شريط الأخبار
شاهد بالفيديو...فرحة النواب لحظة تلقيهم خبر إنهاء ملحقي الباقورة والغمرة الجمعة...مسيرة محبة وشكر للملك من المسجد الحسيني كاتب إسرائيلي "هيرب كينون": علاقات الأردن وإسرائيل ليست جيدة السجن 20 عاما لعشريني قتله آخر بعد ممازحته بـ"مسدس" في المفرق مفوضية اللاجئين: عودة السوريين في الاردن تحتاج ضمانات و"ترتيبات دولية" خبير: يحق للأردن اللجوء إلى "التحكيم" إن ماطلت اسرائيل بإنفاذ قرار "الباقورة والغمر" قرار الملك في إنهاء ملحقي الباقورة والغمر .. التوقيت والرسالة الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين مصدر : لامباحثات لفتح معبر ثانٍ بين الأردن وسوريا بيان صادر عن جمعية جماعة الإخوان المسلمين إربد ... براءة متهم بعد حكمه سنة غيابيا مصر تستأنف ضخ الغاز الطبيعي للأردن مطلع 2019 الداوود: ننتظر تطمينات الحكومة السورية لدخول الشاحنات الاردنية بالاسماء .. تنقلات ادارية في الجمارك العموش: موقف الأردن التفاوضي حيال "الباقورة والغمر" قوي، وستسري أحكام القوانين الأردنية الحكومة بصدد اقرار نظام يفرض رسوماً عالية جداً على جميع قطاعات الطاقة بلدية مأدبا تغلق 38 محلا للدواجن النتافات لعدم حصولها على تراخيص عمل بالأسمـاء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين بالصور .. الدفاع المدني ينقذ شخص علقت يده في ماكينة لتقطيع العجين في اربد بعد تصريحه...الحواتمة في المدرجات باستاد عمان
عاجل

تفاصيل مثيرة...أبوان حاولا التخلص من أطفالهما جوعاً وهذا ما حدث لهم!

الوقائع الإخبارية : طفل في السادسة وطفلتان في الرابعة والخامسة، تعرضوا لحادث غريب بعدما قرر أبويهم تجويعهم حتى الموت لأن الأب لم يعد يريد بقاء أياً منهم.

الحادثة وقعت في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، حيث قرر براندي ويانت (38 عاما) وجوشوا ويانت (33 عاما) أن يغلقا غرفة على الأطفال، ولكن بعض العاملين في المجال الاجتماعي اتكتشفوا الأمر بعد تغيب الأطفال واستطاعوا أن ينقذوهم، وتم نقلهم إلى أحد المستشفيات وحالتهم الصحية سيئة.

واحتجزت الشرطة الزوجان في سجن مقاطعة دوفين، ووجهت لهما 18 تهمة جنائية بينها تهم بالاعتداء الخطير والاحتجاز والتقييد غير القانوني وتعريض سلامة الأطفال للخطر.

وأبلغ الأطفال المحققين بأنهم احتجزوا في غرفة نوم دون تدفئة، وكانوا يتعرضون للضرب من أبويهم، وتقول الشرطة إن كدمات وسحجات ظهرت واضحة على أجساد الأطفال.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.