شريط الأخبار
بني ارشيد : مشكلة مصنع الدخان عنوان لمرحلة توسع الفساد بدران : عشرة أسماء تتنافس لرئاسة الجامعة الاردنية تحدد الاربعاء وفاة طفل اثر حادث غرق في بركة بأحد فنادق البحر الميت عوني مطيع: لا علاقة لي بمصنع الدخان الطراونة يحمل الحكومة مسؤولية جلب المتورطين بقضية "مصنع الدخان" عوني مطيع مطلوب منذ العام 2006 لهولندا اتلاف 750 كيلوغراما من الحلويات الفاسدة في سحاب التلفزيون الأردني يرد على اغفال نشر كلمتي النائبين “رمضان وزيادين” رغم عطش المواطنين في عجلون وجرش.. وزير المياه والري: الوضع المائي معقول ومقبول شاهد بالصور .. حريق يلتهم 5 مركبات في المنطقة الحرة بالزرقاء النقابات المهنية ترفض اتفاقية الغاز مع الجانب الاسرائيلي وتدعو لاعتماد البدائل غنيمات: إجراءات لتطوير قانون حق الحصول على المعلومات شاهد بالصور...مركبة معلقة بالهواء بعد حادث تدهور في طبربور الحكومة تعلن التفاصيل الكاملة لقضيّة إنتاج وتهريب الدخان شاهد بالصورة...وزارة الزراعة تمتدح وزيرها على الفيس بوك شاهد...النائب غيشان يكشف تفاصيل جديدة حول مصنع الدخان وهروب صاحبه السعود يطالب الرزاز بكشف المتورطين بتهريب صاحب مصنع الدخان: أضاع على الخزينة 155 مليون الحكومة تصدر بيانا حول "هروب" المتورط بقضية مصنع الدخان خلال الساعات القادمة بالصور...امام الدفاع المدني :قطتين عالقتان منذ 6 ساعات ... واهالي الجاردنز ينشغلون بالتقاط الصور لايوجد تعميم او منع سفره...المشتبه به بقضية الدخان خارج الاردن منذ ١٠ ايام
عاجل

تمكلين غمازات الظهر؟ هذا ما تكشفه عن علاقاتك العاطفية ونظرة الرجل اليك!

الوقائع الإخبارية : تحكم النسبية عالم الجمال البشريّ وتسيطر على كل جوانبه. فتفضيل الرجل للمرأة النحيفة، السمينة، الطويلة أو القصيرة يعتمد على عناصر عدة ويختلف وفقاً لرأيه، نظرته وحتى تجاربه. هذا ما يؤكد المقولة الشهيرة التي تعتبر أن الجمال موجود في كل امرأة، وانما بطريقة مختلفة.
في المقابل، تبرز بعض المؤشرات الجسدية في جسم المرأة التي تحسم "موضوع" جاذبيتها بنظر الجنس الآخر. اذ يجمع الرجال غالباً على بعض العلامات الجسدية التي تميّز السيدة الجميلة والملفتة. غمازات أسفل الظهر، هي احدى هذه العلامات!
إن الفجوات الصغيرة أو ثقوب "فينوس" التي تظهر عند نقطة التقاء عظام الحوض بالعامود الفقري، هي مؤشر صحيّ وجمالي بامتياز لدى المرأة. خصوصاً أنها تضفي الجاذبية الى انحناء ظهرك وفقاً لرأي غالبية الرجال.
لهذا السبب اذا كنت تملكينها، فهذا يعني أنك امرأة جذابة وملفتة. كما أن حظوظ نجاحك مرتفعة أكثر من سائر النساء.
الجدير بالذكر، أن الحصول على غمازات الظهر عن طريق عمليات التجميل كما هو شائع في غمازات الخد، هو غير ممكن بسبب غياب العضل من تلك المنطقة. لكن خسارة الوزن قد تساعد على اظهارها.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.