شريط الأخبار
مدعي عام عمان يوقف الإعلامي محمد الوكيل نقابة المهندسين الاردنيين ترفض الاعتقالات وتكميم الأفواه اعتقال الناشط بشار عساف بعد الإفراج عن ستة من شبيبة حزبه الشيخ مكتوم يسلم الملكة رانيا العبدالله جائزة شخصية العام المؤثرة أبو رمان: سأتابع ملف الناشطين الموقوفين الحبس سنة لشاب قام بتقبيل طفلة دخلت بقالته لشراء حاجياتها بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات بمشاركة الاردن .. تحالف عسكري عربي امريكي لمواجهة ايران بالوثائق .. أبو السكر يتقدم بشكوى بحق أحد أعضاء مجلس بلدية الزرقاء بالصور .. المخدرات والأمن العسكري يضبطون 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة عودة 519 لاجئا سوريا من الأردن عبر «نصيب» في 24 ساعة شاهد بالصور .. قطع أشجار في محيط " الاردنية " من أجل الباص السريع نظام يلزم ممارسي المهن الصحية الإشتراك بصندوق "المسؤولية الطبية" مشروع خط الغاز بين إسرائيل والاردن يصل إلى مراحل متقدمة مجهول يحرق سيارة مواطن امام منزله في الكرك .. والامن يحقق "الاتصالات": ليس هنالك ما يستدعي لحظر لعبة "PUBG" في الأردن زواتي: نرحب بالاستثمار في 6 مناطق متاحة لاستشكاف النفط في المملكة بالاسماء .. المصري يشكل لجنة تفتيش على بلديتي الزرقاء والرصيفة وزير الصحة:نعترف بوجود نقص في الكوادر البشرية .. والتأمين الصحي موضوع مؤرق "المناصير" تعتذر عن أعطال المركبات بسبب البنزين
عاجل

تكريم البنك العربي الاسلامي الدولي لدعمه الجمعية الأردنية للعون الطبي للفلسطينيين

الوقائع الإخبارية : انطلاقا من إيمان البنك العربي الإسلامي الدولي بدعم جهود مؤسسات التنمية الاجتماعية ومد يد العون لها لتمكينها من أداء رسالتها ، قام صاحب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال الرئيس الفخري للجمعية الأردنية للعون الطبي للفلسطينيين بتكريم البنك العربي الإسلامي الدولي لمساندته ودعمه للمشاريع الطبية الانسانية والخيرية التي تقدمها الجمعية الأردنية للعون الطبي للفلسطينيين ، بحضور معالي وزيرة التنمية الاجتماعية والسفيرين الإماراتي والكويتي في عمان، ورئيس وأعضاء مجلس أمناء الجمعية ورؤساء مجالس ومدراء الشركات والبنوك الداعمة، والضيوف من المتبرعين وأصدقاء الجمعية.
من جهته أكد السيد إياد العسلي مدير عام البنك العربي الاسلامي الدولي حرص البنك على تفعيل رسالته ودوره في خدمة المجتمع المحلي بمختلف المجالات الصحية والتعليمية والبيئية من خلال دعمه للجمعية لتحقيق أهدافها النبيلة والخيرة لتوفير الخدمات الصحية الأولية من فحوصات وعلاجات للمرضى الفقراء في مراكز الجمعية الصحية المتواجده بالمخيمات و بأسعار رمزية لجميع المرضى المحتاجين .
وفي ختام الحفل تفضل صاحب السمو الملكي الأمير حسن بن طلال بتسليم الدروع التقديرية للداعمين ومن ضمنهم البنك العربي الإسلامي الدولي ، حيث إستلم الدرع الدكتور محسن أبو عوض رئيس قطاع الأعمال والإستثمار معرباً سموه عن شكره وتقديره لدعم البنك المستمر ورعايته الموصوله ومتابعته الحثيثة لمختلف المشاريع والبرامج التي تنفذها الجمعية الأردنية للعون الطبي للفلسطينيين .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.