شريط الأخبار
الخطوط الكويتية توضح أسباب هبوط طائرة تابعة لها اضطرارياً في الأردن وزير المياه ينفي ضبط أحد النواب بسرقة مياه الطراونة: لم اتلق أي تهديد حول قضية "مصنع الدخان" التربية تبين موعد اعلان نتائج التوجيهي (30) دينار مكافأة لكل مواطن يبلغ عن آليات تطرح الانقاض في مادبا الزوايدة مطالبا بعفو عام عن القضايا البسيطة: الشعب يغلي على ابنائه في السجون عبدالله العكايلة: لقد جنحت قاطرة الحكم.. وهذه شروطنا لمنح حكومة الرزاز الثقة الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة وفق أرقى المعايير الدولية اصابة طفلين باقتحام مركبة لسوبر ماركت في عمّان حملة أمنية لضبط مخالفات تضليل المركبات النائب العتايقة: يهبطون على الكرسي بالمنجنيق صبيح المصري وزياد المناصير...وزيادة حصة مجموعة المصري في البنك العربي النائب الزغول: الأردن ابتلي بحكومات التكتيك والتسليك مراد من الدوحة: 1000 للأردنيين في قطر خلال شهرين اثنين...وهذه طرق التقديم بالصور...السعود : سأشارك في سفن كسر الحصار عن غزة ..وتهديد الصهاينة لن يخيفنا الطيطي يتسأل عن اجراءات الحكومة حول حيتان لقمة الوطن وحبة الدواء قموة للرزاز : عليكم فعلا لا قولا خدمة للشعب الأردني وليس خدمة للفاسدين الامن يوضح تفاصيل الحجز التحفظي على مركبات المواطنين غير المسددين لفواتير المياه بعد شكواه بعدم متابعة الخارجية لقضية سجين أردني في الكويت ..الصفدي يتدخل شخصياً !! مجلس التعليم العالي يصادق على السياسة العامة للقبول في الجامعات الأردنية
عاجل

"توزيع الكهرباء" تبدأ بتغذية مناطق بالطفيلة من المحطة الوطنية

الوقائع الإخبارية : بدأت شركة توزيع الكهرباء اليوم الأربعاء بتغذية عدة مناطق بمحافظة الطفيلة بالتيار الكهربائي عبر المحطة الوطنية الرئيسية.
وقال مدير عام الشركة المهندس حسان الذنيبات إن الشركة تهدف بهذه الخطوة إلى تحسين جودة وجهد التيار الكهربائي لدى المواطنين، كما ستسهم في تقليل نسب الفاقد الكهربائي، وتقلل من نسبة الانقطاعات بخاصة في فصل الشتاء، نظراً لقرب المحطة من المواقع التي تم تغذيتها بالتيار.
وأكد الذنيبات أن الشركة مستمرة في خططها وبرامجها ومشاريعها الهادفة الى ضمان إيصال التيار للمواطنين وفق أعلى درجات الجودة والتميز والموثوقية.
من جهته أوضح مدير كهرباء الطفيلة المهندس عبد الحفيظ الخلفات أن المناطق التي تم تغذيتها من المحطة هي المدينة/الطفيلة والعيص والعين البيضا وكل منها بمغذ خاص.
ولفت إلى أن هذا المناطق لا تبعد عن المحطة الوطنية سوى كيلو مترات معدودة، بينما كانت تُغذى سابقاً من منطقتي الحسا والرشادية والتي تبعد من (50-70) كيلو عنها، الأمر الذي سيسهم في التغلب على المشاكل بخاصة في فصل الشتاء في حال حدوث أي خلل بالتيار الكهربائي.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.