شريط الأخبار
توقف ضخ المياه عن بعض المناطق بالشمال بسبب "محبس" اجازة ابوه للموظف ...صدور النظام المعدل لنظام الموظفين في جامعة البلقاء التطبيقية وفاة شاب يبلغ من العمر 19 عاما إثر حادث تدهور مركبة بالصبيحي الحباشنة: حكومة الملقي تسيطر على مجلس النواب الملك: علاقة الأردن مع الإمارات تاريخية ومتينة وقفة احتجاجية أمام النواب لإسقاط اتفاقية الغاز الإسرائيلي تعيين أول سيدة برتبة مدير في وزارة الاوقاف وزارة العمل تبدأ ياستقبال واستقدام العمالة الزراعية ضمن شروط جديدة بالاسماء ....تنقلات في دائرة الجمارك العامة تحويل ولي أمر طالب اعتدى على معلم بمدرسة في الرمثا الى المدعي العام بالتفاصيل ...تحويل موظفين وطلاب من جامعة البلقاء الى هيئة مكافحة الفساد بالتفاصيل...النيابة العامة تطالب محكمة التمييز بالمصادقة على اعدام مرتكبي جرائم هزت الشارع الاردني صحيفة: كلمة السر التي أنقذت الحريري من "المأزق السعودي" بالأسماء .. قطر تعلن عن الدول التي ستقف معها في حال اندلعت حرب ضدها بالاسماء ... النواب الفائزين برئاسة وعضوية اللجان النيابية مذكرة نيايبة لحكومة الملقي تطالب بمحاسبة وكالة ’الأونروا‘ في الأردن مصادر: آلية توزيع دعم الخبز لن تختلف عن توزيع دعم المحروقات الحكومة تنفي رفضها طلباً للحريري للقدوم والاقامة في الاردن عطلة رسمية بذكرى المولد النبوي الشريف الخميس 30 الحالي بالتفاصيل .. ’الخدمة المدنية‘ يعلن الوظائف الشاغرة بالفئة الثالثة في الدوائر والمؤسسات الحكومية
عاجل

تفاؤل حول عقوبات الفيصلي

الوقائع الإخبارية : أشاعت تسريبات من جلسة لجنة الاستئناف، في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، التي عُقدت الإثنين، للنظر باستئناف الفيصلي ضد عقوبات الانحاد العربي أجواء تفاؤل لصالح "الزعيم" في أوساط الكرة الأردنية.
واكدت مصادر أن قرارات لجنة الاستئناف قد تصل إلى رفع تعميم الاتحاد الآسيوي، لعقوبة الحرمان عن 5 لاعبين وإداري في الفيصلي.
ومن المتوقع أن يُرسل الاتحاد الآسيوي للفيصلي، قرارات لجنة الاستئناف، صباح الثلاثاء.
من ناحيته، قال مدير النادي الفيصلي، ثامر العدوان، عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، "لهذه اللحظه لم يصلنا من الاتحاد الآسيوي اي قرارات.. نتوقع خلال 48 ساعه القادمه ترسل رسميا.. ندعو الله عز وجل أن تكون القرارات (ايجابيه)".
وكان الفيصلي، أرسل كتاب استئناف، إلى الاتحاد الآسيوي، مكونا من 18 صفحة، ويتضمن قرائن تبرئ لاعبي الفيصلي، من العقوبات.
وثبتت لجنة الاستئناف، في الاتحاد العربي، تشرين الأول الماضي، عقوبة الإيقاف، بحق 5 لاعبين وإداري بالفيصلي، فيما خفضت مجموع الغرامات المالية، من 200 ألف دولار أميركي، إلى 50 ألفا.
وأوقع الاتحاد العربي لكرة القدم، آب الماضي، عقوبة الحرمان، على لاعبين في الفيصلي، لمدة عام واحد، إضافة إلى غرامة مالية متفاوتة بينهم، عدا عن حرمان مدير الفريق، سليمان العساف، قبل تثبيت الاتحاد الآسيوي لها.
واللاعبون المعاقبون هم، حارس المرمى معتز ياسين، والمحترف الليبي أكرم الزوي، إضافة لكل من إبراهيم دلدوم، وكابتن الفريق بهاء عبد الرحمن، وإبراهيم الزواهرة، الذي احترف مؤخرا في فريق الأهلي القطري.
وجاءت هذه العقوبات، بعد الأحداث التي رافقت، مباراة نهائي البطولة العربية، التي أُقيمت في مصر، بين الفيصلي والترجي التونسي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.