توزيع الكهرباء ترد : انقطاع التيار في الأغوار الشمالية استمر لـ 25 دقيقة
شريط الأخبار
الضمان: زيادة سنوية متساوية مربوطة بالتضخم للمتقاعدين بدءا من آيار نقيب الممرضين: صرف علاوة العمل الإضافي للممرضين الشهر الجاري خبير نفطي : تحذيرات من البنزين المغشوش وآلية للكشف عنه المجالي : سأطالب الحكومة رسمياً بالبحث عن جثمان الكساسبة اربد .. اصابة طالب بجراح بالغة اثر ارتطام يده بزجاج مكسور داخل مدرسة وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم في محافظة المفرق طارق خوري متفائل: الأخبار ليلة امس حلوة .. والقادم أجمل ’الأراضي‘ تنهي معاناة سكان مدينة الشرق بالزرقاء باصدار سندات تسجيل الساكت يسأل الرزاز عن تعيينات الأوراق المالية والبورصة وايداع الأوراق المالية الشاب "محمود القرشي" مفقود منذ 4 ايام ... والأمن :البحث مستمر وقفة احتجاجية للمطالبة بالإفراج عن الأسير مرعي «السير» للسائقين: استخدموا الغيارات العكسية الشواربة يكشف سر المربعات الصفراء على إشارات الخامس بالتفاصيل..منح دراسية مقدمة من الامارات للطلبة الأردنيين المقيمين في الإمارات الضمان: لا تقديم حالياً لطلبات السحب من رصيد التعطل لغايات التعليم والعلاج بالتفاصيل...الحكومة تعلن عن شاغر مدير عام دائرة الأراضي والمساحة الشواربة: لا تعويضات لمتضرري الباص السريع الا بالقضاء وفاتان اختناقا داخل بئر ماء بالزرقاء الدفاع المدني يخمد حريق ( هنجر ) للإسفنج ومواد التنظيف بمنطقة الموقر الطريفي: حالة عدم الإستقرار الجوي ستؤثر على مناطق عشوائية في الأردن
عاجل

توزيع الكهرباء ترد : انقطاع التيار في الأغوار الشمالية استمر لـ 25 دقيقة

الوقائع الإخبارية: أكدت شركة توزيع الكهرباء ان الانقطاع في التيار الكهربائي الذي حدث على المغذي الشمالي الذي يزود الجزء الجنوبي من لواء الأغوار الشمالية لم يستمر اكثر من 25 دقيقة فقط.
وشددت الشركة على لسان مدير كهرباء منطقة وادي الأردن والشرقية المهندس سعيد عبيدات، ان ارتفاع درجات الحرارة أدى الى زيادة كبيرة في قيمة الأحمال الكهربائية على الشبكة الأمر الذي تسبب بانقطاع التيار الكهربائي عند الساعة 1.40 ظهرا.
وبيّن المهندس عبيدات في البيان الذي أصدرته الشركة اليوم الجمعة، ان كوارد الشركة سارعت مباشرة لنقل جزءا من الأحمال الى مغذي اشتفينه ليعود التيار مباشرة عند الساعة 2.05 تماما أي ان الانقطاع لم يستمر اكثر من 25 دقيقة.
وأكد على انه لا يوجد أي انقطاع للتيار الكهربائي في منطقة الامتياز، مشددا على ان التيار يصل الى كافة مشتركي الشركة.
ودعا كافة المشتركين للاتصال على مركز الاتصال في الشركة حال وجود أي ملاحظة، منوها الى ان كوادر الشركة في أعلى درجات الجاهزية تحسبا لحدوث أية انقطاعات ناتجه عن ارتفاع درجات الحرارة.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.