شريط الأخبار
وفاة شخصين اثر حادثي دهس وتدهور في اربد والزرقاء إلى متى يا دولة عمر الرزاز ؟ ستصاب بالصدمة عندما تشاهد هذه الوثائق !! بالاسماء...النتائج النهائية لانتخابات الموقر راصد يرد على "المستقلة للانتخاب" بشأن تقارير رصده للموقر الرفاعي: بعض المسؤولين عن التخاصية لا يستنفرون إلا إن تمت الاشارة اليهم توجه لتشكيل وفدً من رؤساء البلديات لزيارة سورية قريباً الأردن يؤكد وقوفه الى جانب الشقيقة السعودية.. ويعزي بخاشقجي الكلالدة: نتائج انتخابات الموقر خلال ساعات بيان ... عشيرة العبيدات : ما نشر من معلومات بقضية تسريب اسئلة الامتحانات يتحمل مسؤوليته من صدر عنه لهذا السبب ! جلسات النواب خارج القبة وشاشات بث وقاعة للصحفيين شاهد بالفيديو والصور ... امطار غزيرة في العقبة وبَرَد في وادي عربة إسحاقات: النهج المجتمعي التشاركي يحسن المستوى المعيشي للأسر الفقيرة إغلاق صناديق الاقتراع بانتخابات الموقر وبدء الفرز السماح للاردنيين العالقين بين الحدود الاردنية - السورية بالمرور للأردن بالاسماء .. تنقلات واسعة في دائرة الجمارك شخصيات سياسية في حضرة جلالة الملك يوم غد الاحد احذروهم !! " راكبو الأمواج " يتسابقون فوق أوجاعنا .. ومن لم يصدق فليقرأ التاريخ !! شاهد بالصور...مواطنون محتجزون بين معبري جابر الأردني ونصيب السوري الزبن يقرر تعطيل المستشفيات الحكومية ايام السبت السماح لجامعات الأطراف قبول الطلبة الحاصلين على معدلات (60% - 64.9%) على البرنامج الموازي
عاجل

تمكلين غمازات الظهر؟ هذا ما تكشفه عن علاقاتك العاطفية ونظرة الرجل اليك!

الوقائع الإخبارية : تحكم النسبية عالم الجمال البشريّ وتسيطر على كل جوانبه. فتفضيل الرجل للمرأة النحيفة، السمينة، الطويلة أو القصيرة يعتمد على عناصر عدة ويختلف وفقاً لرأيه، نظرته وحتى تجاربه. هذا ما يؤكد المقولة الشهيرة التي تعتبر أن الجمال موجود في كل امرأة، وانما بطريقة مختلفة.
في المقابل، تبرز بعض المؤشرات الجسدية في جسم المرأة التي تحسم "موضوع" جاذبيتها بنظر الجنس الآخر. اذ يجمع الرجال غالباً على بعض العلامات الجسدية التي تميّز السيدة الجميلة والملفتة. غمازات أسفل الظهر، هي احدى هذه العلامات!
إن الفجوات الصغيرة أو ثقوب "فينوس" التي تظهر عند نقطة التقاء عظام الحوض بالعامود الفقري، هي مؤشر صحيّ وجمالي بامتياز لدى المرأة. خصوصاً أنها تضفي الجاذبية الى انحناء ظهرك وفقاً لرأي غالبية الرجال.
لهذا السبب اذا كنت تملكينها، فهذا يعني أنك امرأة جذابة وملفتة. كما أن حظوظ نجاحك مرتفعة أكثر من سائر النساء.
الجدير بالذكر، أن الحصول على غمازات الظهر عن طريق عمليات التجميل كما هو شائع في غمازات الخد، هو غير ممكن بسبب غياب العضل من تلك المنطقة. لكن خسارة الوزن قد تساعد على اظهارها.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.