شريط الأخبار
تفاصيل التحقيقات بوفاة سيدة ثلاثينية بعملية شفط دهون في الاردن خطاب الموازنة الأحد و‘‘النواب‘‘ يحيل 13 مشروع قانون للجانه المختصة كشوفات المرضى تسبب توترا بين ‘‘الصحة‘‘ والمستشفيات الخاصة شاهد بالصور .. اخلاء منزل آيل للسقوط في مخيم حطين بالرصيفة الملك يطمئن هاتفيا على صحة أمير دولة الكويت ذوو الزميلي يشكرون جلالة الملك عبدالله و الأردنيين مرسي: انقلوني إلى المستشفى حالتي حرجة وتتدهور يوماً بعد يوم...كيف رد عليه قاضي المحكمة؟! الملقي: إعادة بناء سوريا والعراق يعزز قدرة العرب على التعاون الزميلي يصل الاردن عبر جسر الملك حسين بعد افراج الاحتلال الإسرائيلي عنه! بالفيديو...أول فيديو داخل فندق الريتز كارلتون بالرياض حيث يحتجز أمراء ومسؤولين سعوديين ترجيح رفع أسعار المحروقات 2-3% الشهر القادم وفاة زوجين وطفلتهما إثر حادث تصادم في المفرق شاهد بالتفاصيل ... حل قضية الاحتيال على (الأهلي الأردني) شخص يضرب سيدة بـ"موس" على وجهها بعين الباشا ! لصوص ينشلون حقيبة سيدة بجبل الحسين .. وكانت الصدمة ! السفير الإيراني في عمان: وجودنا على الحدود السورية لا يهدد الأردن 6 إصابات من عائلة واحدة إثر احتراق شقة في مادبا عربيات: "الأوقاف" عبر شركة الحج والعمرة خفضت التكاليف بمقدار 300 دينار ترحيل اردنية بعد ضبطها تتسول في منطقة السالمية في الكويت الاحتلال يفرج عن نائب رئيس الكشافة الأردني الزميلي
عاجل

تنفيذ أول عملية إعدام في ولاية أميركية منذ 12 عاما

الوقائع الاخبارية : نفذت ولاية أركنسو الأميركية أول حكم إعدام منذ 12 عاما بعد معركة قانونية طويلة بشأن استخدام هذه العقوبة في الولايات المتحدة، والتي انخفضت في 2016 إلى أدنى مستوى لها في ربع قرن.

وأعلن المتحدث باسم إدارة السجون إعدام ليديل لي (51 عاما) الساعة 04:56 بتوقيت غرينتش في سجن كومينس في مدينة غرادي.

وكان لي قد أدين وحكم عليه بالإعدام لضربه ديبرا ريسي ضربا أفضى إلى الموت بواسطة مفتاح لتغيير إطار السيارات عام 1993.

وتواجد أقارب الضحية في سجن كومينس، وأبلغوا وسائل الإعلام أن لي يستحق أن يموت لارتكابه جريمة دمرت حياتهم.

وتقدم محامو لي، الذي أمضى أكثر من 20 عاما في السجن انتظار التنفيذ الحكم، عدة التماسات إلى محاكم كثيرة قبل تنفيذ حكم الإعدام بالحقنة المميتة.

ورفضت المحكمة العليا الأميركية كل الالتماسات المقدمة من محامي لي ومن مجموعة مدانين آخرين محكوم عليهم بالإعدام في أركنسو.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.