تعيين معن النسور رئيساً تنفيذياً لشركة البوتاس العربية
شريط الأخبار
اربد .. اصابة طالب بجراح بالغة اثر ارتطام يده بزجاج مكسور داخل مدرسة وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم في محافظة المفرق طارق خوري متفائل: الأخبار ليلة امس حلوة .. والقادم أجمل ’الأراضي‘ تنهي معاناة سكان مدينة الشرق بالزرقاء باصدار سندات تسجيل الساكت يسأل الرزاز عن تعيينات الأوراق المالية والبورصة وايداع الأوراق المالية الشاب "محمود القرشي" مفقود منذ 4 ايام ... والأمن :البحث مستمر وقفة احتجاجية للمطالبة بالإفراج عن الأسير مرعي «السير» للسائقين: استخدموا الغيارات العكسية الشواربة يكشف سر المربعات الصفراء على إشارات الخامس بالتفاصيل..منح دراسية مقدمة من الامارات للطلبة الأردنيين المقيمين في الإمارات الضمان: لا تقديم حالياً لطلبات السحب من رصيد التعطل لغايات التعليم والعلاج بالتفاصيل...الحكومة تعلن عن شاغر مدير عام دائرة الأراضي والمساحة الشواربة: لا تعويضات لمتضرري الباص السريع الا بالقضاء وفاتان اختناقا داخل بئر ماء بالزرقاء الدفاع المدني يخمد حريق ( هنجر ) للإسفنج ومواد التنظيف بمنطقة الموقر الطريفي: حالة عدم الإستقرار الجوي ستؤثر على مناطق عشوائية في الأردن الطراونة: المدارس والجامعات خالية من المخدرات "الصحة" تنفي نقص بالأطباء في مستشفى الأمير حسين بعين الباشا عبيدات: لجنة فنية لجمع الملاحظات حول كتابي الرياضيات والعلوم للصفين الأول والرابع بالفيديو...ولي العهد يوقف موكبه لمساعدة مصابين اثر حادث سير
عاجل

تعيين معن النسور رئيساً تنفيذياً لشركة البوتاس العربية

الوقائع الاخبارية :قرر مجلس إدارة شركة البوتاس العربية تعيين الدكتور معن فهد النسور رئيساً تنفيذياً لشركة البوتاس العربية اعتباراً من 23 نيسان 2019.

وعمل الدكتور النسور مستشاراً أولاَ لتطوير الأعمال والاستراتيجيات في شركة البوتاس العربية، ورئيساً لمجلس إدارة شركة النميره للأملاح المختلطة. وكان الدكتور النسور عضواً في مجلس إدارة شركة البوتاس العربية للفترة من أب 2013 إلى شهر أب 2017.

يشغل الدكتور النسور حالياً عضوية مجالس إدارة الشركات التالية التابعة أو الحليفة لـشركة البوتاس العربية: شركة الأسمدة والصناعات الكيماوية (كيمابكو)؛ وشركة برومين الأردن؛ وشركة الموانئ الصناعية الأردنية. والدكتور النسور عضو في مجلس إدارة غرفة صناعة الأردن ممثلاً لقطاع صناعة التعدين في الأردن بعد فوزه في انتخابات المجلس عام 2018.

كان الدكتور النسور المدير العام ونائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الضمان الاجتماعي، كما كان رئيساً بالنيابة لصندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي. كما عمل الدكتور النسور مستشاراً خاصاً لدولة رئيس الوزراء الأردني. كان الدكتور النسور رئيساً تنفيذياً لمؤسسة تشجيع الاستثمار، وعمل ككبير مستشاري البرامج الإقليمية في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) في نيويورك.

حصل الدكتور النسور على درجة الدكتوراه في السياسات العامة/الاقتصاد السياسي من جامعة جورج مايسون (George Mason University) في فيرفاكس، فرجينيا، في الولايات المتحدة الأمريكية، ودرجة الماجستير في الإدارة من الجامعة الأردنية، والبكالوريوس في الهندسة المدنية متخصصاً في إدارة المشاريع من جامعة نيوهافن (University of New Haven) في ولاية كونيتيكت، الولايات المتحدة الأمريكية.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.