شريط الأخبار
النائب منصور مراد يطالب الرزاز بتزويده بكشوفات حول خسائر الجامعات الرسمية بالفيديو وللإنصاف !! الرزاز ظٌلم بهذين الموقفين إثناء زيارته إلى محافظة اربد مؤتمرا صحفيا للرزاز السبت المقبل للحديث عن التأمين الصحي الشامل خلاف شخصية على الميراث تدفع شاباً أردنياً بتوريط شقيقه في قضية مخدرات أمين عمّان يوسف الشواربة: أستغرب الدعوه لمخالفة القانون القبض على مصور الفيديو والشاب المعتدي جنسياً على طفلتين في الزرقاء الطراونة : سأتحدث عن بيت مال المسلمين ومنطقة العقبة بالمكان والزمان المناسبين الامن يوضح تفاصيل صورة ومقطع فيديو حادثة الاعتداء على شخص بالزرقاء غنيمات : الحكومة تدرك حجم التحديات والضغوط التي تواجه قطاع الشباب وفاة أربعيني داخل صيدلية بالرمثا الحكومة: اتخذنا جوانب إجرائية "لكسر ظهر الفساد" على هامش زيارة الرزاز إلى اربد!! " فيلم استعراضي " بالبلدية و " مسرحية " في مياه اليرموك مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر شاهد بالأسماء...ترفيعات وإحالات في الديوان الملكي شاهد بالاسماء .. مجلس الوزراء يحيل 1800 موظف إلى التقاعد شاهد بالصور .. الرزاز يزور "فوق السادة" في اربد
عاجل

تمرين سهل جداً يجعل وجهك نحيفاً وناعماً .. جربيه

الوقائع الإخبارية : خسارة الوزن قد تكون من خلال ممارسة الرياضة واتباع الحميات المختلفة. لكن هذا قد لايؤثر أحياناً على الوجه الذي يبقى ممتلئاً لدى بعض الأشخاص رغم تمكنهم من فقدان بعض الكيلوغرامات.

ولهذا ينصح بالقيام ببعض التمارين التي يمكنها أن تساعد على تنحيف الوجه وإعادة النعومة إليه.

التمرين الأول: في هذه الحالة يجب توجيه أحد جانبي الفم إلى أسفل مع شد عضلات الرقبة. ويمكن الحفاظ على هذه الوضعية لأطول مدة ممكنة قبل تكرارها على الجهة المقابلة.
التمرين الثاني: يتم شدّ الذقن إلى أعلى قدر الإمكان مع ضغط الشفة السفلى على الشفة العليا والحفاظ على هذه الوضعية لأطول وقت ممكن.

التمرين الثالث: يتم رفع الشفتين معاً إلى أعلى مع شدّهما قدر الإمكان. وينصح بتكرار هذه التمارين عدة مرات يومياً. فهذا يساعد على إزالة الحجم الزائد من الوجه وعلى شده مع مرور الوقت.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.