شريط الأخبار
بلدية الجفر تتلف مواد غذائية منتهية الصلاحية نتائج أولية: قائمة "النشامى" تتقدم في انتخابات مجلس اتحاد طلبة الجامعة الأردنية شاهد بالأسماء...فوز المستقلين في انتخابات جامعة البلقاء عكروش: ما تم تداوله حول التغيير في ملكية مطار الملكة علياء غير صحيح ..وهذا ما حدث !! شاهد بالصور.....القبض على سارقي " البروفيسور الروسي " في العقبة تحديث...بالأسماء...النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة الجامعة الأردنية شاهد بالفيديو و الصور ... الامير الحسين يزور خدمة الجمهور في الديوان الملكي مصدر عسكري : مسلحو جنوب سوريا يخططون لإنشاء حكم ذاتي على الحدود مع الاردن "داعش" يرفض الرحيل الى حوض اليرموك عند المثلث السوري الأردني انتداب القاضي "زياد الضمور" امينا عاما لوزارة العدل هيئة تنظيم الاتصالات تغرم شركة مبلغ 90 ألف دينار بالوثيقة ....النائب المطيري : عوائق في طريق أولياء أمور الطلبة الكويتيين الدارسين في الأردن جلالة الملك عبدالله الثاني يتلقى رسالة من رئيس جمهورية ساحل العاج بالتفاصيل...توقيف منفذ السطو على فرع البنك التجاري الأردني في صويلح 15 يوماً إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية _ شعبة التجنيد الخارجية الفرنسية تصدراً أول تعليق رسمي على حالة " حفتر " الصحية الكويت تبعد أردنيتين بعد ضبطهما أثناء التسول استياء وتساؤلات بالشارع العقباوي بعد تبرع رجل اعمال لنادي في الشمال "النقل": اصدار تعليمات تراخيص تطبيقات النقل الذكية نهاية الشهر الحالي بدأ استقبال طلبات التسجيل في جامعة مؤتة الجناح العسكري
عاجل

تفاصيل مثيرة...أبوان حاولا التخلص من أطفالهما جوعاً وهذا ما حدث لهم!

الوقائع الإخبارية : طفل في السادسة وطفلتان في الرابعة والخامسة، تعرضوا لحادث غريب بعدما قرر أبويهم تجويعهم حتى الموت لأن الأب لم يعد يريد بقاء أياً منهم.

الحادثة وقعت في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، حيث قرر براندي ويانت (38 عاما) وجوشوا ويانت (33 عاما) أن يغلقا غرفة على الأطفال، ولكن بعض العاملين في المجال الاجتماعي اتكتشفوا الأمر بعد تغيب الأطفال واستطاعوا أن ينقذوهم، وتم نقلهم إلى أحد المستشفيات وحالتهم الصحية سيئة.

واحتجزت الشرطة الزوجان في سجن مقاطعة دوفين، ووجهت لهما 18 تهمة جنائية بينها تهم بالاعتداء الخطير والاحتجاز والتقييد غير القانوني وتعريض سلامة الأطفال للخطر.

وأبلغ الأطفال المحققين بأنهم احتجزوا في غرفة نوم دون تدفئة، وكانوا يتعرضون للضرب من أبويهم، وتقول الشرطة إن كدمات وسحجات ظهرت واضحة على أجساد الأطفال.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.