شريط الأخبار
بالفيديو ..لم يسبق لرئيس دولة أن فعلها !! .. فرقة " التدخل السريع " تدخل الكويت لتهريب عاملات فلبينيات شاهد بالصور.. جلالة الملكة رانيا أيقونة أناقة بالبدل الكلاسيكية صديقة الضِّباع.. الطفلة الأردنية " نورسين فريحات " تجعل من الحيوان المفترس أليفاً بالصور...الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يتنحى عن منصبه لصالح فاتح مينتاش القبض على شخص حاول سلب محل صرافة في حي نزال الصحة: فتاة عربية تطلب إجراء عملية تحول جنسي إلى ذكر الصفدي والوحش...توقعات متضاربة حول جردة الحساب التي ستقدمها الحكومة خلال عشرة أيام أبو السيد يسأل الحكومة عن اجراءات محاكمة الصهاينة قتلة الأردنيين وفاة شخص جراء حادث دهس على طريق المفرق إربد بالفيديو .. مصل يتوفى وهو ساجد داخل مسجد بالاغوار الشمالية الزبن:الأردني لأنه أصلي لا يرضى إلا بالأصلي .. ولن يسمح بإدخال أي منتج مقلد للسوق مكافحة المخدرات تضبط (3) كغم من مادة الهيروين المخدر داخل مركبة في البادية الشمالية ارادة ملكية بترفيع الخرابشة والمعايطة الى رتبة لواء كريم تعلن عن محاولة قرصنة إلكترونية لبيانات مستخدميها المومني: نرصد التطورات بسورية وأمن حدودنا أولوية قصوى هذه قصة طائرة الاسعاف التي اهداها الملك للدفاع المدني والجيش وزوارق الاسعاف البحري المومني: التهرب الضريبي سرقة من جيب كل مواطن أردني المالية النيابية تثمن دور الأجهزة الأمنية في حفظ الامن والاستقرار الوطني مؤتمر صحفي لوزير الدولة لشؤون الإعلام في الخامسة والنصف من مساء اليوم الجمارك تطارد مركبة و تضبط (2000) حبة كبتاجون بداخلها في منطقة الاختصاص
عاجل

تكريم البنك العربي الاسلامي الدولي في اليوم العلمي لكلية الشريعة بالجامعة الأردنية

الوقائع الإخبارية : إنطلاقاً من رؤية البنك العربي الاسلامي الدولي الإستراتيجية الخاصه بدعم المجتمع والمساهمة في جهود التنمية الوطنية في المجال التعليمي ، وضمن قناعة البنك الراسخه بأن نمو الأعمال وإزدهارها يرتبط على نحو وثيق بمدى إزدهار الجامعات وقدرتها على دعم الإحتياجات الأساسية لجميع طلبتها ، كرم رئيس الجامعة الاردنية الأستاذالدكتور عزمي محافظة مدير عام البنك العربي الاسلامي الدولي السيد إياد العسلي تقديراً وإمتناناً من ادارة الجامعة للدعم المستمر والتشجيع المتواصل الذي يقدمه البنك لكلية الشريعة في الجامعه الأردنية ، جاء ذلك في الحفل الذي نظمته الكلية في اليوم العلمي الذي أنطلقت فعلياته يوم الأحد 15/4/2018 على مدرج الحسن بن طلال بحضور عدد كبير من الاكاديميين ودعاة شرعيين .

 وقد أكد سعادة السيد إياد العسلي مدير عام البنك بأن هذا التكريم يمثل وساماً للبنك العربي الاسلامي الدولي الذي يثمن هذا التقدير ويرى فيه دافعاً الى مزيد من العطاء والدعم للجامعة الأردنية وكلياتها المختلفه وهو ما قام به البنك منذ سنوات وبلا كلل إنطلاقاً من إدراكه لواجبه الوطني في دعم وتطوير مؤسسات الوطن المختلفه .

وأضاف العسلي بأن دعم البنك للجامعة يأتي إنطلاقاً من النهج الذي إختطه البنك العربي الإسلامي الدولي في بناء جسور التواصل والتشارك مع مؤسسات الدوله وضمن رؤية البنك بأهمية النهوض بالعملية التعليمية والجامعات ولاسيما الجامعة الأردنية الجامعة الأم للجامعات الأردنية كافه . من جانبه ثمن عميد كلية الشريعة الأستاذ الدكتور عبد الرحمن الكيلاني دعم البنك المتواصل للكلية والذي شمل وعلى مدى السنوات الاخيرة عمليات تأهيل للبنية التحتية لعدد من الكليات وحوسبتها.

وفي ختام الحفل قام رئيس الجامعة الأستاذالدكتور عزمي محافظةبتسليم درع تكريمي لسعادة السيد إياد العسلي مديرعام البنك معرباً عن شكره وتقديره لدعم البنك العربي الاسلامي الدولي المستمر ورعايته الموصوله للجامعة الأردنية وكلياتها المختلفه.






 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.