تفاصيل صادمة عن مقتل عجوز بعد اغتصابها داخل مسجد
شريط الأخبار
النائب محمد نوح يهاجم شخصاً ويصفه "تعرفونه جيداً" سعد جابر يعلن ارتفاع حالات انفلونزا الخنازير إلى 90 الجمارك تحبط تهريب أكثر من 400 جهاز خلوي في مطار الملكة علياء الدولي ضبط أردني يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم الاهلي يؤكد إقامة المواجهة مع الوحدات في دوري السلة بالصور.. وفاة شخص وإصابة آخرين اثر حادث تدهور في محافظة الكرك بالفيديو ... الرزاز يوعز بتأمين فرصة عمل وحجز تذكرة سفر لعودة شاب اردني من تركيا بالصور ... الأوقاف: هذا سبب الحريق في مسجد أم يحيى الزبن سمارة: توافق على رفع علاوة المهندسين إلى 145% البلقاء التطبيقية: بدء الامتحانات النظرية لشتوية الشامل 2020 غدا السبت محمد يناشد الملك... أغيثونا !! والدي يحتاج إلى إخلاء طبي من الإمارات إلى الأردن الروابدة : إدارة حكومية تائهة وانهيار الثقة بين المواطن ومؤسسات الدولة تركيا ترصد مكافأة ضخمة لاعتقال "دحلان" بعد إدراجه على قائمة "الإرهابيين المطلوبين" التربية تصدر تعميما هاما للحفاظ على سلامة الطلبة في المدارس بالصور...مجلس شورى المفتين لروسيا يمنح الوزير العضايلة وسام الوحدة الروحية الصحة تنفي وفاة 4 اشخاص من اسرة واحدة بانفلونزا الخنازير في الزرقاء مدير صحة مادبا : جهات تعطل تنفيذ مشاريع صحية لأسباب شخصية احتراق منزل على خلفية مشاجرة في الرصيفة بالفيديو...إخماد حريق بسيط في العاصمة عمان الأمير علي يؤكد استمرار وقوف الأردن إلى جانب الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه المشروعة
عاجل

تفاصيل صادمة عن مقتل عجوز بعد اغتصابها داخل مسجد

الوقائع الاخبارية: تكشفت تفاصيل جديدة في واقعة مقتل امرأة مسنة (60 عامًا) على يد شاب أربعيني، بعد أن تعدى عليها جنسيًا داخل غرفة ملحقة بأحد المساجد بالإسكندرية (شمالي مصر).

واعترف المتهم، الذي يعمل نجار موبيليا، ويبلغ من العمر 40 عامًا خلال تحقيقات النيابة أنه معتاد التردد على مسجد "عمار بن ياسر" في أوقات الصلاة، وفي يوم الحادث دعاه الفضول، لدخول غرفة مجاورة لمدخل المسجد كانت تستخدم لتحفيظ القرآن، ولم يكن يعلم أن المجني عليها انتقلت للعيش فيها بعد تصدع منزلها.

وأشار إلى أنه أثناء تواجده بالغرفة فوجئ بالمجني عليه تدخل وبمجرد مشاهدته صرخت فدفعها على الأرض لإسكاتها، ما أدى إلى الكشف عن عورتها أمام، ما أغراه لمواقعتها جنسيًا، وما إن انتهى من جريمته حتى قام بخنقها، قبل أن يسرق هاتفها ودبلة يدها ويلوذ بالفرار.

وتمكنت قوات الأمن في الإسكندرية بالتوصل إلى الجاني بعد إبلاغ الأهالي بالعثور على جثة سيدة عجوز داخل مسكنها في منطقة محرم بك، حيث تبين أن مرتكب الواقعة نجار اغتصبها ثم خنقها خشية افتضاح أمره.

البداية كانت إخطارا تلقاه اللواء مدير أمن الاسكندرية، من اللواء مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة سيدة مسنة داخل شقتها بشارع على بك الكبير بدائرة قسم شرطة محرم بك.

بالانتقال إلى محل البلاغ والمعاينة والفحص تبين وجود جثة المجني عليها م.ع.ح، 60 سنة، ربه منزل، مسجاة على الأرض، وبمناظرتها تبين وجود سحجات وكدمات بمناطق مختلفة من جسدها ووجود قطعة من القماش حول رقبتها كما ثبت من تقرير الطب الشرعى المبدئى تعرض المجنى عليها للاغتصاب.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم الهارب.

وأمكن عن طريق الكاميرات تحديد هوية المتهم المدعو (محمد.ع م) ٤٠ سنة، نجار موبيليات، مقيم بسيدي بشر قبلي أول المنتزه، وعقب استئذان النيابة العامة ألقى القبض عليه وأحيل إلى النيابة لمباشرة التحقيق.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.