تعيين المهندس باسم الطراونة امينا عاما لوزارة الإدارة المحلية
شريط الأخبار
البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين الخارجية تدعو الأردنيين في لبنان إلى توخي الحيطة والحذر الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن) السماح باستقدام عاملات منازل من أوغندا وفاتان واصابة ثلاثة اشخاص آخرين اثر حادث تدهور في العقبة حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه العاملون في البلديات يهددون بالإضراب أمام وزارة الإدارة المحلية برماوي: تأجيل تسليم "الحسين للإبداع الصحفي" مستند على رأي قانوني شغب جماهيري في مباراة الوحدات و الجبيهة في كأس الأردن لكرة السلة البلبيسي: نظام الخدمة المدنية الجديد يرفع سوية الأداء في الأجهزة الحكومية الملك يأمر الحكومة بالعمل على تحسين الواقع المعيشي للمتقاعدين العسكريين شاهد بالتفاصيل ... أردني يطرد عائلة إسرائيلية من مطعمه الخارجية : حكم المحكمة العسكرية الاسرائيلية على الاردنية اللبدي باطل الاردن يدين الانتهاكات والاقتحامات الاسرائيلية لباحات المسجد الاقصى الدفاع المدني يخمد حريق داخل احدى شركات الادوية في القسطل تفاصيل قتل المواطن القرشي على يد زوجته وزميله في العمل وزير الزراعة: لا تراجع عن منع استيراد زيت الزيتون بالوثيقة...تعميم من وزارة التربية والتعليم هذا ما قاله سعد الحريري لطاقم طائرات سلاح الجو الملكي الأردني! الابقاء على اعتقال هبة اللبدي 5 اشهر اضافية
عاجل

تعيين المهندس باسم الطراونة امينا عاما لوزارة الإدارة المحلية

الوقائع الإخبارية: قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الاربعاء، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، تعيين المهندس باسم عارف الطراونة أمينا عاما لوزارة الإدارة المحلية، بعد حصوله على أعلى النتائج بين جميع المترشحين الذين قابلتهم اللجنة الوزارية للاختيار والتعيين على الوظائف القيادية.
ويأتي التعيين استنادا لأحكام المادة 9/ب من نظام التعيين على الوظائف القيادية رقم 78 لسنة 2019 وتعديلاته الجديدة التي منعت الاستثناءات في التعيين على الوظائف القيادية، واعتماد الأحقية والكفاءة وإتاحة المنافسة بين الجميع كمعيار رئيس لإشغالها.
ويحمل الطراونة درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة بغداد عام 1986 وشغل موقع مدير هندسة بلديات البلقاء ورئيس بلدية عين الباشا وحسبان وناعور لمدة سبع سنوات ومدير منطقة في امانة عمان لمدة خمس سنوات ونائب مدير المدينة للمناطق والبيئة لمدة ثماني سنوات ونائب مدير المدينة للتنمية المجتمعية ومفتشا عاما في أمانة عمان.
كما عمل رئيسا للجنة انتخاب مجلس النواب في الدائرة الثالثة لثلاث دورات متتالية، ورئيسا للجنة انتخاب غرفة صناعة عمان، ورئيسا للجنة انتخاب غرفة تجارة عمان، ورئيسا للجنة انتخاب اللامركزية واعضاء مجلس امانة عمان.
وكانت رئاسة الوزراء كانت قد أعلنت عن هذه الوظيفة في وقت سابق عبر وسائل الإعلام، وتم استقبال طلبات الراغبين بالتقدم لإشغالها، وإحالتها إلى اللجنة الفنية في ديوان الخدمة المدنية لمطابقتها مع بطاقة الوصف الوظيفي المحددة لكل وظيفة، ثم إحالتها الى اللجنة الوزارية للاختيار والتعيين على الوظائف القيادية التي قابلت المترشحين ورفعت نتائج المقابلات إلى المرجع المختص الذي نسب إلى مجلس الوزراء بتعيين الحاصل على أعلى النتائج بين جميع المتقدمين للوظيفة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.