شريط الأخبار
القبض على مطلوب خطير بمنطقة الوهادنة في عجلون جلالة الملك عبدالله الثاني يلقي كلمة الاردن في الامم المتحدة اليوم التنمية: لجنة تحقيق حول فيديو "وليد" و سنتخذ اجراءات حازمة شاهد بالأرقام والتفاصيل...مزاد علني جديد لبيع أرقام مميزة بالصور... مداهمات امنية تسفر عن ضبط كميات كبيرة من المخدرات بحوزة ٦ اشخاص في الموقر رسمياً...الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية رئيس الوزراء السوري: معبر نصيب جاهز منذ الخميس...وهناك مطلب من الأردن للإعلان النقابات تأمل بـ "ترجمة" ما تبقى من ملاحظاتها عبر "النواب" الحباشنة والعرموطي: إحالة قانون ضريبة الدخل لمجلس النواب مخالف دستوريا العثور على جثة عشريني في منزله بمنطقة الجبيهة بعمان جمعية جماعة الاخوان المسلمين تستنكر مهرجان "قلق" بالتفاصيل .. مصورة مقطع "النائب ورقيب السير" تروي ما حدث "القبول الموحد" تعلن رابط تقديم طلبات أبناء الأردنيات بالصورة ... مدير مستشفى البشير يرد على الكاتب عمر عياصرة الطراونة يدعو النواب لجلسة الأربعاء لمناقشة القوانين التي تضمنتها الارادة الملكية ماذا قصد الأمير علي من نشر هذا الفيديو ؟ العين الكباريتي: الوضع الاقتصادي للمملكة "ليس سيئاً" ارادة ملكية باضافة" الضريبة والجرائم الالكترونية" وبنود اخرى الى جدول اعمال النواب الملك يزور مقر شبكة "CNN" في نيويورك محافظة : تطوير كافة المناهج المدرسية خلال 3 سنوات
عاجل

تهديد سعد لمجرد بالسجن مرة جديدة...ولهذا السبب إختفى عن مواقع التواصل!

الوقائع الإخبارية : بعد الضجة التي أثيرت حول اعتدائه على شابة جديدة، إختفى النجم المغربي سعد لمجرد عن مواقع التواصل الاجتماعي، ما اثأر تساؤلات متابعيه.

وأكد موقع 'تيلي ماروك' المغربي أن محاميه الجديد جون مارك فيديدا طلب منه التزام الصمت والابتعاد عن السوشيال ميديا وعدم التحدث إلى جمهوره ومتابعيه، إلى حين انتهاء التحقيقات بخصوص تهمتي الاغتصاب، حتى لا تؤثر تصريحاته على مسار القضيتين.

وسبق لمحاميه السابق اريك دوبون موريتي، الملقب بـ'الوحش'، أن قدم له النصيحة نفسها عند حصوله على اطلاق السراح المؤقت في قضية لورا بريول، إلا أنه لم يردّ عليه وأكمل حياته بشكل طبيعي.

مواضيع ذات صلة

هل يعيش سعد لمجرد العزلة بعد إخلاء سبيله... وما...

كذلك ذكر موقع 'اليوم 24' المغربي، أن لمجرد سيمثل الثلاثاء 18 أيلول (سبتمبر) الجاري، أمام القاضي في مدينة 'دراغينيون' الفرنسية، ولفتت إلى أن المدعي العام لمدينة باريس، اعترض على حصول سعد على سراح مؤقت تحت المراقبة القضائية، بعد اتهامه بمحاولة اغتصاب للمرة الثانية في فرنسا، لذا فمن المحتمل، وبناءً على طلب المدعي العام، أن يعود إلى السجن على خلفية واقعة 'سان تروبي' المتهم فيها بالاعتداء على فتاة فرنسية ثانية.

وكان المدعي العام في مدينة 'دراغينيون'، قرر متابعة لمجرد في حال إطلاق سراحه بعد دفعه ضمانة مالية قدرتها مواقع فرنسية بـ150 ألف يورو، مع وضعه تحت المراقبة القضائية وسحب جواز سفره لمنعه من مغادرة الأراضي الفرنسية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.