تواصل الاحتجاجات الشعبية في لبنان
شريط الأخبار
"الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن الكويت تنفي تسبب مواطنيها في حادث عبدون نتنياهو بعد لقائه بومبيو: لدى إسرائيل "الحق الكامل" بضم غور الأردن النائب عطية يثمن جهود الأردن بارغام الاحتلال بالافراج عن جثمان الشهيد ابودياك شاهد بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات معلومات مهمة للأردنيين حول سحب رصيد الإدخار من التعطل عن العمل وصول جثمان الشهيد سامي أبو دياك إلى عمان علوش: توطيد العلاقات الأردنية السورية مطلب شعبي الأغوار الشمالية...تعرض شاب لطعن إثر مشاجرة في بلدة المشارع إماراتي لوسيم يوسف: إللي ينسى أصله ما له أصل ... افتخر ببلدك الأردن انقاذ حياة طفله اثر ابتلاعها جسم غريب في الزرقاء الناصر: الزيادة على 3 درجات ستترواح بين 24 ديناراً إلى 67 ديناراً أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية شاهد ...آلية احتساب الزيادة على راتبك الضمان الاجتماعي: صرف 71 مليون من رصيد التعطل عن العمل الادخاري حتى الان عطية: اجتماع لالغاء حبس المدين والحفاظ على حقوق الدائن شاهد بالصور .. تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط الاتحاد الأوروبي يصادق على حزمة مساعدات للاجئين في الأردن الدفاع المدني يخمد حريق مستودع تابع لإحدى المحلات التجارية في محافظة العقبة اللجنة الاقتصادية الوزارية تناقش مشروع المنطقة الحرة الاردنية الاسرائيلية
عاجل

تواصل الاحتجاجات الشعبية في لبنان

الوقائع الاخبارية : تواصلت الاحتجاجات الشعبية في لبنان الجمعة بقطع الطرق الحيوية في عدد من المناطق رغم الاجراءات المكثفة التي اتخذها الجيش اللبناني لمنعها ما ادى الى مواجهات مع المعتصمين في منطقة جل الديب شرق بيروت اوقعت عددا من الاصابات .

وافاد مصدر في بيروت "ان عددا من الادارات العامة والمدارس فتحت ابوابه، فيما لا يزال التوتر سائدا في العديد من المناطق.

اما المصارف فلا تزال مقفلة فيما عقد اجتماع بين وفد من جمعية المصارف والمدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان تم خلاله الاتفاق على اتخاذ اجراءات امنية مناسبة من اجل ضمان عمل المصارف، ما يؤشر الى احتمال معاودة المصارف عملها قريبا".

وأضاف " ان عدد كبيرا من المستشفيات توقف عن استقبال المرضى باستثناء الحالات الطارئة ومرضى غسل الكلى والعلاج الكيميائي، وذلك بسبب النقص في المستلزمات الطبية وأدوية السرطان وغسيل الكلى".

واعلن نقيب اصحاب المستشفيات الخاصة في لبنان سليمان هارون في بيان" ان وقفة اليوم هي لدق ناقوس الخطر لأن المستشفيات تعاني عجزا ماليا، ولا يمكنها ان تدفع للمستوردين فواتيرهم لأن الدولة لا تسدد مستحقات المستشفيات التي قد لا تستطيع تلبية كل حاجات المرضى بسبب النقص في المستلزمات الطبية والأدوية، وخصوصا أدوية السرطان وغسيل الكلى".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.