شريط الأخبار
بالصور...(4) وفيات بحادث تصادم مروع على الطريق الصحراوي الأمير علي: كل هذا النشاط والاهتمام بأحداث مسلسل ليس وثائقيا أساساً...فلنحترم الناس واختلافاتهم الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور ! مصدر بالتعليم العالي : خاطبنا السلطات السعودية بخصوص مبتعثي الوزارات ولم نتلق الرد بالصور...القبض على (3) أشخاص استخدموا منزلاّ لزراعة الماريجوانا المخدرة في عمان ثلاثيني يطعن شخصين في بلدة غور الصافي بالكرك بالصور... وفاة عشريني واصابة ٣ اخرين اثرحادث تصادم ودهس في المفرق مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين بالوثائق...امام المعاني !! إلى أين وصلت إجراءات قبول المرشحين من الوزارات بالجامعات السعودية عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي نقيب المقاولين يستغرب عدم تفاعل الحكومة مع تراجع الإنشاءات نقابات واتحادات القطاع الزراعي تطالب بفرض ضريبة مرور على المنتجات الزراعية السورية الاحتلال يمنع منتخب الأردن للناشئين من اللعب في فلسطين وفاة اردني اثر حادث سير دراجة نارية في امريكا العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد وفاة شاب عشريني اثر تدهور جرافه عليه على مثلث الدجنية بالمفرق عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !! العتوم تطالب بحل جذري وعادل لمشكلة ( الزوائد ) في وزارة التربية والتعليم... صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح " 200 ،300 ، 400 " دينار
عاجل

تكريم مرتبات في البحث الجنائي قبضت على سالب 5 صيدليات

الوقائع الإخبارية : كرم مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم عدد من مرتبات إدارة البحث الجنائي على جهدهم المميز في سرعة إلقاء القبض على شخص قام بسلب خمس صيدليات في العاصمة يوم أمس بعد أن سارعوا بالإنتشار وفتح نقاط الغلق في محيط مكان تنفيذ عمليات السلب فور ورود البلاغ لغرفة العمليات الرئيسية مما مكنهم من إلقاء القبض عليه وبوقت قياسي وضبط المبالغ التي قام بسلبها وسلاح ناري كان بحوزته .
وقال اللواء فاضل الحمود أن ما قامت به طواقم إدارة البحث الجنائي يعكس مستوى الكفاءة والحرفية التي تتمتع به مرتبات الإدارة في أداء الواجبات والمهمات الموكولة إليهم مضيفاً أن المستوى الذي وصلت إليه مرتبات البحث الجنائي يعد خلاصة جهد مضنٍ من التدريب المتواصل ورفع كفاءة العاملين وتسليحهم بالعلوم الأمنية التي تمكنهم من القيام بواجبهم المقدس والنبيل في حفظ الأمن وخدمة المواطن لكي يبقى أميناً على نفسه وعرضه وأمواله وممتلكاته.
وتابع اللواء الحمود أن هذا الجهد مدعاة للفخر لكل منتسبي جهاز الأمن العام ولكل مواطن أردني حر غيور على أمن الوطن ، وأن هذا التكريم يعد حافزاً لهؤلاء النشامى لمزيد من العطاء ، ولإخوانهم من منتسبي الأمن العام ليحذوا حذوهم بالإخلاص والتفاني في العمل في كل مواقع العمل الشرطي الميداني واينما كانوا ليبقى جهاز الأمن العام عصياً على كل الخارجين عن القانون وصمام الأمن والأمان.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.