعون للقيام بالمغامرات الخطيرة، وزيارة الأماكن غير التقليدية ليحظوا بإجازة مميزة تبقى للذكرى، وهو ما تناوله "موقع 24" في تقرير عن أغرب الأماكن التي يقصدها السياح ويمارسون فيها نشاطات غريبة على النحو التالي:

1- مدينة أريجون
يقصد السياح مدينة أريجون الأمريكية لممارسة نشاط يبدو غريباً للكثيرين، إذ يقوم السياح عادة بحياكة جورب صوفي، والتبرع به للمدينة لدعم صناعة السياحة فيها.

2- نيفادا
يدعي سكان إحدى مناطق ولاية نيفادا الأمريكية المسماة بالمنطقة 51، بأنها معقل لهبوط رجال الفضاء منذ زمن بعيد.
لذا فإن الكثير من السياح يقصدون هذه المنطقة للاستماع لقصص رجال الفضاء من سكانها المحليين.

3- بوابة الجحيم
تقع بوابة الجحيم في تركمانستان، وهي عبارة عن حفرة كبيرة مليئة بألسنة اللهب، ويؤمها السياح من جميع أنحاء العالم ليشاهدوا نيرانها المستعرة واستذكار نيران جهنم، ما يدفعهم إلى تقويم سلوكهم في الدنيا.

4- مناطق المحاصيل
بعد حصد المحاصيل تتشكل دوائر غريبة الشكل في الحقول، الأمر الذي دفع الكثيرين للاعتقاد بأن هذه الدوائر الكبيرة هي أماكن هبوط مركبات فضائية، لذا فإن السياح يقصدونها من جميع أنحاء العالم.

وتشتهر هذه السياحة في بلدان عدة مثل إندونيسيا والصين وبريطانيا.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.