شريط الأخبار
شاهد بالاسماء ... النواب ينتخبون لجانهم الدائمة احباط محاولة بيع تماثيل وقطع نقدية ذهبية وكتاب نحاسي في عمان الطراونة: الرد حول الباقورة والغمر خلال يومين على الأكثر بالصور .. حملة للمياه تكشف عن اعتداءات لمزارع ومجمع تجاري وعمارة عمالة وافدة بألالاف الامتار المكعبة الأراضي توضح حول قرار "تسجيل العقارات باسم الخزينة" اقبال شديد على الليرة السورية .. وغرفة تجارة الاردن تطلب الحذر شاهد بالصورة ..الأمير الحسين إثناء التخطيط لتمرين عسكري العراق يطلب من الاردن تسليمه تمثالاً نحاسياً لصدام حسين لهذا السبب !! تأجيل مثول " هند الفايز " امام المدعي العام اثر شكوى " فيصل الفايز " الشحاحدة يلغي قرار الحنيفات بتأسيس شركة أردنية فلسطينية للتسويق الزراعي. بالصور...رئيس الوزراء يلتقي سفراء مجموعة السبع الكبار السير تنفي تحرير مخالفات غيابية على "التحميل مقابل الأجر" بالتفاصيل .. الحكومة تفكر في ترميز مركبات أعـضاء «اللامـركـزيـة» النائب الفايز يتراجع عن توقيع مذكرة نيابية لطرح الثقة بالوزير مثنى الغرايبة وفد زراعي يزور دمشق اليوم تمهيدا لإعادة العلاقة التجارية والاقتصادية بين الطرفين “الباقورة والغمر”.. هل تشعل أزمة بين الأردن والاحتلال الصهيوني ؟ وزير الداخلية الأسبق العين مازن الساكت: تفاجأت بتشكيلة حكومة الرزاز بالاسماء...النتائج النهائية لانتخابات الموقر راصد يرد على "المستقلة للانتخاب" بشأن تقارير رصده للموقر الرفاعي: بعض المسؤولين عن التخاصية لا يستنفرون إلا إن تمت الاشارة اليهم
عاجل

تكليف 59 شخصا للائمامة بمساجد الاغوار الشمالية

الوقائع الإخبارية : كلفت مديرية اوقاف لواء الاغوار الشمالية 59 شخصا من ذوي الخبرة والكفاءة للائمامة بالمصلين في الصلوات الجهرية بمساجد باللواء خلال شهر رمضان المبارك، منهم 16 من خارج كادر المديرية.

وقال مدير الاوقاف الدكتور عبدالقادر العمري ان المديرية استكملت استعدادتها للشهر الفضيل وبخاصة من حيث تجهيز المساجد وفتحها امام المصلين طيلة اوقات النهار، خصوصا الرئيسة منها ومساجد مقامات صحابة رسول الله معاذ بن جبل وعامر بن ابي وقاص وشرحبيل بن حسنة.

واضاف ان المديرية جهزت برنامجا مكثفا للوعظ والارشاد وكلفت 14 من علماء الشريعة لاعطاء الدروس الدينية بالمساجد الرئيسة طيلة الشهر الفضيل الى جانب الدروس الدينية اليومية في مساجد اللواء من قبل ائمة تلك المساجد.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.