تفاصيل قتل المواطن القرشي على يد زوجته وزميله في العمل
شريط الأخبار
مجلس النواب يهاجم الإدارة الامريكية: لا تتلاعبوا بمصالح الشعوب الزراعة تُعلق على “فيديو البندورة”: ظاهرة فسيولوجية الانتهاء من حفر بئر الغاز 49 في حقل الريشة الذي يبلغ انتاجه 16 مليون قدم مكعب يوميا بالصور..القبض على ٢٩ شخصا بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة والاسلحة النارية تأجيل النظر بقضية الدخان بسبب تواجد الحمود في مدينة الحسين الطبية ارشيدات : إحالة 41 محامياً إلى مجلس السلوك والتأديب عطوة عشائرية بحادث دهس فتاة في دير غبار بالعاصمة عمان الفايز: استعادة الباقورة والغمر رد بليغ على المشككين بمواقفنا الوطنية العضايلة: لا أثر قريب ملموس لدمج الهيئات .. والقرار سينعكس ايجابياً على الإقتصاد الوطني مجلس النواب يناقش 58 مشروعاً قانونياً في دورته الرابعة العجارمة : لهذا السبب !! لايجوز دمج خط الحديدي الحجازي بوزارة النقل بالفيديو .. بندورة مجهولة المصدر و بذراها تنمو داخل ثمارها وتوّرَق في جرش إحالة معنفة رضيعتها للتقييم النفسي..ومختصون يؤكدون: الأطفال الأكثر عرضة للعنف "بداية جزاء اربد" تسدل الستار على قضية شخص متهم بالاحتيال مكرر 90 مره النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك "البيئة" تنفي وجود خلاف مع "الطاقة" حول استخراج النحاس في الأردن اصابة في مشاجرة مسلحة في منطقة حي التركمان بإربد الداوود:هيئة مستقلة بداخلها 5 أمناء برتبة أمين عام الصفدي: نحذر من خطورة تغيير الموقف الأميركي إزاء المستوطنات وتداعياته على جهود السلام البستنجي: ١٥٠٠ دينار الحد الأدنى لانخفاض أسعار مركبات الكهرباء نتيجة الحوافز الحكومية
عاجل

تفاصيل قتل المواطن القرشي على يد زوجته وزميله في العمل

الوقائع الإخبارية: تمكن فريق من شعبة البحث الجنائي في مديرية شرطة محافظة عجلون فجر اليوم الخميس من الكشف عن الغموض في ملابسات اختفاء عامل وطن في ظروف غامضة منذ نحو أسبوع في بلدة عبين بمحافظة عجلون.
وقال مصدر مطلع بأن فريق التحقيق تمكن من كشف القضية بعد أن تم ضبط صديقة الذي اعتراف بارتكاب الجريمة و باشتراك مع زوجة القتيل ونقل الجثة إلى منزل والد الجاني في بلدة صخرا وإلقائها داخل حفرة امتصاصية لإخفاء معالم الجريمة .
وبين المصدر بأن فريق البحث الجنائي تمكن من ضبط القاتل وزوجته وأثناء التحقيق اعترفوا في إرتكاب الجريمة البشعة بوضع السم داخل الطعام ومن ثم نحره وإلقاء الجثة داخل الحفرة داخل منزل والد الجاني .
ولفت المصدر بأنه تم تحويل الجثة إلى الطب الشرعي للوقوف في إقليم الشمال للوقوف على أسباب الوفاة ومازال التحقيق جاري.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.