شريط الأخبار
بالفيديو...مواطن يشكو القنصلية الأردنية في إسطنبول للحكومة والخارجية ترد النائب المجالي يهاجم الشريدة: لا تكررها ولا تتدخل في مهامي %20 نسبة الاقتراع في انتخابات الموقر حتى 12 ظهرا الكلالدة: الكلفة التقديرية للعملية الانتخابية في الموقر تبلغ نحو 275 الف دينار شاهد بالاسماء .. ترقية وحوافز مالية لعدد من المعلمين المومني : نسبة الإقبال في انتخابات الموقر أفضل من الانتخابات السابقة مجلس بلدي السلط يقرر زيادة موظفي البلدية 30 دينارا تجار الذهب يلغون اعتصامهم .. بعد تفاھمات وتعھدات بحل الأزمة إصابه فتاة برصاصة طائشة في منطقة الكفرين في البلقاء بالصور .. 5.12% نسبة المقترعين في انتخابات الموقر حتى التاسعة صباحا تسجيل أول مخالفة قانونية في انتخابات الموقر .. و"الهيئة المستقلة": سنحيل المتورط للقضاء الرياض تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب "المستقلة للانتخاب": خطة أمنية مشددة لحماية الانتخابات في الموقر الضريبة : صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 بالصورة...عاطف الطراونة ينتقد قناة المملكة بعد تحريف تصريحاته.. ويقول إنها لم تعتذر التحفظ على نائب رئيس بلدية مأدبا إثر مشاجرة خلال مؤتمر للسياحة توجه لتأسيس مركز لقسطرة القلب في "البشير" النائب الشرعة يثمن قرار الحكومة بتخفيض اسعار مادة الشعير الطراونة : يجب أن نكافح الفساد الإداري للقضاء على الفساد المالي شاهد بالاسماء ... منح 477 محاسباً قانونياً إجازة مزاولة
عاجل

"توزيع الكهرباء" تبدأ بتغذية مناطق بالطفيلة من المحطة الوطنية

الوقائع الإخبارية : بدأت شركة توزيع الكهرباء اليوم الأربعاء بتغذية عدة مناطق بمحافظة الطفيلة بالتيار الكهربائي عبر المحطة الوطنية الرئيسية.
وقال مدير عام الشركة المهندس حسان الذنيبات إن الشركة تهدف بهذه الخطوة إلى تحسين جودة وجهد التيار الكهربائي لدى المواطنين، كما ستسهم في تقليل نسب الفاقد الكهربائي، وتقلل من نسبة الانقطاعات بخاصة في فصل الشتاء، نظراً لقرب المحطة من المواقع التي تم تغذيتها بالتيار.
وأكد الذنيبات أن الشركة مستمرة في خططها وبرامجها ومشاريعها الهادفة الى ضمان إيصال التيار للمواطنين وفق أعلى درجات الجودة والتميز والموثوقية.
من جهته أوضح مدير كهرباء الطفيلة المهندس عبد الحفيظ الخلفات أن المناطق التي تم تغذيتها من المحطة هي المدينة/الطفيلة والعيص والعين البيضا وكل منها بمغذ خاص.
ولفت إلى أن هذا المناطق لا تبعد عن المحطة الوطنية سوى كيلو مترات معدودة، بينما كانت تُغذى سابقاً من منطقتي الحسا والرشادية والتي تبعد من (50-70) كيلو عنها، الأمر الذي سيسهم في التغلب على المشاكل بخاصة في فصل الشتاء في حال حدوث أي خلل بالتيار الكهربائي.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.