شريط الأخبار
التربية تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع الجديدة من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا الرزاز يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين لاستخدام المركبات الحكومية إرادة ملكية بإرجاء اجتماع مجلس الأمة متصرف العقبة ينفي تعرض أحد عمال مصنع للاعتداء الأشغال الشاقة عشرين عاما 20 لقاتل في المفرق المعلمون يعتصمون في معان والزرقاء احتجاجا على عدم استجابة الحكومة لمطالبهم نواصرة : نريد ان يمتلىء المعلم ماليا وتتحسن معيشته شاهد بالأرقام .. الشوبكي يكشف مصير أسعار المحروقات بالصور ... اتلاف 4 اطنان زيت زيتون والتحفظ على 122 تنكة في جرش العتوم تطالب الحكومة بمقترحات عملية لحل أزمة المعلمين القبض على أربعة مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في مناطق مختلفة من المملكة الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا في الاسبوع الثالث من أيلول "الترخيص" تعلن بيع مركبات في "حجز الموقر" بالمزاد مشعل يلقي كلمة عبر الهاتف في حفل أقامته الحركة الإسلامية بالكرك اجتماع نيابي الان لبحث ازمه الاضراب بمبادره من النائب خميس عطيه محكمة التمييز توافق على تكفيل 3 متهمين بالاساءة لدولة عربية المواصفات:مختبرات العقبة تفحص شوائب القمح القادمة الى الأردن أردنية تنذر شركة المحمودية موتورز لاستبدال سيارة لها تعمل بالبنزين بأخرى هجينة معاريف: استعادة "الباقورة والغمر" ضربة أردنية لـ"إسرائيل"
عاجل

تكريم نقيب اردني تحدثت عنه الصحف الايطالية

الوقائع الاخبارية : كرم مساعد مدير الأمن العام للعمليات العميد عبيد الله المعايطة في مكتبه اليوم النقيب جودت السحيمات من مرتب إدارة الشرطة السياحية بعد أن نشرت إحدى الصحف الإيطالية قصته وأشادت بأمانته وقيامه بإعادة الهاتف النقال الذي فقدته إحدى السائحات من الجنسية الإيطالية أثناء رحلتها إلى وادي رم.

وأكد العميد المعايطة أن العمل المشرف الذي قام به النقيب جودت وما علمنا به الا من خلال الصحف الايطالية انما ينم بداية عن أخلاق الأردنيين ويعكس الصورة الحقيقية لرجل الأمن العام الذي يحرص ومن خلال واجبه الأمني والإنساني على تجسيد كل معاني النبل والتحلي بالأخلاق الحميدة وتقديم الخدمة الفضلى والعون والمساعدة للمواطن والزائر والمقيم على أراضي المملكة.

وأضاف المعايطة أن هذا الحافز يعتبر دافعاً لجميع مرتبات الامن العام من كافة الإدارت والوحدات الشرطية للتحلي بأعلى درجات الحس بالمسؤولية في التعامل مع الجميع أثناء الواجب الرسمي والقيام بواجبهم المقدس والنبيل بكل أمانة وإخلاص بما يعكس الصورة المشرقة لأصالة لشعب الأردني ولرجال الأمن العام ويسوق الأردن كبيئة سياحية آمنة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.