شريط الأخبار
غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها موظفون في اليرموك يطالبون بتنفيذ العفو السفارة الأردنية بمصر تتابع قضية توقيف طالب أردني في القاهرة لجنة عسكرية مصرية تزور الأردن لتصفية المواقف التجنيدية للوافدين المصريين ذبحتونا تطالب التعليم العالي بعرض كشوفات قبول أبناء الأردنيات والتجسير الامن العام يصدر بياناً حول تفاصيل المداهمة الامنية لمنزل في مخيم حطين وفاه شخص اثر حادث تدهورمركبة في محافظة اربد المعلمين ردا على غنيمات : تعليق الإضراب منوط باقرار علاوة المعلمين الـ 50% . منع مرور مادة الدخان الى سوريا عبر معبر جابر الحدودي. غنيمات تؤكد ضرورة تعليق إضراب المعلمين وعودة الطلبة للدراسة "الموازنة العامة": 30 مليون دينار معدل نمو الزيادات السنوية في وزارة التربية أردنية تسرق الرجال بعد تقبيلهم بطريقة مثيرة في شوارع الكويت "المعلمون" من الطفيلة: "الإضراب مستمر .. ولن تنجح الحكومة في افشال الإضراب" طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك لإنصافهم وحل مشكلتهم المعلمين : نسبة الاضراب في المملكة 100% .. ومستمرون حتى تحقيق مطالبنا "أسبوع الإصرار" ... وقفة احتجاجية لمعلمي المفرق للتأكيد على علاوة الـ50% بالصور .. وفاة سائق اردني اثر تدهور مركبته داخل الاراضي السورية البطاينة : اجراءات جديدة بشأن آلية استقبال عاملات المنازل كيف خلقت السياسات الاقتصادية جيشا من الفقراء في الأردن؟ فلسطين تطلب من الاحتلال استيراد النفط عبر الأردن
عاجل

تفاصيل شجار بين أردني وسعودي بماليزيا

الوقائع الاخبارية : أوضح المواطن الأردني، المتهم بالاعتداء على سعودي في ماليزيا، أن ما نُشر عبر املواقع السعودية يخالف الحقيقة.

وروى المواطن الأردني، تفاصيل الحادثة قائلا: "في صباح يوم الخميس الموافق 15/8/2019 وأثناء تواجدي أنا وزوجتي وطفلتي البالغة من العمر 5 سنوات في أحد مطاعم الفندق بجمهورية ماليزيا لتناول وجبة الافطار وأثناء ذهابي لإحضار الطعام لطفلتي فوجئت بأن أحد الأشخاص المتواجد قريبًا من طاولتنا قد تفوه بكلمات وحركات مسيئة لزوجتي يرفضها ديننا الحنيف وعاداتنا العربية الأصيلة".

وأضاف أنه وبناء "على حالة الغضب والصراخ الصادرة عن زوجتي ما كان مني إلا أنني وجهت له عبارات الانتقاد وحصلت مشاجرة وعراك بيننا, وصعقت بعد العراك معه عندما علمت بأن هذا الشخص يحمل الجنسية السعودية التي يتمتع شعبها بالأخلاق الإسلامية الموروثة والمتجددة".

وأكد المواطن الأردني، أنه لم يتم توقيفه لدى أي جهة في ماليزيا، موضحا أنه غادر ماليزيا بعد انتهاء الإجراءات القانونية بينه وبين الشاب السعودي.

إلى ذلك، تحقق القضاء الماليزي من الحادثة، عبر كاميرات المطعم، وأثبتت عدم مسؤولية الشاب الأردني

وكانت وسائل اعلام سعودية، قالت ان السلطات الماليزية اوقفت اردنيا بتهمة الاعتداء على سعودي بالضرب المبرح، قبل أن يلوذ الأردني للفرار وينقل السعودي إلى المستشفى، وهذا ما نفاه الأردني في روايته للقصة..

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.