شريط الأخبار
بالفيديو... الأمير علي يكشف : " هدفي أخلص اللي علي وأتأكد واطمئن " !! شاهد بالفيديو...حريق مركبة في بلدة كفرأسد بمحافظة اربد الرزاز يبحث مع فريقه الاقتصادي أهمية فتح اسواق تصديرية للصناعات الدوائية بالصور...انقلاب شاحنة محملة بأسطوانات الغاز على طريق اربد الزرقاء الضريبة : السبت القادم دوام لجميع المديريات لاستقبال الاقرارات الضريبة وفاتان وثلاث إصابات بليغة بحادث تصادم قرب حدود الكرامة الاردن يدين قرار اعتراف استراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل مصدر حكومي : الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاشقاء الـ 11 يردون على تعيينهم في الامانة : لا واسطة لدينا بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان محافظ العاصمة : اخلاء سبيل جميع موقوفي احتجاجات الرابع تعرف على حقيقة قصة "شرشف" الحجة التي اثارت مواقع التواصل الاجتماعي الأحوال المدنية : إصدار البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً ديوان الخدمة المدنية ينفي علاقته بتعيين أفراد العائلة الـ11 بأمانة عمّان الصحة تنفي استخدام صاروخ حديد بغرفة مرضى في مستشفى البشير “التربية” تدعو مهندسيها المحتجين لتغليب مصلحة الطلبة الامن يحقق بشبهة انتحار عشريني في الرمثا يالفيديو .. تدريب مصري أردني يكشف عن أسلحة موثوق بها الصبيحي: حريصون على تمكين المؤمن عليهم من استحقاق راتب الضمان امانة عمان تقر بما تم تداوله حول تعيين ١١ شخصا من عائلة واحده في دوائرها
عاجل

تكريم البنك العربي الاسلامي الدولي في اليوم العلمي لكلية الشريعة بالجامعة الأردنية

الوقائع الإخبارية : إنطلاقاً من رؤية البنك العربي الاسلامي الدولي الإستراتيجية الخاصه بدعم المجتمع والمساهمة في جهود التنمية الوطنية في المجال التعليمي ، وضمن قناعة البنك الراسخه بأن نمو الأعمال وإزدهارها يرتبط على نحو وثيق بمدى إزدهار الجامعات وقدرتها على دعم الإحتياجات الأساسية لجميع طلبتها ، كرم رئيس الجامعة الاردنية الأستاذالدكتور عزمي محافظة مدير عام البنك العربي الاسلامي الدولي السيد إياد العسلي تقديراً وإمتناناً من ادارة الجامعة للدعم المستمر والتشجيع المتواصل الذي يقدمه البنك لكلية الشريعة في الجامعه الأردنية ، جاء ذلك في الحفل الذي نظمته الكلية في اليوم العلمي الذي أنطلقت فعلياته يوم الأحد 15/4/2018 على مدرج الحسن بن طلال بحضور عدد كبير من الاكاديميين ودعاة شرعيين .

 وقد أكد سعادة السيد إياد العسلي مدير عام البنك بأن هذا التكريم يمثل وساماً للبنك العربي الاسلامي الدولي الذي يثمن هذا التقدير ويرى فيه دافعاً الى مزيد من العطاء والدعم للجامعة الأردنية وكلياتها المختلفه وهو ما قام به البنك منذ سنوات وبلا كلل إنطلاقاً من إدراكه لواجبه الوطني في دعم وتطوير مؤسسات الوطن المختلفه .

وأضاف العسلي بأن دعم البنك للجامعة يأتي إنطلاقاً من النهج الذي إختطه البنك العربي الإسلامي الدولي في بناء جسور التواصل والتشارك مع مؤسسات الدوله وضمن رؤية البنك بأهمية النهوض بالعملية التعليمية والجامعات ولاسيما الجامعة الأردنية الجامعة الأم للجامعات الأردنية كافه . من جانبه ثمن عميد كلية الشريعة الأستاذ الدكتور عبد الرحمن الكيلاني دعم البنك المتواصل للكلية والذي شمل وعلى مدى السنوات الاخيرة عمليات تأهيل للبنية التحتية لعدد من الكليات وحوسبتها.

وفي ختام الحفل قام رئيس الجامعة الأستاذالدكتور عزمي محافظةبتسليم درع تكريمي لسعادة السيد إياد العسلي مديرعام البنك معرباً عن شكره وتقديره لدعم البنك العربي الاسلامي الدولي المستمر ورعايته الموصوله للجامعة الأردنية وكلياتها المختلفه.






 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.