شريط الأخبار
النائب العمامرة: هنالك حل يلوح بالافق في قضية الجندي ابو تايه مصادر : الأردن يُجري اتصالات لعقد اجتماع لوزراء الخارجية العرب إقرار خطة الخدمات الإلكترونية العشر التي ستطلق مطلع 2018 اصابتان بانفجار اسطوانة غاز في منزل سكني بكفرنجة خادمة تقتل طفلا "نحرا" في لواء بني كنانة في اربد الكلالدة: الهيئة انتهت من إعداد وتجهيز أوراق الاقتراع المعتمدة للانتخابات وزير الداخلية يوعز بتكثيف الحملات الأمنية على أصحاب وسائقي وسائط النقل "الضريبة" تحث المواطنين لطلب الفاتورة والتبليغ عن المخالفين إصدار الأحكام القضائية التي رفعت للقرار قبل عطلة القضاة بالصور .. مرضى سرطان يعتصمون امام "الحسين للسرطان" طلبا للدواء ديوان الخدمة :تمركز الوظائف في عمان له علاقة باحتياجات الحكومة وجدول التشكيلات الداعية محمد العوضي يمدح الشعب الأردني .. لهذا السبب النسور: انهيارات طريق اربد عمان لا تتوقف ما لم يتم تصريف المياه إصابة (13) شخص اثر حادثي تصادم في اربد وعجلون رئيس مكافحة الفساد: الرشوة بالأردن في توسع القبض على عشريني مطلوب بقضايا سلب وأتوات بالعاصمة عمان شاهد بالاسماء .. دبي تعلن قائمة إرهاب الدول الأربع بينهم أردنيان الحباشنة يتهم الملقي بالتعامل السيء مع قبيلة الحويطات بالصور .. 3 إصابات بحادث تدهور مركبة بنزول الوالة بمحافظة مأدبا تعرف على العقوبة التي تنتظر الأمير السعودي المعتدي حال إدانته
عاجل
 

تعليق مفاجئ وصادم لأيمن زيدان.. وهكذا دافع عن نفسه!!

الوقائع الإخبارية : أثار الممثل السوري أيمن زيدان الجدل بعدما نشر في حسابه عبر "فايسبوك" تعليقاً قال فيه:" كيميائي بالوطن ولا بارفان بالغربة"، مؤكداً أنه سيظل وفياً لوطنه ومخلصاً له.

ما كتبه زيدان، وقام بشطبه لاحقا وإزاله من صفحته، وأثار غضب العديدي من السوريين، تمّ تفسيره بأنه يوافق على المجزرة الأخيرة في خان شيخون، وأنه يتمنّى الموت لبعض السوريين، وهو ما دفعه إلى نشر توضيح جاء فيه: "اولئك الذين يصطادون بالماء العكر ويلوون عنق الحقائق لتشويه صورتنا الحقيقية، باتوا يثيرون القرف، فقد امتلأت صحفهم المغرضة تعليقاً على "بوست" سبق لي ان كتبته "كيميائي في الوطن ولا بارفان في الغربة". وبمنتهى السفالة اللاأخلاقية انبروا لتفسيره على انني اتمنى الموت للسوريين والمهاجرين واشياء من هذه التهويمات والتفسيرات السافلة، في حين انني كتبت هذا البوست رداً على تسرب اخبار تتعلق باحتمال ان تضرب المعارضة المسلحة مدينة دمشق بالكيميائي، حينها سيكون البقاء في دمشق امرا لا جدال فيه بالنسبة إليّ".

وتوجّه إلى بعض الصحافيين الذين فسّروا كلامه بالقول: "ايها الصحافيون الصفر لن تؤثر فينا سمومكم الرخيصة وسنظل رغماً عن انوفكم اوفياء لوطننا وعشاقا لاهلنا السوريين، ماذا يمكن أن نردّ يا أصدقائي على مَن يعترض على أنّ سوريا لن تهزم أو حين نقسم على الوفاء والاخلاص للوطن؟ امثال هؤلاء لا يرد عليهم سوى بعبارة واحدة، فلتذهبوا الى الجحيم وسوريا باقية".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.