شريط الأخبار
الإدارية تلغي قراراً لمجلس الوزراء بإحالة موظف ضريبة على الاستيداع التربية : وجهنا انذارت للعديد من المدارس الخاصة و وافقنا على ترخيص مدارس جديدة قوة أمنية تداهم مزرعة بمنطقة أم الجمال في البادية الشمالية شاهد بالتفاصيل ... وزير في مول بعمّان وهذا ما تمنّاه مواطنون تعليق ناري من الحباشنة على أحداث عنجرة: "حكومة تائهة" القبض على شخص بحوزته كف حشيش و 375 حبة مخدرة في سحاب عشيرة الزغول توافق على دفن جثمان ولدهم غدا سقوط فتاة عن الطابق الثاني لمنزل ذويها في اربد...والامن يحقق عشائر عجلون تمنح الأمن مهلة حتى الثلاثاء المقبل لمعرفة "قاتل الزغول" بالصور .. الأميران حمزة و مرعد في بيت عزاء الشهيد الجالودي لا تمديد على التسجيل الاولي للحج .. والاغلاق الساعة العاشرة مساء وفاة شخص اثر حادث تصادم على طريق المطار قائمة الـ 119 قيادياً في الأمن العام تدحض قائمة الـ 23 رسميا .. السماح لأبناء قطاع غزة بتملك السيارات بالصور... ٧ اصابات اثر حادث تصادم في مادبا الملك يلتقي وفدا من كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية البدور: الاتفاق على إخراج الكتب المدرسية من العقد المبرم بين المدارس الخاصة واولياء الأمور بالأسماء...صدور الإرادة الملكية بتعيين (5) أمناء عامين بالأسماء...احالة موظفين حكوميين الى التقاعد "كهربتونا " مبادرة لإلغاء بند فرق أسعار الوقود
عاجل

تكريم البنك العربي الاسلامي الدولي لدعمه الجمعية الأردنية للعون الطبي للفلسطينيين

الوقائع الإخبارية : انطلاقا من إيمان البنك العربي الإسلامي الدولي بدعم جهود مؤسسات التنمية الاجتماعية ومد يد العون لها لتمكينها من أداء رسالتها ، قام صاحب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال الرئيس الفخري للجمعية الأردنية للعون الطبي للفلسطينيين بتكريم البنك العربي الإسلامي الدولي لمساندته ودعمه للمشاريع الطبية الانسانية والخيرية التي تقدمها الجمعية الأردنية للعون الطبي للفلسطينيين ، بحضور معالي وزيرة التنمية الاجتماعية والسفيرين الإماراتي والكويتي في عمان، ورئيس وأعضاء مجلس أمناء الجمعية ورؤساء مجالس ومدراء الشركات والبنوك الداعمة، والضيوف من المتبرعين وأصدقاء الجمعية.
من جهته أكد السيد إياد العسلي مدير عام البنك العربي الاسلامي الدولي حرص البنك على تفعيل رسالته ودوره في خدمة المجتمع المحلي بمختلف المجالات الصحية والتعليمية والبيئية من خلال دعمه للجمعية لتحقيق أهدافها النبيلة والخيرة لتوفير الخدمات الصحية الأولية من فحوصات وعلاجات للمرضى الفقراء في مراكز الجمعية الصحية المتواجده بالمخيمات و بأسعار رمزية لجميع المرضى المحتاجين .
وفي ختام الحفل تفضل صاحب السمو الملكي الأمير حسن بن طلال بتسليم الدروع التقديرية للداعمين ومن ضمنهم البنك العربي الإسلامي الدولي ، حيث إستلم الدرع الدكتور محسن أبو عوض رئيس قطاع الأعمال والإستثمار معرباً سموه عن شكره وتقديره لدعم البنك المستمر ورعايته الموصوله ومتابعته الحثيثة لمختلف المشاريع والبرامج التي تنفذها الجمعية الأردنية للعون الطبي للفلسطينيين .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.