توقع تقديم 55 ألف طلب استفادة من صندوق دعم الطالب الجامعي
شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد استمرار وقوف الأردن إلى جانب الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه المشروعة بالصور...إخماد حريق كرافان تابع لأحد المصانع في محافظة اربد إصابة ستة أشخاص بحادث سير في جسر النشأ بالمحطة إربد....تاجر يعفو عن 65 متعثراً مالياً طقس العرب: تصنيف المنخفض الجوي سيتراجع اكثر فجر الجمعة وفاة سيدة اربعينية دهسا في العاصمة عمان وفاة طفلين وإصابة أربعة أشخاص آخرين إثر حريق شقة في العاصمة عمان بالتفاصيل ... بلدية الزرقاء تبين سبب انهيار الجدار الاستنادي الصفدي: نوظف كل امكانات الدولة الأردنية للوقوف الى جانب الاشقاء الفلسطينيين الصحة : ارتفاع اصابات انفلونزا الخنازير إلى 71 ترتيبات أمنية مشددة لقمة «سلة» الوحدات والاهلي وتأخيرها الى 9 مساء جامعة العلوم الإسلامية العالمية تفصل طالبين على خلفية مشاجرة وتحولهم للمدعي العام “الاوقاف” تستعين بخطبة للشريف بعد توقيفه عن الخطابة الرحاحلة: اعتماد بنك القاهرة عمان و التجاري لتسريع عملية سحب الارصدة الادخارية الأمانة تعلن طوارئ متوسطة وقصوى امطار للتعامل مع المنخفض الجوي الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام عبدالله العمري يتنازل عن المتعثرين بمبلغ 90 ألف دينار كشف ملابسات وفاة فتاة وجدت معلقة من عنقها بوشاح في الكرك ما حقيقة تسجيل مخالفة "استخدام الهاتف" دون ارتكابها؟ الإفــراج عن " سائق التكسي المميز " مصدر إشاعة العثور على المليون دولار
عاجل

توقع تقديم 55 ألف طلب استفادة من صندوق دعم الطالب الجامعي

الوقائع الإخبارية: بلغ عدد الطلبات المقدمة للاستفادة من المنح والقروض التي ينفذها صندوق دعم الطالب الجامعي التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي نحو 24 ألف طلب، وفق تصريح لوزير التعليم العالي والبحث العلمي، محي الدين توق، الذي توقع أن يرتفع العدد مع انتهاء فترة التقديم الخميس المقبل إلى 55 ألف طلب.
وكانت عملية تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الداخلية للعام الجامعي 2019-2020، بدأت صباح أول من أمس.
من جانب آخر، أوقف مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها قبول طلبة جدد في تخصص الأمن السيبراني لمستوى البكالوريوس في جامعة اليرموك، واستمرار الاعتماد الخاص لتخصص تكنولوجيا معلومات الأعمال برنامج البكالوريوس في الجامعة نفسها.
ووافق، خلال جلسة عقدها برئاسة الدكتور بشير الزعبي، على استمرارية اعتمادية شهادة ضمان الجودة للسنة الثالثة وفق معايير ضمان الجودة لجامعة البترا، وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص الكيمياء- برنامج البكالوريوس بالجامعة نفسها، ورفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص إدارة الأعمال- البكالوريوس بجامعة عمان الأهلية.
وقرر المجلس تأجيل البت بالاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص الإرشاد النفسي والتربوي- الماجستير، والاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص التربية الخاصة- البكالوريوس بجامعة عمان العربية.
واجل البت بالاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص (علم النفس التربوي/ برنامج الماجستير) فيما وافق على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (الأصول والإدارة التربوية/ برنامج الماجستير) وعلى الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (المناهج وطرق التدريس/ برنامج الماجستير) في جامعة عمان العربية.
وقرر المجلس استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الصحافة والإعلام في الجامعة العربية المفتوحة- فرع الأردن.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.