تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة زنوبيا الاساسية في غور المرزعة بالكرك
شريط الأخبار
التربية: لن نعقد دورة شتوية تكميلية في هذا العام سرقة ممتلكات طالبة أردنية خلال تواجدها بمكان عام في تركيا العفو الدولية توصي الأردن بالنساء الموقوفات مداهمة امنية تسفر عن القبض على مروج مخدرات في الاغوار الشمالية هل يحجب الأردن تطبيق "تيك توك" حفاظا على الأمن المجتمعي ؟ وفاة و3 إصابات بحادث تدهور في منطقة الهاشمية بالزرقاء طقس العرب : من المتوقع تشكل السيول والفيضانات السبت النسور: الأردن استطاع الصمود أمام الضغوط الدولية بفضل سياسته الحكيمة شاهد بالفيديو .. سباق حافلتين ينتهي بحادث مروع بالكرك وفاة شخص اثر حادث تدهور تريلا بمحافظة معان هام حول تعطيل المدارس بسبب الاحوال الجوية الحكم بحق 5 اشخاص استغلوا عاملات لممارسة الرذيلة والدعارة محكمة الاحتلال تؤجل النطق بالحكم على الأردني مرعي للأحد المقبل أمن الدولة ترفع قضية الدخان لــ 5 تشرين الثاني المقبل الحبس 4 أشهر لمُطلق نار في حفل زفاف الأشغال المؤقتة 15 عاماً لأردني مارس الجنس مع قريبته موهمها بالزواج بالصور...بقايا قفاز بلاستيكي داخل "شطيرة فلافل" في الكرك الخوالدة: لكل شيء ثمن الرزاز: زيادة على الرواتب ابتداء من مطلع العام المقبل الملك لمجلس الوزراء: آن الأوان لاتخاذ قرارات وإجراءات واضحة
عاجل

تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة زنوبيا الاساسية في غور المرزعة بالكرك

الوقائع الإخبارية : حالت العناية الالهية دون ان تفضي الى فاجعة في مدرسة زنوبيا الاساسية في منطقة غور المزرعة في الكرك، وذلك بعد ان حدث تماس في المحول الكهربائي داخل المدرسة جراء الامطار الغزيرة التي تشهدها المنطقة مما اثار حالة فزع بين طالبات المدرسة ومعلماتها ، بيد ان تدخل رجال الدفاع المدني في وقت قياسي اسهم في سرعة اخماد الحريق الذي نجم عن التماس الكهربائي.

ويشار الى ان منطقة اغوار الكرك شهدت منذ ليل امس تساقطا كثيفا للامطار ماتسبب في احداث سيول وانجراقات امكن السيطرة عليها ، ويتساءل مواطنون في اغوار الكرك لماذا لم تعلق الدراسة في مدارس اللواء حرصا على سلامة الطلبة خاصة وان غالبا ماتتعرض لسيول وانجرافات عند تساقط الامطار بكميات كثيفة.

ومن جهته قال الناطق الاعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد إن التربية تابعت باهتمام كبير حادث الحريق الناتج عن التماس الكهربائي.

وقال الجلاد إن الحادث لم ينتج عنه أي اضرار بشرية او مادية.

وشكرت وزارة التربية جهاز الدفاع المدني ورجال الامن العام ومديرية التربية في اللواء وكادر المدرسة، على سرعة الاستجابة والتعامل بروح المسؤولية.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.