توزيع الكهرباء تعيد التيار بعد انقطاعات جراء تكسر للأشجار وعدد من الانجرافات في الأزرق ومنطقة مزارع الدغيله
شريط الأخبار
تركيا ترصد مكافأة ضخمة لاعتقال "دحلان" بعد إدراجه على قائمة "الإرهابيين المطلوبين" التربية تصدر تعميما هاما للحفاظ على سلامة الطلبة في المدارس بالصور...مجلس شورى المفتين لروسيا يمنح الوزير العضايلة وسام الوحدة الروحية الصحة تنفي وفاة 4 اشخاص من اسرة واحدة بانفلونزا الخنازير في الزرقاء مدير صحة مادبا : جهات تعطل تنفيذ مشاريع صحية لأسباب شخصية احتراق منزل على خلفية مشاجرة في الرصيفة بالفيديو...إخماد حريق بسيط في العاصمة عمان العقبة...تعرض 100 مواطن لاحتيال عقاري من قبل شركة تسويق الأمير علي يؤكد استمرار وقوف الأردن إلى جانب الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه المشروعة بالصور...إخماد حريق كرافان تابع لأحد المصانع في محافظة اربد إصابة ستة أشخاص بحادث سير في جسر النشأ بالمحطة إربد....تاجر يعفو عن 65 متعثراً مالياً طقس العرب: تصنيف المنخفض الجوي سيتراجع اكثر فجر الجمعة وفاة سيدة اربعينية دهسا في العاصمة عمان وفاة طفلين وإصابة أربعة أشخاص آخرين إثر حريق شقة في العاصمة عمان بالتفاصيل ... بلدية الزرقاء تبين سبب انهيار الجدار الاستنادي الصفدي: نوظف كل امكانات الدولة الأردنية للوقوف الى جانب الاشقاء الفلسطينيين الصحة : ارتفاع اصابات انفلونزا الخنازير إلى 71 ترتيبات أمنية مشددة لقمة «سلة» الوحدات والاهلي وتأخيرها الى 9 مساء جامعة العلوم الإسلامية العالمية تفصل طالبين على خلفية مشاجرة وتحولهم للمدعي العام
عاجل

توزيع الكهرباء تعيد التيار بعد انقطاعات جراء تكسر للأشجار وعدد من الانجرافات في الأزرق ومنطقة مزارع الدغيله

الوقائع الإخبارية: أعادت كوادر شركة توزيع الكهرباء التيار الكهربائي في منطقتي الأزرق ومزارع الدغيله، وذلك بعد انقطاعات جراء تكسر الأشجار وعدد من الانجرافات على عدد من الأعمدة وخطوط التغذية في المنطقة.

ووفق الناطق الإعلامي باسم الشركة المهندس سامي الزواتين مساعد المدير العام لتطوير الأعمال، فقد بقيت كوادر الشركة تعمل في المنطقتين حتى ساعات الصباح إلى أن تمكنت من إصلاح الأعطال التي تسبب بها تكسر الأشجار جراء الرياح والأمطار الشديدة وتأثر بها نحو ١٣٠ مشتركاً.

وأكد الزواتين جاهزية كوادر الشركة في مختلف مناطق عملها حيث ستقوم بتطبيق الخطط والبرامج التي سبق وأن أعلنتها ضمن خطة الطوارئ لضمان استمرارية إيصال التيار الكهربائي للمواطنين.
وقال إن الشركة بتوجيهات من مديرها العام المهندس حسان الذنيبات قامت بفتح غرف عمليات مركزيّة موزعة على مواقعها وربطها بغرفة عمليات رئيسيّة في المكاتب الرئيسيّة بالعاصمة عمّان، وذلك ضمن خطتها للطوارئ التي أعلنتها الأسبوع الماضي.
ودعا الزواتين المواطنين والمشتركين في مناطق عملها إلى الإبلاغ عن أي ملاحظات عبر الاتصال على مدار الساعة بمركز الاتصال على الرقم المجاني 080022288 أو على الرقم 065001370.
وأعدت الشركة وفق الزواتين غرف طوارئ في مختلف مناطقها وهي: الكرك 03/2387219، الطفيلة 2241004/ 03، معان 03/2132308، وادي موسى 03/2156050، العقبة 03/2012458، ودير علا 05/3573111، والأزرق 05/3834753، والشونة الجنوبية 05/3581123، الشونة الشمالية 02/6587098.

--



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.