شريط الأخبار
أربعيني يهتك عرض ابنة زوجته القاصر والجنايات تغلظ عقوبته بالصور...احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونيةفي مطار الملكة علياء مداهمة امنية تسفر عن القبض على مطلوب خطير في الباعج الصفدي :علاقتنا مع واشنطن قوية لكننا نختلف معها بشأن القضية الفلسطينية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين بنصف مليون دينار شاهد بالفيديو .. القبض على تاجر مخدرات في الحسينية بالكرك العمري ينفي حل مجلس ’مستثمري الاسكان‘ من قبل وزير الداخلية بالصور ...حماية الطبيعة : جريمة جديدة بصيد غزلان الأردن تحويل تقرير النقل النيابية بخصوص الملكية الاردنية الى النزاهة ومكافحة الفساد تأجيل أقساط القروض غير ملزم للبنوك .. ولايعفي العميل من الفائدة خوري: هل تتعلم حكومة النهضة الأردنية من الشيخ محمد بن راشد!؟ وفاة مواطن اثر اصابته بعيار ناري "بومباكشن " في اربد الوزيرة شبيب : خبر تعييني مستشارة بامانة عمان غير دقيق ولا داعي لنقاشه وليد المصري !! قرمية وطنية عصية على الكسر..فرض نفسه وشكل صدمة ايجابية بانجازاته القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسرقة ١٦ بطارية من مركبات بلدية الزرقاء شاهد بالأسمــاء ... مدعوون للتعيين لديوان الخدمة المدنية المجلس العسكري الانتقالي السوداني يعفي السفير السابق في عمّان الحموري: مؤشرات تحسن الإقتصاد لن تنعكس على الأردنيين فوراً مجلس الوزراء يتخذ قرارات ويقر نظاماً للتعين بالوظائف القيادية بالصور .. ضبط ٢٥٠ كرتونة دخان مهرب و٣ مسدسات خلال مداهمة امنية في سحاب
عاجل

تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة زنوبيا الاساسية في غور المرزعة بالكرك

الوقائع الإخبارية : حالت العناية الالهية دون ان تفضي الى فاجعة في مدرسة زنوبيا الاساسية في منطقة غور المزرعة في الكرك، وذلك بعد ان حدث تماس في المحول الكهربائي داخل المدرسة جراء الامطار الغزيرة التي تشهدها المنطقة مما اثار حالة فزع بين طالبات المدرسة ومعلماتها ، بيد ان تدخل رجال الدفاع المدني في وقت قياسي اسهم في سرعة اخماد الحريق الذي نجم عن التماس الكهربائي.

ويشار الى ان منطقة اغوار الكرك شهدت منذ ليل امس تساقطا كثيفا للامطار ماتسبب في احداث سيول وانجراقات امكن السيطرة عليها ، ويتساءل مواطنون في اغوار الكرك لماذا لم تعلق الدراسة في مدارس اللواء حرصا على سلامة الطلبة خاصة وان غالبا ماتتعرض لسيول وانجرافات عند تساقط الامطار بكميات كثيفة.

ومن جهته قال الناطق الاعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد إن التربية تابعت باهتمام كبير حادث الحريق الناتج عن التماس الكهربائي.

وقال الجلاد إن الحادث لم ينتج عنه أي اضرار بشرية او مادية.

وشكرت وزارة التربية جهاز الدفاع المدني ورجال الامن العام ومديرية التربية في اللواء وكادر المدرسة، على سرعة الاستجابة والتعامل بروح المسؤولية.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.