شريط الأخبار
الفاعوري: ملف عقود تأمين عاملات المنازل سيكون أمام مكافحة الفساد الخوالده: شبهة "دستورية" في الموازنة العامة! وقف صرف راتب تقاعدي لوزير سابق ومطالبته بـ250 ألف دينار جرس إنذار خاطئ لأحد البنوك يستنفر دوريات الأمن بالكرك اعلام اسرائيلي: اعتقال أردني مسلح قرب وادي الأردن بعد عام على تشكيل حكومة الرزاز: 39% من الأردنيين يرون أن الامور تسير بالإتجاه الصحيح الصناعة والتجارة: اسعار الدجاج انخفض 5 قروش ! المهندسين الزراعيين تستهجن شروط الحكومة لاشغال وظيفة مدير عام المواصفات تجارة عمان : قبل المطالبة بمقاطعة السلع تعرفوا على الاسباب الحكومة: سنضبط عمليات الشراء عبر الإنترنت حملة الدكتوراه المتعطلون عن العمل يجددون اعتصامهم امام رئاسة الوزراء المعشر: الحكومة لن تعيد النظر في سعر "صرف الدينار" غرينبلات: لم نضغط على الأردن بشأن المقدسات الإسلامية في القدس تعديلات مقترحة على قانون العمل: صلاحية حل النقابات للسلطة القضائية التربية :لن نعتمد "الإجابة النهائية" لأحد الأسئلة التي أثير الجدل حولها في مادة الفيزياء فتاة تحاول الانتحار بتناول كمية من الادوية في الرمثا الوزير المساعدة: المحكمة الإدارية تنصف مجموعة من موظفي بورصة عمان بالفيديو ...ميركل المرأة الحديدية ترتجف بقوة بجانب الرئيس الاوكراني وزير سابق يعمل حالياً عضواً بالاعيان متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي "الغذاء والدواء" تحيل 215 منشأة غذائية مخالفة للنائب العام
عاجل

تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة زنوبيا الاساسية في غور المرزعة بالكرك

الوقائع الإخبارية : حالت العناية الالهية دون ان تفضي الى فاجعة في مدرسة زنوبيا الاساسية في منطقة غور المزرعة في الكرك، وذلك بعد ان حدث تماس في المحول الكهربائي داخل المدرسة جراء الامطار الغزيرة التي تشهدها المنطقة مما اثار حالة فزع بين طالبات المدرسة ومعلماتها ، بيد ان تدخل رجال الدفاع المدني في وقت قياسي اسهم في سرعة اخماد الحريق الذي نجم عن التماس الكهربائي.

ويشار الى ان منطقة اغوار الكرك شهدت منذ ليل امس تساقطا كثيفا للامطار ماتسبب في احداث سيول وانجراقات امكن السيطرة عليها ، ويتساءل مواطنون في اغوار الكرك لماذا لم تعلق الدراسة في مدارس اللواء حرصا على سلامة الطلبة خاصة وان غالبا ماتتعرض لسيول وانجرافات عند تساقط الامطار بكميات كثيفة.

ومن جهته قال الناطق الاعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد إن التربية تابعت باهتمام كبير حادث الحريق الناتج عن التماس الكهربائي.

وقال الجلاد إن الحادث لم ينتج عنه أي اضرار بشرية او مادية.

وشكرت وزارة التربية جهاز الدفاع المدني ورجال الامن العام ومديرية التربية في اللواء وكادر المدرسة، على سرعة الاستجابة والتعامل بروح المسؤولية.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.