شريط الأخبار
طهبوب تفتح النار على وزراء في حكومة الرزاز...وتهاجم محاولات فرض وصاية صندوق النقد على النواب بالأسمـاء .. مجلس مُفوضين جديد في الهيئة الملكية للأفلام "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة في ليبيا "CNN": ألمانيا توافق على امداد الأردن بـ"385 صاروخا مضادا للدبابات" لأول مرة.... الاردن يصدر البندورة الى مصر الأردن يطالب إسرائيل بالانضمام لمعاهدة عدم انتشار السلاح النووي القوات المسلحة تنشر بالوثائق الرسمية ملكية شركة الولاء لخدمات الإعاشة شاهد بالصورة...النائب الوحش : الحكومة تُغامر بسمعة النواب اتلاف أسماك فاسدة كانت معدة للتوزيع على الفقراء في مخيم اربد وزارة الطاقة: احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" العمل الإسلامي يحذر من تجاهل الاحتقان الشعبي ضد قانون الضريبة بالأسماء...تشكيلات أكاديمية في الجامعة الأردنية إعدام متهم قتل آخر بــ ١٢طعنه قاتلة بالظهر داخل منزله في العقبة مشاجرة جماعية اثر خلاف على دور الماء بمنطقة سحم في لواء بني كنانة الرزاز يطرح قضايا الوطن على برنامج ستون دقيقة غدا الجمعة البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه (11) طلب في عمان الغاء قرار كف يد (38) موظفا في جامعة آل البيت واعادتهم الى العمل وفاة شابان غرقا في بركة زراعية بمنطقة الجفر المعشر : تصريحاتي حول "النواب" و"صندوق النقد" جرى تأويلها السلطة الفلسطينية تهدد إسرائيل بالتوجه اقتصاديا إلى الأردن
عاجل

تكريم البنك العربي الاسلامي الدولي في اليوم العلمي لكلية الشريعة بالجامعة الأردنية

الوقائع الإخبارية : إنطلاقاً من رؤية البنك العربي الاسلامي الدولي الإستراتيجية الخاصه بدعم المجتمع والمساهمة في جهود التنمية الوطنية في المجال التعليمي ، وضمن قناعة البنك الراسخه بأن نمو الأعمال وإزدهارها يرتبط على نحو وثيق بمدى إزدهار الجامعات وقدرتها على دعم الإحتياجات الأساسية لجميع طلبتها ، كرم رئيس الجامعة الاردنية الأستاذالدكتور عزمي محافظة مدير عام البنك العربي الاسلامي الدولي السيد إياد العسلي تقديراً وإمتناناً من ادارة الجامعة للدعم المستمر والتشجيع المتواصل الذي يقدمه البنك لكلية الشريعة في الجامعه الأردنية ، جاء ذلك في الحفل الذي نظمته الكلية في اليوم العلمي الذي أنطلقت فعلياته يوم الأحد 15/4/2018 على مدرج الحسن بن طلال بحضور عدد كبير من الاكاديميين ودعاة شرعيين .

 وقد أكد سعادة السيد إياد العسلي مدير عام البنك بأن هذا التكريم يمثل وساماً للبنك العربي الاسلامي الدولي الذي يثمن هذا التقدير ويرى فيه دافعاً الى مزيد من العطاء والدعم للجامعة الأردنية وكلياتها المختلفه وهو ما قام به البنك منذ سنوات وبلا كلل إنطلاقاً من إدراكه لواجبه الوطني في دعم وتطوير مؤسسات الوطن المختلفه .

وأضاف العسلي بأن دعم البنك للجامعة يأتي إنطلاقاً من النهج الذي إختطه البنك العربي الإسلامي الدولي في بناء جسور التواصل والتشارك مع مؤسسات الدوله وضمن رؤية البنك بأهمية النهوض بالعملية التعليمية والجامعات ولاسيما الجامعة الأردنية الجامعة الأم للجامعات الأردنية كافه . من جانبه ثمن عميد كلية الشريعة الأستاذ الدكتور عبد الرحمن الكيلاني دعم البنك المتواصل للكلية والذي شمل وعلى مدى السنوات الاخيرة عمليات تأهيل للبنية التحتية لعدد من الكليات وحوسبتها.

وفي ختام الحفل قام رئيس الجامعة الأستاذالدكتور عزمي محافظةبتسليم درع تكريمي لسعادة السيد إياد العسلي مديرعام البنك معرباً عن شكره وتقديره لدعم البنك العربي الاسلامي الدولي المستمر ورعايته الموصوله للجامعة الأردنية وكلياتها المختلفه.






 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.