شريط الأخبار
شاهد بالصور...بحضور الصرايرة والطراونة ..عشائر الحويطات تشيع جثمان النائب العمامرة وأسرته "التعليم العالي" تتابع مع "جامعة البلقاء" مشكلة تنقل طلبة كلية معان الملك يستقبل وفدا من مركز دراسات أمريكي متخصص بعملية السلام الوزير أبو غيداء : يا حكومة؛ يا مجلس النواب ... المسؤولية تطالنا جميعاً وزارة المياه توضح حقيقة فاتورة مياه بــ 50 ألف دينار...اليكم التفاصيل! الاجهزة الامنية تلقي القبض على مفتعل حوادث مرورية في عمان عطلة بعيد العمال يوم الثلاثاء الموافق للأول من أيار المقبل محكمة التمييز تصادق على حكم الاعدام لقاتل مهندس على طريق ناعور النائب العبادي: تراشق عوض الله والمجالي كشف معلومات كانت "محرمات" مصدر أمني : " داعش الإرهابي " ما زال موجوداً ..ومقاتليه انخفض من 30 ألف إلى 9 الالف مقاتل ضبط شخص وسلاحين اوتوماتيكيين (كلاشين ناتو) بمداهمة منزل في المفرق رجل أعمال يقع منزله بجوار قصر ولي العهد السعودي يكشف ما حدث ليلة أمس !! بالتفاصيل ...شواغر وظيفية في مركز تكنولوجيا المعلومات الوطني قبل ان يستوعب قلوب الأردنيين هول الصّدمة !!.. المستقلة للانتخاب تعلن خليفة النائب العمامرة بالصورة... 6 اصابات اثر حادث تصادم بين مركبتين في ذيبان بمحافظة مادبا الداخلية السعودية تصدر قراراً عاجلاً عقب إطلاق نار قرب قصر ملكي في الخزامي الملقي يتحفظ على الأسماء المرشحة لإدارة البوتاس والضمان الاجتماعي استدعاء مسؤول حكومي انهيت خدماته مؤخراً للتحقيق معه بقضية تقدر بملايين الدنانير ترجيح تثبيت د. محمد العمري مديراً عاماً لـوكالة الأنباء الأردنية " بترا " سلب محطة محروقات بالموقر وفرار الفاعلين والأجهزة الامنية تحقق
عاجل

تعليق مفاجئ وصادم لأيمن زيدان.. وهكذا دافع عن نفسه!!

الوقائع الإخبارية : أثار الممثل السوري أيمن زيدان الجدل بعدما نشر في حسابه عبر "فايسبوك" تعليقاً قال فيه:" كيميائي بالوطن ولا بارفان بالغربة"، مؤكداً أنه سيظل وفياً لوطنه ومخلصاً له.

ما كتبه زيدان، وقام بشطبه لاحقا وإزاله من صفحته، وأثار غضب العديدي من السوريين، تمّ تفسيره بأنه يوافق على المجزرة الأخيرة في خان شيخون، وأنه يتمنّى الموت لبعض السوريين، وهو ما دفعه إلى نشر توضيح جاء فيه: "اولئك الذين يصطادون بالماء العكر ويلوون عنق الحقائق لتشويه صورتنا الحقيقية، باتوا يثيرون القرف، فقد امتلأت صحفهم المغرضة تعليقاً على "بوست" سبق لي ان كتبته "كيميائي في الوطن ولا بارفان في الغربة". وبمنتهى السفالة اللاأخلاقية انبروا لتفسيره على انني اتمنى الموت للسوريين والمهاجرين واشياء من هذه التهويمات والتفسيرات السافلة، في حين انني كتبت هذا البوست رداً على تسرب اخبار تتعلق باحتمال ان تضرب المعارضة المسلحة مدينة دمشق بالكيميائي، حينها سيكون البقاء في دمشق امرا لا جدال فيه بالنسبة إليّ".

وتوجّه إلى بعض الصحافيين الذين فسّروا كلامه بالقول: "ايها الصحافيون الصفر لن تؤثر فينا سمومكم الرخيصة وسنظل رغماً عن انوفكم اوفياء لوطننا وعشاقا لاهلنا السوريين، ماذا يمكن أن نردّ يا أصدقائي على مَن يعترض على أنّ سوريا لن تهزم أو حين نقسم على الوفاء والاخلاص للوطن؟ امثال هؤلاء لا يرد عليهم سوى بعبارة واحدة، فلتذهبوا الى الجحيم وسوريا باقية".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.