شريط الأخبار
الأمن يكشف هوية قاتل خمسينية داخل منزلها بالويبدة العمل الإسلامي يطالب مؤسسة الضمان الاجتماع بكشف حجم استثمارات الضمان بالبوليفارد السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها وزارة العمل ضبط (45) عاملاً وافداً مخالفا لقانون العمل غنيمات ردا على المحامين: نظام الفوترة سيطبق على جميع القطاعات دون استثناءات بالتفاصيل... تخفيض أجور الاصطفاف بـ"أوتوبارك" اربد المعاني: وزارة التربية تتجه لتحسين رواتب واوضاع المعلمين بالاسماء...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة خوري يسلم علوش مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية رسالة من الامير علي للجماهير الاردنية الرزاز يتغنى بخلق 30 ألف فرصة عمل .. وشباب المزار يفترشون الأرض أمام الديوان الحكومة تعلن نتائج تقرير الربع الثاني لأولويات عملها للعامين 2019 – 2020 "التربية" تحدد ساعة اعلان نتائج التوجيهي الخميس المقبل النائب رائد الخزاعلة يسأل عن موعد نهضة الحكومة اتهامات عراقية لوزير اشترى ربع عقارات العاصمة عمان نقيب المحامين: نظام الفوترة فاشل وسيؤدي إلى فساد إداري ومالي النائب الخزاعلة ينتقد عدم استقرار تشريعات التعليم العالي اتهامات نيابية وانتقادات خلال الجلسة الاستفتاحية للنواب
عاجل

توصية باستيراد 100 ألف رأس ماشية لرمضان

الوقائع الإخبارية : أوصت دراسة أعدتها وزارة الزراعة، باتسيراد 100 ألف رأس من الماشية، لشهر رمضان.
وقال الناطق باسم الوزارة لورنس المجالي إن الدراسة خلصت إلى حاجة السوق لـ100 ألف رأس، لغايات تنظيمية خلال الشهر الفضيل، فيما لم يُحدد موعد فتح باب الاستيراد حتى اللحظة.
وستبحث الوزارة آليات فتح باب الاستيراد وموعده، ودراسة آثاره، بحيث لا تمتد إلى ما بعد رمضان، سيما وأن الوزارة ستجري دراسة أخرى لموسم عيد الأضحى.
وشدد المجالي، على أن الاستيراد سيفتح من جميع الدول، باستثناء المحظورة في المنظمة العالمية لصحة الحيوان.
وتعليقا على الدراسة، قال رئيس اتحاد مزارعي الطفيلة عرفات مرايات لـ"خبرني"، إنها مُبشرة، ويأمل مربو الماشية بأن تقتصر الكمية المستوردة على 100 ألف رأس فقط.
وأضاف أن الكمية، ستوازن بين الكميات المعروضة في السوق، وتحمي المنتج البلدي.
مستثمرون آخرون، وصفوا خلال حديثهم دراسة وزارة الزراعة بالواقعية، بينما تحفّظ آخرون على فكرة استيراد الأغنام الحية من الأساس، في ظل الكميات البلدية المتوفرة والمستوردة سابقا.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.