شريط الأخبار
بيان صادر عن جمعية جماعة الإخوان المسلمين إربد.. الزعبي مديرا عاما لشركة مياه اليرموك عطية يدعو الطراونة لتشكيل لجنة نيابية لتحديد الأولويات الوطنية جلالة الملك عبدالله الثاني يؤكد على مراجعة قانون اللامركزية الحياري:الطاقة والمعادن تضبط وتعيد شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً بالوثيقة...86 نائبا يطلبون جلسة مناقشة عامة حول الباقورة والغمر الاعتداء على ممرضة بمستشفى الأميرة بسمة النائب الطيطي يتبنى مذكرة لإعفاء مرضى السرطان من نسبة الفاتورة العلاجية الصحة تعلن أسماء المقبولين بكليتي رفيدة ونسيبة للتمريض للتمريض "بلدي اربد" يقرر عدم إيقاع عقوبات بحق موظفيه المضربين شاهد بالصور...انهيار جبلي يغلق مؤقتاً طريق جرش عمان بالتفاصيل ...الاجهزة الامنية تتعامل مع ٣ قضايا نوعية خاصة بالمخدرات خوري يطلب من "الخارجية" تفاصيل كاملة حول مصير "الخوذ البيضاء" بالصور ... البدء بتوجيه الانذارات العدلية للحكومة حول أراضي الباقورة والغمر " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام الرزاز : نقوم بدراسة مطالب عمال البلديات وسنجد الحلول المناسبة لها بأسرع وقت النائب تمام الرياطي تفجرها: ابحث عن وظيفة لكي أعيش !! خرجت بلا تقاعد ولا تامين صحي الخارجية : " 279 " من " الخوذ البيضاء " من اصل 428 غادروا الاردن 85 مادة صحافية في 57 وسيلة إعلامية تناولت التعديل الوزاري على حكومة د. عمر الرزاز أبو رمان: نقل موازنة الوحدات المستقلة خطوة إصلاحية
عاجل

تفاؤل حول عقوبات الفيصلي

الوقائع الإخبارية : أشاعت تسريبات من جلسة لجنة الاستئناف، في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، التي عُقدت الإثنين، للنظر باستئناف الفيصلي ضد عقوبات الانحاد العربي أجواء تفاؤل لصالح "الزعيم" في أوساط الكرة الأردنية.
واكدت مصادر أن قرارات لجنة الاستئناف قد تصل إلى رفع تعميم الاتحاد الآسيوي، لعقوبة الحرمان عن 5 لاعبين وإداري في الفيصلي.
ومن المتوقع أن يُرسل الاتحاد الآسيوي للفيصلي، قرارات لجنة الاستئناف، صباح الثلاثاء.
من ناحيته، قال مدير النادي الفيصلي، ثامر العدوان، عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، "لهذه اللحظه لم يصلنا من الاتحاد الآسيوي اي قرارات.. نتوقع خلال 48 ساعه القادمه ترسل رسميا.. ندعو الله عز وجل أن تكون القرارات (ايجابيه)".
وكان الفيصلي، أرسل كتاب استئناف، إلى الاتحاد الآسيوي، مكونا من 18 صفحة، ويتضمن قرائن تبرئ لاعبي الفيصلي، من العقوبات.
وثبتت لجنة الاستئناف، في الاتحاد العربي، تشرين الأول الماضي، عقوبة الإيقاف، بحق 5 لاعبين وإداري بالفيصلي، فيما خفضت مجموع الغرامات المالية، من 200 ألف دولار أميركي، إلى 50 ألفا.
وأوقع الاتحاد العربي لكرة القدم، آب الماضي، عقوبة الحرمان، على لاعبين في الفيصلي، لمدة عام واحد، إضافة إلى غرامة مالية متفاوتة بينهم، عدا عن حرمان مدير الفريق، سليمان العساف، قبل تثبيت الاتحاد الآسيوي لها.
واللاعبون المعاقبون هم، حارس المرمى معتز ياسين، والمحترف الليبي أكرم الزوي، إضافة لكل من إبراهيم دلدوم، وكابتن الفريق بهاء عبد الرحمن، وإبراهيم الزواهرة، الذي احترف مؤخرا في فريق الأهلي القطري.
وجاءت هذه العقوبات، بعد الأحداث التي رافقت، مباراة نهائي البطولة العربية، التي أُقيمت في مصر، بين الفيصلي والترجي التونسي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.