شريط الأخبار
بالصور ... لهذا السبب لم يحضر النائب الهواملة جلسة الثقة الرزاز بثقة "مريحة" .. والتيار المدني و"الإصلاح" في خانة الحجب شاهد بالفيديو...ما حدث بين الرزاز والشاب الذي حاول القفز عن شرفة مجلس النواب الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا شاهد بالصورة...زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم بالصور...السعود: حان الوقت لدولة الاحتلال ان تدرك بأن حصارهم لن يكسر صمود غزة الرزاز : اشكر مجلس النواب على ثقتهم ... فالحمل ثقيل والطريق طويل بالاسماء...النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز بالفيديو...ما قصته ؟؟ سابقاً اعترض موكب النسور ..واليوم اقتحم مجلس النواب فاستقبله الرزاز شاهد بالفيديو ... شخص يحاول القاء نفسه من شرفة مجلس النواب والرزاز يتدخل النواب يمنحون الثقة لـ حكومة الدكتور عمر الرزاز باغلبية " 79" صوتا الصحة: 12 مليون راجعوا المراكز الصحية في عام الرزاز : أقف اليوم وبذهني ووجداني آمال الأمهات وأحلام الشباب وتطلعات الرجال " نص البيان " النائب أحمد الصفدي يمنح حكومة الدكتور عمر الرزاز الثقة القبض على مطلوب خطير ومسلح بحقه 12 طلباً قضائياً في الأغوار الشمالية النائب زيادين : لخلو بيان الحكومة من خارطة طريق..." احجب الثقة " النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة عمر الرزاز الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية"
عاجل

تعرف على الفرق بين التفاح الأحمر والأخضر.. وأيهما أفضل؟

الوقائع الإخبارية : التفاح، واحد من ألذ أنواع الفاكهة، والتي يحبها كثيرون، سواء بنوعيه الأحمر أو الأخضر، عرض موقع " freshplaza"، الهولندي، في نسخته الإنجليزية، المختص بالنصائح الغذائية، الفرق بينهما والفوائد الصحية لكلٍ منهما.
ذكر الموقع أن الاختلافات بين تفاح الأحمر والأخضر فيما يتعلق بالفوائد الصحية، لا تذكر، إلا أن الأخضر يحتوي على كمية أكبر من الألياف، ونسبة أقل من الكربوهيدرات والسكر .
في حين أن التفاح الأحمر يحتوي على نسبة أكبر من مضادات الأكسدة أكثر من الموجودة في " الأخضر".
وأضاف الموقع أن التفاح سواء الأحمر أو الأخضر، كلاهما غني بمضادات الأكسدة والبكتين والكيورستين والفلافونويدات، المفيدة لصحة القلب، والأمعاء، والكبد.
على الجانب الآخر، قال الدكتور مجدي نزيه رئيس وحدة التثقيف الغذائي بالمعهد القومي للتغذية، لـ"مصراوي": "لا يوجد أي فوائد علاجية أو طبية للتفاح الأحمر أو الأخضر، سوى أنها فاكهة تحتوي على كمية كبيرة من الألياف والمعادن المرطبة للجسم، ولكن يشاع لدى البعض أن لهما تأثير على مرضى الإمساك وهذا التفسير ليس له أي حقائق علمية".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.