شريط الأخبار
غنيمات : الحكومة تدرك حجم التحديات والضغوط التي تواجه قطاع الشباب وفي مقدمتها البطالة مساق في " الأردنية " : عمل المرأة يؤدي لانتشار ظواهر الفساد والتدهور الاخلاقي وفاة أربعيني داخل صيدلية بالرمثا الحكومة: اتخذنا جوانب إجرائية "لكسر ظهر الفساد" الأرصاد الجوية تحذر من خطورة التعرض المباشر لأشعة الشمس ظهر غد على هامش زيارة الرزاز إلى اربد!! " فيلم استعراضي " بالبلدية و " مسرحية " في مياه اليرموك مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء ابو البصل: استثناء 85 إماما وواعظا وموظفا من قرار الإحالة على التقاعد الخوالده يدعو لمجلس نواب من مجالس محافظات شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر شاهد بالأسماء...ترفيعات وإحالات في الديوان الملكي شاهد بالاسماء .. مجلس الوزراء يحيل 1800 موظف إلى التقاعد شاهد بالصور .. الرزاز يزور "فوق السادة" في اربد جرش..اصحاب الصهاريج يعتصمون احتجاجا على منعهم تفريغ حمولاتهم في محطة المياه العادمة «الجمارك» تحبط تهريب 430 كرتونة أحذية امن الدولة تؤجل النظر بقضة "الدخان" للاسبوع المقبل جمعية مصنعي الالبان :حملة افتراء وتشويه بخصوص سعر كيلو اللبن
عاجل

تعيين الحسنات مفوضا لشؤون المحمية والسياحة في سلطة اقليم البترا

الوقائع الإخبارية: قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الاثنين، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز، تعيين ماجد ناصر عبد الله الحسنات مفوضاً لشؤون المحميّة والسياحة في سلطة اقليم البترا التنموي السياحي، وذلك بعد حصوله على أعلى النتائج بين جميع المترشحين الذين قابلتهم اللجنة الوزاريّة للاختيار والتعيين على الوظائف القياديّة.
كما قرّر المجلس تعيين ذياب حسن علي أبو زيد، وصالح عبد الله رويضان العموش، ومنير عبد الكريم سعد أسعد، وابتسام فرحان عبد الرحمن أبو السنيد مفوضين في هيئة تنظيم الطيران المدني، وذلك بعد حصولهم جميعاً على أعلى النتائج بين جميع المترشحين الذين قابلتهم اللجنة الوزاريّة للاختيار والتعيين على الوظائف القياديّة.
ويأتي التعيين في هذه الوظائف استناداً لأحكام المادة (9/ب) من نظام التعيين على الوظائف القياديّة رقم 78 لسنة 2019 وتعديلاته الجديدة التي منعت الاستثناءات في التعيين على الوظائف القياديّة، واعتماد الأحقية والكفاءة، وإتاحة المنافسة بين الجميع كمعيار رئيس لإشغالها.
يشار إلى أنّ رئاسة الوزراء كانت قد أعلنت عن هذه الوظائف في وقت سابق عبر وسائل الإعلام، وجرى استقبال طلبات الراغبين بالتقدّم لإشغالها، وإحالتها إلى اللجنة الفنيّة في ديوان الخدمة المدنيّة لمطابقتها مع بطاقة الوصف الوظيفي المحدّدة لكلّ وظيفة، ثم إحالتها إلى اللجنة الوزاريّة للاختيار والتعيين على الوظائف القياديّة، التي قابلت المترشّحين ورفعت نتائج المقابلات إلى المرجع المختصّ، ونسّب إلى مجلس الوزراء بتعيين الحاصل على أعلى النتائج بين جميع المتقدّمين في كلّ وظيفة.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.