شريط الأخبار
الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة وفق أرقى المعايير الدولية اصابة طفلين باقتحام مركبة لسوبر ماركت في عمّان حملة أمنية لضبط مخالفات تضليل المركبات النائب العتايقة: يهبطون على الكرسي بالمنجنيق صبيح المصري وزياد المناصير...وزيادة حصة مجموعة المصري في البنك العربي النائب الزغول: الأردن ابتلي بحكومات التكتيك والتسليك مراد من الدوحة: 1000 للأردنيين في قطر خلال شهرين اثنين...وهذه طرق التقديم بالصور...السعود : سأشارك في سفن كسر الحصار عن غزة ..وتهديد الصهاينة لن يخيفنا الطيطي يتسأل عن اجراءات الحكومة حول حيتان لقمة الوطن وحبة الدواء قموة للرزاز : عليكم فعلا لا قولا خدمة للشعب الأردني وليس خدمة للفاسدين الامن يوضح تفاصيل الحجز التحفظي على مركبات المواطنين غير المسددين لفواتير المياه بعد شكواه بعدم متابعة الخارجية لقضية سجين أردني في الكويت ..الصفدي يتدخل شخصياً !! مجلس التعليم العالي يصادق على السياسة العامة للقبول في الجامعات الأردنية وفاة شخصين وإصابة آخر اثر حادث تصادم في اربد القبض على مطلوب خطير جدا بحقه ١١ طلب امني في البادية الجنوبية. القبض على شخص قام بسرقة ١٨ الف دينار من احد المطاعم في الزرقاء امام الرزاز ...موظف بوزارة سيادية يشتم الذات الالهية ولا يجرؤ احد على محاسبته منح الأمن العام صلاحية الحجز على مركبات مواطنين عليهم مستحقات للمياه كوادر الجمارك الأردنية تحبط محاولة تهريب لوازم زراعة أسنان صندوق النقد يتمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن
عاجل

تكريم البنك العربي الاسلامي الدولي في اليوم العلمي لكلية الشريعة بالجامعة الأردنية

الوقائع الإخبارية : إنطلاقاً من رؤية البنك العربي الاسلامي الدولي الإستراتيجية الخاصه بدعم المجتمع والمساهمة في جهود التنمية الوطنية في المجال التعليمي ، وضمن قناعة البنك الراسخه بأن نمو الأعمال وإزدهارها يرتبط على نحو وثيق بمدى إزدهار الجامعات وقدرتها على دعم الإحتياجات الأساسية لجميع طلبتها ، كرم رئيس الجامعة الاردنية الأستاذالدكتور عزمي محافظة مدير عام البنك العربي الاسلامي الدولي السيد إياد العسلي تقديراً وإمتناناً من ادارة الجامعة للدعم المستمر والتشجيع المتواصل الذي يقدمه البنك لكلية الشريعة في الجامعه الأردنية ، جاء ذلك في الحفل الذي نظمته الكلية في اليوم العلمي الذي أنطلقت فعلياته يوم الأحد 15/4/2018 على مدرج الحسن بن طلال بحضور عدد كبير من الاكاديميين ودعاة شرعيين .

 وقد أكد سعادة السيد إياد العسلي مدير عام البنك بأن هذا التكريم يمثل وساماً للبنك العربي الاسلامي الدولي الذي يثمن هذا التقدير ويرى فيه دافعاً الى مزيد من العطاء والدعم للجامعة الأردنية وكلياتها المختلفه وهو ما قام به البنك منذ سنوات وبلا كلل إنطلاقاً من إدراكه لواجبه الوطني في دعم وتطوير مؤسسات الوطن المختلفه .

وأضاف العسلي بأن دعم البنك للجامعة يأتي إنطلاقاً من النهج الذي إختطه البنك العربي الإسلامي الدولي في بناء جسور التواصل والتشارك مع مؤسسات الدوله وضمن رؤية البنك بأهمية النهوض بالعملية التعليمية والجامعات ولاسيما الجامعة الأردنية الجامعة الأم للجامعات الأردنية كافه . من جانبه ثمن عميد كلية الشريعة الأستاذ الدكتور عبد الرحمن الكيلاني دعم البنك المتواصل للكلية والذي شمل وعلى مدى السنوات الاخيرة عمليات تأهيل للبنية التحتية لعدد من الكليات وحوسبتها.

وفي ختام الحفل قام رئيس الجامعة الأستاذالدكتور عزمي محافظةبتسليم درع تكريمي لسعادة السيد إياد العسلي مديرعام البنك معرباً عن شكره وتقديره لدعم البنك العربي الاسلامي الدولي المستمر ورعايته الموصوله للجامعة الأردنية وكلياتها المختلفه.






 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.