شريط الأخبار
حقيقة قطع النائب السعود رحلته لكسر الحصار عن غزة وعودته الى عمان بخصوص قضية " مصنع الدخان" مخمور يعتدي على رجل امن خلال القبض عليه في الزرقاء بني ارشيد : مشكلة مصنع الدخان عنوان لمرحلة توسع الفساد بدران : عشرة أسماء تتنافس لرئاسة الجامعة الاردنية تحدد الاربعاء وفاة طفل اثر حادث غرق في بركة بأحد فنادق البحر الميت عوني مطيع: لا علاقة لي بمصنع الدخان الطراونة يحمل الحكومة مسؤولية جلب المتورطين بقضية "مصنع الدخان" عوني مطيع مطلوب منذ العام 2006 لهولندا اتلاف 750 كيلوغراما من الحلويات الفاسدة في سحاب التلفزيون الأردني يرد على اغفال نشر كلمتي النائبين “رمضان وزيادين” رغم عطش المواطنين في عجلون وجرش.. وزير المياه والري: الوضع المائي معقول ومقبول شاهد بالصور .. حريق يلتهم 5 مركبات في المنطقة الحرة بالزرقاء النقابات المهنية ترفض اتفاقية الغاز مع الجانب الاسرائيلي وتدعو لاعتماد البدائل غنيمات: إجراءات لتطوير قانون حق الحصول على المعلومات شاهد بالصور...مركبة معلقة بالهواء بعد حادث تدهور في طبربور الحكومة تعلن التفاصيل الكاملة لقضيّة إنتاج وتهريب الدخان شاهد بالصورة...وزارة الزراعة تمتدح وزيرها على الفيس بوك شاهد...النائب غيشان يكشف تفاصيل جديدة حول مصنع الدخان وهروب صاحبه السعود يطالب الرزاز بكشف المتورطين بتهريب صاحب مصنع الدخان: أضاع على الخزينة 155 مليون الحكومة تصدر بيانا حول "هروب" المتورط بقضية مصنع الدخان خلال الساعات القادمة
عاجل

تفاؤل حول عقوبات الفيصلي

الوقائع الإخبارية : أشاعت تسريبات من جلسة لجنة الاستئناف، في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، التي عُقدت الإثنين، للنظر باستئناف الفيصلي ضد عقوبات الانحاد العربي أجواء تفاؤل لصالح "الزعيم" في أوساط الكرة الأردنية.
واكدت مصادر أن قرارات لجنة الاستئناف قد تصل إلى رفع تعميم الاتحاد الآسيوي، لعقوبة الحرمان عن 5 لاعبين وإداري في الفيصلي.
ومن المتوقع أن يُرسل الاتحاد الآسيوي للفيصلي، قرارات لجنة الاستئناف، صباح الثلاثاء.
من ناحيته، قال مدير النادي الفيصلي، ثامر العدوان، عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، "لهذه اللحظه لم يصلنا من الاتحاد الآسيوي اي قرارات.. نتوقع خلال 48 ساعه القادمه ترسل رسميا.. ندعو الله عز وجل أن تكون القرارات (ايجابيه)".
وكان الفيصلي، أرسل كتاب استئناف، إلى الاتحاد الآسيوي، مكونا من 18 صفحة، ويتضمن قرائن تبرئ لاعبي الفيصلي، من العقوبات.
وثبتت لجنة الاستئناف، في الاتحاد العربي، تشرين الأول الماضي، عقوبة الإيقاف، بحق 5 لاعبين وإداري بالفيصلي، فيما خفضت مجموع الغرامات المالية، من 200 ألف دولار أميركي، إلى 50 ألفا.
وأوقع الاتحاد العربي لكرة القدم، آب الماضي، عقوبة الحرمان، على لاعبين في الفيصلي، لمدة عام واحد، إضافة إلى غرامة مالية متفاوتة بينهم، عدا عن حرمان مدير الفريق، سليمان العساف، قبل تثبيت الاتحاد الآسيوي لها.
واللاعبون المعاقبون هم، حارس المرمى معتز ياسين، والمحترف الليبي أكرم الزوي، إضافة لكل من إبراهيم دلدوم، وكابتن الفريق بهاء عبد الرحمن، وإبراهيم الزواهرة، الذي احترف مؤخرا في فريق الأهلي القطري.
وجاءت هذه العقوبات، بعد الأحداث التي رافقت، مباراة نهائي البطولة العربية، التي أُقيمت في مصر، بين الفيصلي والترجي التونسي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.