شريط الأخبار
وفاة رقيب سير اثر تدهور دراجته النارية اثناء الوظيفة الرسمية العبادي: الحكومة تعمل على ايجاد حل لقضايا الاعتداءات القديمة على أراضي الخزينة وزارة الخارجية : نتابع أحوال الأردنيين في برشلونة منذ ورود أنباء الحادث مركز الشفافية الأردني للملقي : ضرورة تصويب الوضع القانوني للمهندسة الشيشاني المومني: ضغط على موقع "الهيئة" أدى لخلل فني ونعيد تحميل النتائج الكلالدة: فشلنا في ملف المتطوعين ونتحمل المسؤولية بالفيديو .. الامن يتتبع مطلقي النار في الانتخابات منهم سيدة في معان اجتماع أردني مصري فلسطيني يسبق قدوم مبعوث ترامب للمنطقة الزعنون يثمَن مواقف الملك عبدالله ودفاعه عن المسجد الأقصى النائب عطية: اللامركزية تحقق التنمية الشاملة والمستدامة بمحافظات المملكة اصابة (4) اشخاص إثر حادث تصادم في الاغوار الشمالية وحش مفترس يهاجم قطاع اغنام في الكرك الدفاع المدني يعمل على إخماد حريق مفتعل في عجلون بالأسماء...احالة 263 ضابطا في الامن العام الى التقاعد ضبط لبنانية تستأجر منزلا في عمان لممارسة الطب بلا شهادة الهيئة المستقلة ترتكب اخطاء في اعلان نتائج الانتخابات على موقعها النائب الرقب : ادارة حكومة الملقي المتخبطة قد تُفشل فكرة اللامركزية 14 حالة تسمم من عائلة واحدة بسبب تناول الشاورما في جرش حضانة غير مرخصة أمام القضاء إثر تعرض طفلة لضرب مبرح شاهد بالوثيقة...مواطن يطلق على نجله اسم "فيصلي"
عاجل
 

توجيه تهمة القتل العمد لثلاثة أشقاء قتلوا شقيقتهم بالشونة الجنوبية

الوقائع الإخبارية : وجه مدعي عام الجنايات الكبرى تهمة القتل العمد ٣٢٨ من قانون العقوبات بالاشتراك لثلاثة أشقاء أقدموا على قتل شقيقتهم المغدورة بإطلاق النار عليها بعد خلافات وقعت فيما بينهم حيث قام احد الأشقاء بتسليم نفسه للمركز الأمني بعد ارتكاب الجريمة في الشونة الجنوبية الجمعة.

وقرر المدعي العام توقيف الأشقاء الثلاث ١٥ يوما قابله للتجديد على ذمة القضية في مركز الإصلاح والتأهيل.

وقال مصدر مقرب من التحقيق ان خلافا وقع بين المغدورة وأشقاءها للاشتباه بسوء سلوكها الأمر الذي دفع بهم إلى إطلاق النار عليها .

وكان مجلس النواب قد وافق على عدم استفادة فاعل الجريمة من العذر المخفف المنصوص عليه في بند الأعذار المخففة بقانون العقوبات وتحديدا في الفقرة (١) من المادة ٩٨ بداعي السمعة والاعتبار وحصره بحالة التلبس.

وتصل العقوبة للتهمة المسندة في حال ثبوتها إلى الإعدام شنقا حتى الموت.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.