شريط الأخبار
طقس العرب: امطار غزيرة وتحذيرات من الصقيع الأحد ولي العهد يطلق مبادرة "ض" للحفاظ على مكانة وألق اللغة العربيّة رئيس بلدية الشوبك يحتج على تعيين متعطلين من خارج اللواء شاهد بالتفاصيل .. "سلطة العقبة" تعلن عن وظائف شاغرة النائب موسى هنطش : الغموض لا يزال يلف اتفاقية الغاز وفاة ستيني بتدهور تركتور زراعي في جرش حملة تفتيشية تسفر عن ضبط 16 عاملاً وافداً مخالفاً في اربد الهكر الاردني احمد صالح يعطل صفحة كاتب خليجي اساء للأردن ضريبة الدخل تؤكد استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد اللوزي يعلن نتائج انتخابات أردنية العقبة القبض على شخصين قاما بسلب مركبات عمومية تحت التهديد في اربد بالفيديو... وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل تعيين البستنجي رئيسا لهيئة مستثمري المناطق الحرة لجنة مختصة من البنك المركزي تداهم محل صرافة غير مرخص في عمّان التوقيع على الوثيقة المليونية للتصدي لأفة المخدرات وإطلاق العيارات النارية في جابر
عاجل

تكسير سيارات باليرموك قُبيل إعلان نتائج رئاسة اتحاد الطلبة

الوقائع الإخبارية : قررت رئاسة جامعة اليرموك إغلاق جميع بوابات الجامعة، مساء الخميس، إثر مشاجرات نشبت بين الطلبة، تخللها تكسير مركبات داخل الجامعة، خلال اجراء الإنتخابات التكميلية، بين اعضاء إتحاد الطلبة، على منصب رئاسة الإتحاد واعضاء الهيئة الإدارية .
وقال شهود عيان إن بوابات الجامعة شهدت تواجداً امنياً كثيفاً وذلك في ظل الأجواء المشحونه بين الطلبة، مبينين أن عشرات الطلاب تجمهورا بالقرب من البوابات بانتظار إعلان النتائج.
وأشار الشهود الى أن الأمن الجامعي كثّف من تواجده في مختلف مرافق الجامعة ، منعاً لتوسع المشاجرات وللحد منها.
وكان قد حال إكتمال النصاب لإعضاء إتحاد الطلبة المنتخب الإسبوع الماضي، من إجراء الإنتخابات الداخلية لإختيار رئيس واعضاء الهيئة الإدارية.
وقررت عمادة شؤون الطلبة تأجيل الإنتخابات الى اليوم الخميس.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.